{:en}Flight-Booking Site Wingie Releases Fresh Data on Air-Travel Trends in the MENA Region{:}{:ar}موقع حجز الرحلات الجويّة وينجي يُصدر بيانات جديدة حول اتجاهات السفر الجوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا{:}

{:en}DUBAI, United Arab Emirates–(BUSINESS WIRE/AETOSWire)– Wingie, a Germany-based flight-booking website, released new data this week on changing trends pertaining to air travel in the Middle East and North Africa (MENA). The site found that the region’s most popular destinations in autumn were Cairo (11%), Dubai (9%), Riyadh (8%) and Jeddah (8%), while the average age of those booking flight tickets online stood at 36.

“This new data shows how regional air travel is changing – and growing – in the post-pandemic recovery period,” CEO of Wingie Çağlar Erol says. “With so many options now available in the MENA region, booking flights can often be difficult and time consuming. Fortunately, using novel technologies, Wingie has thoroughly streamlined the process.”

{:en}Flight-Booking Site Wingie Releases Fresh Data on Air-Travel Trends in the MENA Region{:}{:ar}موقع حجز الرحلات الجويّة وينجي يُصدر بيانات جديدة حول اتجاهات السفر الجوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا{:}

MENAs Most Popular Air Routes
Based on extensive analysis of last season’s flight-booking data, wingie.ae also reported that the region’s three most popular flight routes were all from the Egyptian capital to the Gulf – namely, Cairo-Abu Dhabi, Cairo-Jeddah, and Cairo-Dubai. It also found that those booking tickets from the Hashemite Kingdom of Jordan generally fly to Dubai in the UAE.

The travel site also released information on how many days in advance users typically buy tickets online. For instance, those traveling to Saudi Arabia tend to book tickets a week in advance; those bound for Egypt book tickets nine days beforehand; and travelers to the UAE buy their tickets an average of ten days before their respective flights.

Finding Connections the Airlines Cant
In 2019, Wingie launched its LogiConnect technology which employs advanced machine-learning technology to help travelers find the most efficient and cost-effective flight options. “LogiConnect lets users save money and time by connecting those flights that the airlines can’t connect themselves.”

Established in 2014, Wingie lets users choose from among hundreds of thousands of travel options – both in the MENA region and around the world. The popular online travel agency provides services in six different languages, including English and Arabic. In an indication of its rising profile in the global air-travel industry, Wingie now receives more than 20 million visits monthly.

“With its combination of knowledge, experience and cutting-edge technology, Wingie is set to become a major player in online travel in the post-pandemic global recovery period,” Çağlar Erol says.

*Source: AETOSWire{:}{:ar}

دبي، الإمارات العربية المتحدة-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أصدر هذا الأسبوع “وينجي”، وهو موقع إلكتروني لحجز الرحلات الجوية يتّخذ من ألمانيا مقرّاً رئيسياً له، بيانات جديدة حول الاتجاهات المتغيّرة الخاصة بالسفر الجوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد وجد الموقع أنّ الوجهات الأكثر شعبية في المنطقة في فصل الخريف كانت القاهرة (11 في المائة من الرحلات) ودبي (9 في المائة) والرياض (8 في المائة) وجدة (8 في المائة)، في حين بلغ متوسّط عمر الأشخاص الذين حجزوا تذاكر الطيران عبر الإنترنت 36 عاماً.

وقال تشالار إيرول، الرئيس التنفيذي لموقع “وينجي” في هذا السياق: “تُظهر البيانات الجديدة كيف يتغيّر السفر الجوي في هذه المنطقة وكيف ينمو حالياً في هذه فترة التي ينفض فيها العالم عن كاهله غبار جائحة ’كوفيد-19‘”. وأضاف:”مع توفّر العديد من الخيارات الآن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قد يصعب حجز الرحلات الجوية وقد يستغرق وقتاً طويلاً. لكنّ لحسن الحظ نجح موقع ’وينجي‘ في تبسيط العملية تماماً، وذلك بفضل تقنياته الجديدة”.

{:en}Flight-Booking Site Wingie Releases Fresh Data on Air-Travel Trends in the MENA Region{:}{:ar}موقع حجز الرحلات الجويّة وينجي يُصدر بيانات جديدة حول اتجاهات السفر الجوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا{:}

خطوط الطيران الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

استناداً إلى تحليل شامل لبيانات حجز الرحلات في الموسم الماضي، أفاد موقع “وينجي.إيه إي” (wingie.ae) أيضاً أن خطوط الطيران الثلاثة الأكثر شعبية في المنطقة كانت جميعها مُتّجهةً من القاهرة إلى دول الخليج، وهي الرحلات المُتّجهة من القاهرة إلى أبو ظبي، ومن القاهرة إلى جدة، ومن القاهرة إلى دبي. كما خلص التحليل إلى أنّ أولئك الذين يحجزون تذاكر السفر من المملكة الأردنية الهاشمية يسافرون إلى دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام.

كما أصدر موقع السفر مُقدماً معلومات حول عدد الأيام المُسبقة التي يشتري فيها رُوّاد الموقع تذاكر الطيران عبر شبكة الإنترنت عادةً. على سبيل المثال، يميل الاشخاص الذين يسافرون إلى المملكة العربية السعودية إلى حجز التذاكر قبل أسبوع؛ ويميل أولئك المتجهون إلى مصر إلى حجز التذاكر قبل تسعة أيام؛ أما المسافرون إلى الإمارات العربية المتّحدة فيقومون بشراء تذاكرهم بمعدّل عشرة أيام قبل موعد رحلاتهم.

البحث عن روابط لا تستطيع شركات الطيران أن تجدها

في عام 2019، أطلق موقع “وينجي” تقنية “لوجي كونيكت” الخاصة به التي تستخدم تقنية التعلم الآلي المتقدمة لمساعدة المسافرين في العثور على خيارات الطيران الأكثر كفاءة والأكثر فعالية من حيث التكلفة. وأضاف تشالار إيرول قائلاً: “تسمح تقنيّة ’لوجي كونيكت‘ للمستخدمين بتوفير المال والوقت من خلال الربط بين الرحلات الجوية التي لا تستطيع شركات الطيران ربطها”.

ويسمح موقع “وينجي”، الذي تم تأسيسه في عام 2014، للمستخدمين اختيار من بين مئات الآلاف من خيارات السفر، في كلّ من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وسائر مناطق العالم. هذا وتقدّم وكالة السفر المشهورة هذه خدماتها عبر شبكة الإنترنت في ست لغات مختلفة، من ضمنها الإنجليزية والعربية. ويرتاد موقع “وينجي” الآن أكثر من 20 مليون شخصاً شهريا،ً ما يشكّل دليلاً على مكانته المتزايدة في قطاع السفر الجوي العالمي”.

وأضاف تشالار إيرول: “بفضل ما يمتلكه موقع ’وينجي‘ من معرفة وخبرة وتقنيّات متطورة، يعتزم أن يصبح جهة فاعلة رئيسية في مجال السفر عبر شبكة الإنترنت في هذه الفترة التي يتعافى فيها العالم من تبعيّات الوباء”.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

{:}

 51 total views,  1 views today