{:en}Exclusive Almowafir™ Noon Code Will Benefit GCC Shoppers{:}{:ar}كود خصم نون عبر موقع الموفر™ حصريًا لجميع المتسوّقين عبر الإنترنت في السعودية والإمارات{:}

{:en}DUBAI–(BUSINESS WIRE /AETOSWire)— E-commerce and online shopping has been growing exponentially within Mid-East markets over the last few years. The region’s online sales revenues have been increasing consistently since the onset of the Coronavirus outbreak, as bricks and mortar shopping became difficult to access. Throughout 2020 and over 2021 the emerging online shopping trends have not waned and are now reflected by a new generation of GCC online shoppers who are young, savvy and looking for the best in discounted deals and online coupon codes.

{:en}Exclusive Almowafir™ Noon Code Will Benefit GCC Shoppers{:}{:ar}كود خصم نون عبر موقع الموفر™ حصريًا لجميع المتسوّقين عبر الإنترنت في السعودية والإمارات{:}

Among notable new online ecommerce players in the region that have tapped into this developing e-commerce trend are Almowafir™, one of the most popular online coupon sites and apps in the Middle East. The Almowafir site and app provide shoppers with online discount deals, coupons, codes and sale offers for a wide range of leading global stores, answering the growing desire of GCC and MENA online shoppers for worthwhile deals for the most popular online retail platforms.

The announcement of an exciting new collaboration between Almowafir and GCC online retail giants Noon, and the resulting exclusive Noon Code – NBF14, has delighted Almowafir customers across the region.

This code gives new Noon users savings of 10% up to 25 AED/SAR and to current Noon users 5% discounts up to 25 AED/SAR. All of these discounts are in addition to existing Noon sitewide discounts, across their range of express marked products when they spend more than 100 AED or 100 SAR.

The Almowafir NOON Coupon is expected to be extremely popular for online consumers seeking Noon discounts on the most trending online products for 2021, most notably tech gadgets, fashion and home accessories. Almowafir customers now have a head start into the Black November sales and a promise of more exclusive Noon discounts to come.

*Source: AETOSWire{:}{:ar}دبي، الإمارات العربية المتحدة (بزنيس واير/“ايتوس واير“): يعلن الموفر™ عن تعاون جديد مع عملاق البيع بالتجزئة عبر الإنترنت Noon، يحصل بموجبه على كود خصم نون حصري جديد يقدّمه لجميع عملائه في دول مجلس التعاون الخليجي لمنحهم فرصة توفير المزيد من المال طيلة مهرجان نوفمبر للتسوق و تخفيضات الجمعة البيضاء وما بعدهما.

لقد نمَت التجارة الإلكترونية ونشاطات التسوّق عبر الإنترنت بشكل هائل في السنوات القليلة الماضية، وهي تواصل نموّها بشكل كبير في كافة أسواق الشرق الأوسط. جزء كبير من هذا النموّ يعود إلى أزمة تفشّي وباء فيروس كورونا المستجدّ، والتي أدّت إلى نموّ عائدات الشراء عبر الإنترنت إلى مستويات غير مسبوقة، بسبب الإجراءات الاحترازية والقيود التي فُرضت على التنقّل والتسوّق من المتاجر الفعلية في المجمعات التجارية والشوارع، إلى جانب تبنّي الحكومات حلول التسوّق عبر الإنترنت للحدّ من انتشار الوباء. لقد كان النموّ الأكبر في التسوّق عبر الإنترنت خلال عام 2020 خلال أزمة تفشّي وباء فيروس كورونا، بل ويستمر إلى يومنا هذا، ومن المتوقّع أن يواصل نموّه في المستقبل مع اتجاهات تسوّق وترندات جديدة يكون بطلها جيل الشباب الرقمي الجديد في دول مجلس التعاون الخليجي: جيل ذكي يعشق التسوّق عبر الإنترنت ولكنّه لا يقوم به إلا بعد الحصول على أفضل العروض وكوبونات الخصم من أجل توفير المال!

{:en}Exclusive Almowafir™ Noon Code Will Benefit GCC Shoppers{:}{:ar}كود خصم نون عبر موقع الموفر™ حصريًا لجميع المتسوّقين عبر الإنترنت في السعودية والإمارات{:}

إن أحد أبرز اللاعبين الذين استطاعوا الاستثمار في النموّ الهائل وفي عملية التحوّل إلى التسوّق أونلاين في الشرق الأوسط هو الموفر™، أحد أشهر مواقع وتطبيقات الكوبونات عبر الإنترنت وأكثرها شعبيّة في الشرق الأوسط. موقع الموفر وتطبيق الموفر يقدّم للمتسوّقين عبر الإنترنت أفضل العروض الترويجية، التخفيضات كوبونات واكواد الخصم الحصرية لأشهر المتاجر الإلكترونية المحلية والعالمية، يلبّي من خلالها احتياجات ورغبات جميع المتسوّقين أونلاين في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في الحصول على أقوى عروض وصفقات توفير المال لأشهر منصات التسوّق عبر الإنترنت وأكثرها شعبيّة.

إن الإعلان عن التعاون الجديد بين موقع الموفر™ وموقع نون عملاق البيع بالتجزئة في السعودية والإمارات وحصول موقع الموفر على كود خصم نون حصري (NBF14) خاص به أسعد جميع مستخدمي موقع وتطبيق الموفر في المنطقة.

كوبون خصم نون الموفر الجديد (NBF14) يمنح مستخدمي موقع نون الجدد خصمًا إضافيًا 10% وبقيمة قصوى تصل إلى 25 د.إ/ر.س، في حين يمنح مستخدمي موقع نون العائدين خصمًا إضافيًا بقيمة 5% يصل إلى 25 د.إ/ر.س، على جميع منتجات نون إكسبرس يشمل كافة المنتجات المخفّضة، عند إنفاق 100 درهم إماراتي أو ريال سعودي على الأقل.

من المتوقع أن يستقطب كود خصم نون الموفر جمهورًا كبيرًا من المتسوّقين عبر الإنترنت الذين يسعون للحصول على خصم نون إضافي فعال 100% على أحدث المنتجات وأفضلها مبيعًا لعام 2021، من بينها: الإلكترونيات والجادجتس، الأزياء والموضة وإكسسوارات المنزل. بات مستخدمو الموفر الآن يملكون قدرة شرائية أكبر لشراء أفضل المنتجات مبيعًا ورواجًا لماركاتهم المحلية والعالمية المفضلة في شهر المشتريات نوفمبر والجمعة البيضاء مع ضمان توفير المال المحقّق، إلى جانب المزيد من خصومات نون الهائلة في الفترة القادمة.

* المصدر: “ايتوس واير”{:}

 32 total views,  1 views today