{:en}Hytera Launches Body Worn Camera VM750D for Safe, Smart and Transparent Communications{:}{:ar}هيتيرا تُعلن عن إطلاق كاميرا في إم 750 دي القابلة للإرتداء لتوفير اتصالات آمنة وذكيّة وشفافة{:}

{:en}SHENZHEN, China–(BUSINESS WIRE/AETOSWire)– Body worn cameras (BWCs) are increasingly being used by law enforcement agencies to provide greater transparency. It is essential that customers select the right body worn camera to match their actual requirements. Hytera’s latest body worn camera, the VM750D, is designed to capture, store and upload evidence such as pictures, video and audio recorded in the field. BWCs can play a vital role in building trust with the public by promoting better police officer accountability and by enhancing the transparency of incidents involving police and citizens.

160° Diagonal Field of View

The super wide-angle camera allows users to capture more objects in a broader scope. Even at a distance of one meter away, the VM750D can accurately capture a person’s hand actions.

{:en}Hytera Launches Body Worn Camera VM750D for Safe, Smart and Transparent Communications{:}{:ar}هيتيرا تُعلن عن إطلاق كاميرا في إم 750 دي القابلة للإرتداء لتوفير اتصالات آمنة وذكيّة وشفافة{:}

Intelligent Scene Detection

The VM750D incorporates the multi-functional sensor that will automatically send an alarm to the control centre in case the camera is blocked, stays still beyond preset time, or is disassembled without authorization, or the officer lays on the ground. This allows the dispatcher to know the conditions of the BWC in the field.

NFC-enabled ID Switchover

Near field communication (NFC) technology enables ID switchover just by holding the NFC card to the BWC. This simplifies the process of ID switchover, enhances BWC availability, and reduces unnecessary expense.

Be A PoC Radio

The Hytera VM750D also serves as a push-to-talk over cellular (PoC) two-way radio operating over 3G, 4G or WLAN networks. This allows users to make a voice call simply by pressing the push-to-talk (PTT) key. Thanks to the device’s advanced noise reduction technology, the camera picks up the voice while removing the ambient noise. The BWC has two powerful 1.5-watt speakers to deliver loud and clear audio during the call, even in very noisy environments.

Be A Remote Speaker Microphone (RSM)

The VM750D can also be paired with a narrowband two-way radio to act as a remote speaker microphone (RSM). After connecting the BWC to a radio via Bluetooth or a data cable, users can make voice calls by pressing the oversized PTT key. This helps reduce the burden on the user, as they do not have to carry another RSM.

Global Positioning, Rapid Indoor and Outdoor Positioning

The VM750D supports global positioning configurations such as GPS, GLONASS, AGPS and indoor Bluetooth positioning. This means that even in places with poor signal availability, such as parking lots, tunnels, underground shopping malls and the like, it can still track the location of frontline personnel in real time. This capability can help end user complete tasks more conveniently and efficiently.

Comprehensive Accessories and Solutions

Hytera provides a complete solution to manage the body worn camera and digital evidence from the field to the courtroom. This solution includes mobile device management (MDM), integrated device station (IDS), and digital evidence management (DEM) software. The MDM can remotely program and upgrade body worn cameras in batches to improve working efficiency.

The IDS can collect data from body worn cameras automatically, query and replay the evidence. The DEM can process massive amounts of data, provide a powerful search function to quickly find electronic evidence, and support role-based access control and user authorization for security.

Hytera had already launched the VM780 and the VM580D body worn camera over the past two years. Hytera can provide a variety of products in different scenarios. According to your different requirements and usage scenarios, you can choose the most suitable product.

For more information about Hytera‘s new bodycam VM750D, please visit: https://bit.ly/3bHEafU

View source version on businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20211105005386/en/

*Source: AETOSWire{:}{:ar}

شينزن، الصين—(بزنيس واير/“ايتوس واير”)— يتم استخدام الكاميرات القابلة للإرتداء (“بي دبليو سي”) على نطاق واسع في صفوف وكالات إنفاذ القانون من أجل توفير قدر أكبر من الشّفافية. إنّه لأمرٌ ضروريّ أن يختار العملاء الكاميرا القابلة للإرتداء المُناسبة والتي تتلاءم مع متطلباتهم الفعلية. تم تصميم “في إم 750 دي”، وهي أحدث كاميرا قابلة للإرتداء من “هيتيرا”، لالتقاط وتخزين وتحميل الأدلة على غرار الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية التي يتمّ تسجيلها في الموقع. ويُمكن للكاميرات القابلة للإرتداء أن تضطلع بدور أساسيّ في بناء الثقة مع عامة الشعب من خلال تعزيز مساءلةٍ أفضل لعناصر الشرطة وتعزيز الشفافية في الحوادث التي تشمل الشرطة والمواطنين.

{:en}Hytera Launches Body Worn Camera VM750D for Safe, Smart and Transparent Communications{:}{:ar}هيتيرا تُعلن عن إطلاق كاميرا في إم 750 دي القابلة للإرتداء لتوفير اتصالات آمنة وذكيّة وشفافة{:}

مجال رؤية محيطية مائل باتساع 160 درجة

تتيح هذه الكاميرا ذات زاوية الرؤية الواسعة للغاية للمستخدمين التقاط المزيد من الأشياء في نطاق أوسع. ويمكن لكاميرا “في إم 750 دي” التقاط حركات يد الشخص بدقة، حتى لو على بُعد مترٍ واحد.

