{:en}Enjoy yoga in the sky at The View at The Palm{:}{:ar}استمتعوا بالـ”يوجا” فوق السحاب في “ذا ڤيو آت ذا بالم”{:}

{:en}

Enjoy yoga in the sky at The View at The Palm

Vinyasa yoga sessions with a breathtaking view every Tuesday and Friday from 7am to 8am

For the first time, The View at The Palm, the stunning 360 observation deck by Nakheel, is hosting weekly yoga sessions with unparalleled 360-degree views of Palm Jumeirah, the Arabian Gulf and Dubai’s most iconic landmarks, every Tuesday and Friday from 7am to 8am.

In partnership with Core Direction, one of Dubai’s leading fitness, health and wellness companies, yogis can now find their zen at a 60-minute vinyasa yoga session at the unique observation deck on level 52 at The Palm Tower. For AED149 per person, guests can practice body balance, breathing and relaxation techniques from the highest vantage point on Palm Jumeirah.

The sessions will adhere to strict Covid-19 safety regulations including two metre social distancing norms and sanitizing protocols.{:en}Enjoy yoga in the sky at The View at The Palm{:}{:ar}استمتعوا بالـ”يوجا” فوق السحاب في “ذا ڤيو آت ذا بالم”{:}

Visitors are encouraged to arrive at 6:30am to set up and enjoy the remarkable views before the yoga experience commences, and to visit at Nakheel Mall, which is directly connected to The View, for breakfast once the session ends.

Park at Nakheel Mall for easy, instant access to The View.

  • Event name: Yoga at The View
  • Location: Level 52 – Observation Deck, The View at The Palm
  • Date: Tuesday 15 June and Friday 18 June (sessions will be hosted every week, so please ensure to book for upcoming sessions on the website)
  • Time: 7am to 8am

About Nakheel Malls (www.nakheel.com)

Nakheel Malls owns and operates a diverse range of world-class retail experiences with a distinct portfolio of iconic lifestyle, shopping, dining and entertainment destinations across Dubai. Its strong heritage has been a driving force behind its well-established footprint, which spans 1.4 million square metres of gross leasable space. Nakheel Malls’ 14 developments and 5,000 retailers together shape the lifestyle of 90 million customers every year.

The Palm Jumeirah – Nakheel’s award-winning, world-famous landmark and a symbol of the UAE’s ambition and creativity – is home to The View at The Palm, Nakheel Mall, Golden Mile Galleria, The Pointe, the world’s largest fountain The Palm Fountain, Club Vista Mare, Palm West Beach and The Palm Monorail, a celebration of enhanced lifestyle experiences for residents and tourists alike. Its exclusive franchises include gourmet food hall concept Depachika.

Nakheel Malls’ expanding portfolio is a testament to its creative spirit that reflects people’s aspirations. It includes distinguished, large-scale shopping centres such as Ibn Battuta Mall, Dragon Mart (which launched its e-commerce platform in partnership with DP World in 2020), the Pavilion Community Centres located across six Nakheel residential communities and waterfront trading hub Souk Al Marfa, in partnership with DP World. Upcoming projects include Souk Warsan and Circle Mall.

Nakheel Malls is the retail arm of world-leading master developer Nakheel.

{:}{:ar}استمتعوا بالـ”يوجا” فوق السحاب في “ذا ڤيو آت ذا بالم”

جلسات “فينياسا يوجا” أسبوعية كل ثلاثاء وجمعة وسط إطلالات رائعة من الساعة 7 ولغاية 8 صباحاً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 يونيو 2021 – تستضيف “ذا ڤيو آت ذا بالم”، منصة المشاهدة الرائعة بزاوية 360 درجة والتابعة لشركة “نخيل”، جلستي “يوجا” أسبوعياً للمرة الأولى، وسط إطلالات شاملة لا مثيل لها على مختلف أرجاء “نخلة جميرا” والخليج العربي ومعالم دبي الأكثر شهرة، وذلك كل يوم ثلاثاء وجمعة من الساعة السابعة وحتى الثامنة صباحاً.

سوف تقام هذه الحلقات الصباحية بالتعاون مع شركة “كور دايركشن”، إحدى الشركات الرائدة في مجال اللياقة البدنية والصحة والرشاقة، وقد بات بإمكان محبي الـ”يوجا” الآن، الاستفادة من دروس “زن” خلال جلسة “فينياسا يوجا” لمدة 60 دقيقة في منصة المشاهدة في الطابق 52 من برج “ذا بالم تاور”،  والاستمتاع بالمناظر الخلابة . ويشار في هذا الصدد، إلى أن تكلفة الجلسة تبلغ 149 درهماً للشخص الواحد. وسوف يتمكن المشاركون من التدريب على كيفية توازن الجسم وتعلّم تقنيات التنفس والاسترخاء وهم يتمركزون عند أعلى نقطة في “نخلة جميرا”.

وسوف تلتزم تلك الجلسات بكافة قواعد السلامة المشددة المتعلقة بـ”كوفيد-19″، والتي تتضمن معايير التباعد الاجتماعي والمحافظة على مسافة مترين بين الأشخاص، إضافة إلى إجراءات التعقيم المُعتمدة.

إن الزوار الراغبين بالمشاركة مدعوون للحضور إلى المكان عند الساعة 06:30 صباحاً لكي يتمكنوا من الاستمتاع بالمناظر الرائعة قبل البدء بتمارين الـ”يوجا”، فضلاً عن زيارة “نخيل مول” المتصل مباشرة بـ”ذا ڤيو” للتنعم بوجبة إفطار بمجرّد الانتهاء من تلك الجلسات.

