{:en}New Mexican Night at Khalidiya Palace Rayhaan by Rotana{:}{:ar}الخالدية بالاس ريحان من روتانا يحتفي بضيوفه مع ليلة مكسيكية أصيلة{:}

{:en}

Horizon restaurant welcomes Mexico City Night every Thursday!

Discover the aromas, colors and flavours of Mexico at Horizon restaurant!

Get your amigos and tuck-in simply irresistible modern traditional street food flair from Mexico City served in a buffet style with live cooking stations. Join the food fiesta and savour rich and flavourful delicacies, as Chef Oscar, the Colombian Executive Chef, is introducing twelve types of Mexican Chilies, more than ten flavours of avocado, succulent Quesadillas and much more. Don’t miss our Rainbow Tacos too.

{:en}New Mexican Night at Khalidiya Palace Rayhaan by Rotana{:}{:ar}الخالدية بالاس ريحان من روتانا يحتفي بضيوفه مع ليلة مكسيكية أصيلة{:}

We bet you can’t stop after just a bite!

Horizon restaurant is a modern and elegant all-day dining venue that is family-friendly and flooded with natural daylight, for a sumptuous breakfast buffet and an array of local specialties. Choose from indoor seating or an outdoor terrace area overlooking the pool.

When: every Thursday at Horizon restaurant at Khalidiya Palace Rayhaan by Rotana hotel

What time: 18:30 – 22:30

Price: AED 139 NET per person | Children below 6 dine free | Children between 6 – 12 get 50% OFF

Contact: For more information, please call +971(0)2 6570 0200 or email fb.khalidiya@rotana.com

*Price is in UAE Dirhams and is inclusive of all applicable service charges, local fees and taxes.

{:}{:ar}أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 22 سبتمبر 2021: يُرحّب مطعم “هورايزون” في فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا الحاصل على الجوائز المرموقة والشهير بإبداعاته المُبتكرة وأجوائه الراقية الأنيقة، بضيوفه وزواره لقضاء أمتع الأوقات في ليلة “مكسيكو سيتي” كل خميس.

اكتشف روائح، ألوان وعبق ونكهات أروع أطباق ومأكولات الشوارع التقليدية الحديثة التي لا تُقاوم من مكسيكو سيتي، والتي تُقدّم على طراز البوفيه مع محطات الطهي الحيّة. انضمّ إلى مهرجان حافل بالألوان البراقة ومتّع حواس تذوّقك بالأطباق الشهية الغنية بالروائح والنكهات، حيث يقوم الشيف أوسكار، الشيف التنفيذي الكولومبي بتقديم 12 صنفاً من الفلفل المكسيكي الحار، أكثر من 10 نكهات من الأفوكادو والكاساديا الطازجة وأكثر من ذلك بكثير. ولا يُمكنك تفويت “رينبو تاكوس” الغنية بالنكهات اللذيذة.

نحن على ثقة بأنك لن تتمكّن من التوقف عن التذوّق بعد اللقمة الأولى.

وبالتأكيد عند الإقامة في الفندق أو مجرد رغبتك في الابتعاد عن الروتين اليومي يمكنك قضاء يوم من العمر لا يُنسى في مطعم “هورايزون” مع أجوائه العصرية والأنيقة، المفتوح طوال اليوم لتناول الطعام مع جلساته المريحة التي تجمع كافة أفراد العائلة والأصدقاء في أجواء حميمة راقية على بوفيه الإفطار الفاخر الذي يحتضن تشكيلة غنية من أشهى الأطباق العربية والعالمية ضمن إنارة طبيعية ساحرة. يمكنك الاستمتاع بجلسات داخلية هادئة، أو إطلاق العنان لمُخيلتك الإبداعية في الجلسات الخارجية لمنطقة التراس المُطلّة على المسبح.

الزمان: كل يوم خميس في مطعم هورايزون في فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا

الوقت: 6:30 – 10:30 مساءً

السعر: 139 درهم للشخص الواحد/ الأطفال دون 6 سنوات مجاناً/ الأطفال من 6-12 يحصلون على خصم 50%

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 0200 657 2 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: fb.khalidiya@rotana.com{:}