إلتقاطٌ ذكيّ للمشهد

تضمّ كاميرا “في إم 750 دي” مستشعراً متعدّد الوظائف سيرسل بشكل تلقائي إنذاراً إلى مركز التّحكم في حال تمّ حجب الكاميرا، أو لم تسجّل أي حركة لمدة تتجاوز الوقت المُحدّد، أو تم تفكيكها بدون إذن، أو في حال سقوط الشرطيّ أرضاً. ويسمح هذا الأمر لمسؤول الاتصالات بمعرفة أيّ حالة توجد الكاميرا القابلة للإرتداء في المكان.

تبديل الهوية القائم على تقنية الاتصال القريب المدى (“إن إف سي”)

تمكّن تقنيّة الاتصال القريب المدى (“إن إف سي”) من تبديل هوية حامل الكاميرا من خلال وضع بطاقة تقنية الاتصال القريب المدى أمام الكاميرا القابلة للإرتداء. يُبسّط هذا الأمر عملية تبديل هوية المستخدم، ويُعزّز توافر الكاميرا القابلة للإرتداء، ويقلّل من النفقات غير الضرورية.

خاصّية “إضغط لتتكلم عبر الجوال” (“بيه أو سي”) كأجهزة الراديو

يُمكن استخدام كاميرا “في إم 750 دي” من “هيتيرا” أيضاً كجهاز راديو مُزدوج المسار بتقنية الضغط للتكلّم عبر الجوال يعمل على شبكات “3 جي” أو”4 جي” أو على الشبكة المحلية اللاسيكية. وتسمح هذه الكاميرا لمستخدمي الجهاز بإجراء مكالمة صوتية من خلال الضغط بكل بساطة على زر “إضغط لتتكلم” (“بيه تي تي”). وبفضل التقنيّة المتقدّمة للتخفيف من الضوضاء التي يتمتّع بها الجهاز، تلتقط الكاميرا الصوت وتزيل الضوضاء المحيطة به. بالإضافة إلى ذلك، فإن الكاميرا مزوّدة بمكبّرين للصوت بقوة 1.5 واط من أجل توفير صوتٍ عالٍ وواضح خلال المكالمة، حتى في الأماكن الصاخبة جداً.

خاصّية مُكبّر الصوت والميكروفون عن بُعد (“آر إس إم”)

 يمكن أيضاً وصل كاميرا “في إم 750 دي” مع جهاز راديو مزودج المسار ضيّق النطاق، الأمر الذي يسمح باستخدام الكاميرا كميكروفون ومكبر صوت يعملان عن بُعد. وبعد توصيل الكاميرا القابلة للإرتداء بجهاز راديو عبر “بلو توث” أو كابل بيانات، يُمكن للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية بالضغط على زر “إضغط لتتكلم” (“بيه تي تي”) كبير الحجم، ما يساهم في تخفيف العبء على المُستخدم، حيث لا يتعين عليه حمل أيّ جهاز آخر لمُكبّر الصوت والميكروفون عن بُعد.

تحديد المواقع العالمية، وتحديد المواقع في الأماكن المغلقة والخارجية بسرعة

توفّر الكاميرا القابلة للإرتداء “في إم 750 دي” خدمات تحديد الموقع باستخدام نظام التموضع العالمي (“جي بيه إس”)، ونظام الملاحة بالأقمار الصناعية (“غلوناس”)، ونظام التموضع العالمي المُساعد (“إيه جي بيه إس”)، وتحديد المواقع في الأماكن المغلقة باستخدام “بلوتوث”. وهذا يعني أنّه حتى في الأماكن ضعيفة الإرسال، مثل مواقف السيارات والأنفاق ومراكز التسوق تحت الأرض وغيرها، سيكون من المُمكن تتبّع مواقع الأفراد الموجودين على الخطوط الأمامية في الوقت الفعلي. كما يُمكن أن تساعد هذه الخاصيّة المستخدم النهائي على إكمال المهام بشكل أكثر سهولة وكفاءة.

إضافات وحلول شاملة

توفر “هيتيرا” حلاً كاملاً لإدارة الكاميرا القابلة للإرتداء والأدلة الرقمية ابتداءً من مكان الواقعة وصولاً إلى قاعة المحكمة. يتضمّن هذا الحل نظام إدارة الأجهزة الجوّالة (“إم دي إم”) ومحطة الأجهزة المتكاملة (“آي دي إس”) وبرمجية إدارة الأدلة الرقمية (“دي إي إم”). يمكن لإدارة الأجهزة الجوّالة أن تُبرمج الكاميرات القابلة للإرتداء وتُحسّنها عن بُعد على عدّة مراحل لتحسين كفاءة العمل.

كما يمكن لمحطة الأجهزة المُتكاملة أن تجمع بشكل تلقائيّ البيانات من الكاميرات القابلة للإرتداء، أن تستعلم عن الأدلة وتُعيد عرضها. ويمكن لـبرامج إدارة الأدلة الرّقمية أن يُعالج كمّيات كبيرة من البيانات، ويوفّر وظيفة بحث قوية للعثور بسرعة على الأدلة الإلكترونية، ويدعم التّحكم في الوصول المستند إلى الدور وأخذ الإذن من المستخدم للأمان.

وفي العامين الماضيَين، أطلقة شركة “هيتيرا” كاميرتَي “في إم 780″ و”في إم 580 دي” القابلتَين للإرتداء. وبإمكانها توفير مجموعة متنوّعة من الحلول لمختلف الحالات. بإمكانك اختيار المنتج الأنسب لك بحسب متطلّباتك وحالات الاستخدام المختلفة الخاصة بك.

لمزيد من المعلومات حول “في إم 750 دي”، الكاميرا الجديدة القابلة للإرتداء من “هيتيرا”، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://bit.ly/3bHEafU

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211105005386/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”

{:}

 104 total views,  2 views today