وبإمكان الزوار ركن سياراتهم في “نخيل مول”، وهو ما يجعل الوصول إلى “ذا ڤيو ” سهلاً وسريعاً.

  • اسم الفعالية: “يوجا ذا ڤيو”
  • المكان: الطابق 52 – منصة المشاهدة، “ذا ڤيو آت ذا بالم”
  • التاريخ: الثلاثاء 15 يونيو والجمعة 18 يونيو (سوف تتكرر هذه الجلسات أسبوعياً، لذا، يرجى تأكيد الحجز للمشاركة فيها عبر الموقع الإلكتروني)
  • الوقت: من 7 صباحاً لغاية 8 صباحاُ{:en}Enjoy yoga in the sky at The View at The Palm{:}{:ar}استمتعوا بالـ”يوجا” فوق السحاب في “ذا ڤيو آت ذا بالم”{:}

نبذة عن شركة نخيل (www.nakheel.com)

تعد شركة نخيل التي تتخذ من دبي مقراً لها، المطور العقاري الرائد عالمياً، وتعتبر محفظة مشاريعها المتنوعة والتي أخذت فيها معايير هندسية جديدة ومبتكرة بما في ذلك معالم أيقونية في شتى القطاعات، السكنية والتجزئة والضيافة والترفيه، محورية في تحقيق رؤية دبي. حيث أضافت مشاريعها على الواجهة البحرية، بما في ذلك نخلة جميرا المشهورة عالمياً، أكثر من 300 كم إلى ساحل دبي الأصلي الذي يبلغ طوله 70 كم، مما يمهد الطريق لتطوير المئات من المنازل المطلة على البحر والمنتجعات والفنادق الشاطئية فضلاً عن مناطق للجذب السياحي.

تغطي محفظة مشاريع شركة نخيل الرئيسية مساحة 15 ألف هكتاراً، وتوفر السكن لنحو 300 ألف شخص، وتضم مجموعة متنامية من الوجهات ومناطق الجذب والمرافق الترفيهية للمواطنين والمقيمين والسياح في دبي على حد سواء، حيث تشمل محفظة مشاريعها، نخلة جميرا، وجزر العالم، وجزر جميرا، وجميرا بارك، وقرية جميرا، والفرجان، والحدائق (ذا جاردنز)، وديسكفري جاردنز، وقرية جبل علي، ومدينة التنين، وفلل ند الشبا، وقرية ورسان، والمدينة العالمية (انترناشيونال سيتي)، وجزر ديرة، الوجهة الجديدة القادمة للسياحة والعيش والترفيه الواقعة في أقدم منطقة تجارية بدبي.

تمتلك وتدير نخيل مولز سلسلة متنوعة من مراكز البيع بالتجزئة ذات المستوى العالمي عبر مجموعة متميزة من الوجهات العصرية الرائعة للتسوق وتناول الطعام والترفيه في مختلف أنحاء دبي، وتحتضن الأيقونة المعمارية نخلة جميرا، ذي بوينت الذي يضم نافورة النخلة، أكبر نافورة في العالم، بالإضافة إلى نخيل مول، وجولدن مايل غاليريا، وكلوب فيستا ماري، وقطار ذا بالم مونوريل، وبالم ويست بيتش فضلاً عن منصة المشاهدة ذي فيو في النخلة. وتشمل محفظة مشاريع نخيل مولز المشهورة والمتنامية، بما في ذلك، مراكز للتسوق كبيرة الحجم ابن بطوطة مول، ودراغون مارت (سوق التنين)، ومجموعة من مراكز التجزئة المجتمعية التي تعرف باسم (بافيليون) تقع في ستة من مجتمعات نخيل السكنية، وتضم مشاريعها القادمة، سوق ورسان، والخيل أفينيو وسيركل مول.

تضم محفظة مشاريع شركة نخيل في قطاع الضيافة مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات، بما في ذلك فنادق من فئة الخمس نجوم، ومنشآت فاخرة، ومنتجعات مناسبة للعائلات، وفنادق عصرية وأنيقة. حيث تم افتتاح الفنادق التالية والتي تعمل جميعها حالياً، بريمير إن ابن بطوطة مول، وأفاني ابن بطوطة، وإيبيس ستايلز سوق التنين، وبريمير إن سوق التنين وفندق ريو دبي، الذي يعتبر أول مشروع يتم الانتهاء منه في جزر ديرة ضمن مشروعين مشتركين دوليين والتي ستقدم شركة نخيل من خلالهما مفاهيم سياحية جديدة ومتنوعة إلى قطاع الضيافة بدبي وذلك بما يتماشى مع الرؤية السياحية للحكومة. كما أنه من المقرر في عام 2021 افتتاح فندق سانت ريجيس دبي – ذا بالم، الذي يعتبر جزءاً من المشروع التابع لـشركة نخيل، ذا بالم تاور البرج السكني والفندقي الواقع في قلب نخلة جميرا ومشروع نخيل الثاني المشترك منتجع سنتارا ميراج دبي الشاطئي. وتشمل مجموعة مشاريع شركة نخيل في قطاع الضيافة أيضاً مجموعة من النوادي والمطاعم المجتمعية في مختلف أنحاء دبي.

تضم محفظة شركة نخيل حالياً في قطاع التأجير السكني، 17 ألف وحدة موزعة بين الفلل والشقق السكنية وذلك في الحدائق (ذا جاردنز)، وديسكفري جاردنز، وقرية جبل علي، والفرجان، وفلل ند الشبا، ونخلة جميرا، وبدره، وفينيتو، والمدينة العالمية (انترناشيونال سيتي).{:}