{:en}REDTAG Gives 200 F1 Experiences Hero Package to Lucky Shoppers{:}{:ar}عملاء رد تاغ يعبرون عن شكرهم للعلامة على منحهم فرصة استثنائية للفوز بباقة البطل من فئة كبار الشخصيات في سباق فورمولا 1 في جدة{:}

{:en}

A few amongst the 200 winners of REDTAG’s F1 Experiences Hero Package – which gave 4-day VIP benefits and access to the Jeddah race – share their joy, thanking value fashion and homeware brand REDTAG for the gesture that will forever remain etched in their memories

Riyadh, United Arab Emirates

REDTAG, the region’s leading value fashion and homeware brand, recently gave away 200 F1 Experiences Hero Package to lucky shoppers, a few of whom shared their emotions after. The entire VIP package included virtual interaction with legendary drivers, access to VIP-only sections, and activities like Guided Track Tour, Championship Photo Opportunity and Paddock Club reception. The Winners also got to attend the after-race music concerts of famous artists Justin Bieber, Jason Derulo, and David Guetta, among others.

Here is what some of the winners had to say about their experience at the event.

Thank you so much for this huge opportunity. I will never forget this experience. Appreciate your hard work and patience in guiding us throughout the process. Forever grateful that I got to see my idols and enjoy all things F1.”

It was a lifetime experience. Thank you so much REDTAG.”

“Thank you so much, REDTAG for all the effort you made. The event has been marvellous.”

Everything was just outstanding… Great job and effort.عملاء رد تاغ يعبرون عن شكرهم للعلامة على منحهم فرصة استثنائية للفوز بباقة البطل من فئة كبار الشخصيات في سباق فورمولا 1 في جدة

“Thank you, REDTAG , for the remarkable event and celebration, which indeed reflected great efforts and work.”

REDTAG, known for its customer-centric initiatives, continues its out-of-the-box shopper engagement with the F1 VIP Experiences Package giveaway. Formula 1 made its Saudi debut in Jeddah on the Corniche Circuit. Known as the fastest and the most challenging tracks, it made the entire racing experience all the more thrilling for REDTAG winners. The Experience Package particularly struck a chord with them, validating the brand’s claim of walking the extra mile to delight its customers.

Over the years, REDTAG has exceeded customer expectations in the value we offer them. We are constantly innovating ourselves to offer and delight our customers wth the best. Giving away as many as 200 F1 Experiences Hero Packages was yet another effort. We are glad to hear these amazing feedbacks and testimonials,” said Shehbaz Shaikh, Chief Retail Officer at REDTAG.

Hyper-convenience services like ‘Anytime-Anywhere Exchange’, ‘Find Your Size’, ‘Fashion Stylists’, and ‘Free Home Delivery’ speak volumes about REDTAG’s customer-first approach. With these first-to-market services in the Middle East, along with its tiered loyalty program – RT Rewards – which boasts over 15 million members, REDTAG continues to cement its position as the leading value fashion and homeware brand in the region. Recently, this was recognized by Retail ME through the ‘Most Admired Brand Campaign of the Year’ award.

REDTAG currently has a Buy 2 Get 1 Free offer, launched along with its eye-catching Winter 2021 collections. Featuring gorgeous warm jackets, retro-inspired knitwear, soft bedding and rugs, the seasonal collection brings warmth and cosiness to wintry evenings.

{:}{:ar}قرابة 200 متسوق محظوظ فازوا بباقة البطل من فئة كبار الشخصيات لحضور السباق في جدة لمدة أربعة أيام.

كلمات مؤثرة لبعض الفائزين الذين حرصو على شكر رد تاغ على هذه التجربة والذكريات المميزة التي منحتهم إياها.

08 ديسمبر، الرياض، المملكة العربية السعودية: قدّمت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، فرصة لقرابة 200 متسوق محظوظ للحصول على باقة البطل من فئة كبار الشخصيات لحضور سباق فورمولا 1 في جدة. وبدورهم، حرص العديد من هؤلاء الفائزين على التعبير عن فرحهم بهذه التجربة وشكرهم للعلامة. وتضمنت باقة البطل من فئة كبار الشخصيات فرصة للتفاعل افتراضياً مع نخبة من أشهر السائقين، والوصول إلى المناطق المخصصة لكبار الشخصيات، وجولة في مضمار السباق برفقة مرشد، وفرصة لالتقاط الصور التذكارية خلال البطولة، والدخول إلى نادي البادوك. كما استمتع الرابحون بفرصة حضور حفلات ما بعد السباق لنخبة من أهم النجوم مثل جاستن بيبر وجايسن ديرولو وديفيد غيتا وغيرهم.

وعبّر المتسوقون الرابحون عن سعادتهم بهذه التجربة بكلمات صادقة مثل:

“أشكر رد تاغ كثيراً على هذه الفرصة القيمة. ولن أنسى هذه التجربة أبداً. وأقدر كثيراً جهودكم وصبركم أثناء تزويدنا بالمبادئ والتوجيهات خلال هذه التجربة. وتغمرني السعادة للحصول على فرصة لقاء نجومي المفضلين والاستمتاع بكافة تفاصيل السباق عن قرب”

“لقد كانت تجربة استثنائية بكل معنى الكلمة. وأتوجه بجزيل الشكر لعلامة رد تاغ على هذه الفرصة”.عملاء رد تاغ يعبرون عن شكرهم للعلامة على منحهم فرصة استثنائية للفوز بباقة البطل من فئة كبار الشخصيات في سباق فورمولا 1 في جدة

شكرا كتير ردتاغ ، الله يعطيكم العافية و الحدث خرافي .

كل شي كان مثالي ، جزاكم الله كل خير.

شكرا ردتاغ ، يعطيكم العافية على الفعالية كان حدث واحتفال رائع ما قصرتوا ، شكرا من القلب .

وتأتي جوائز تجربة السباق كجزء من جهود رد تاغ لمنح عملائها تجارب تفاعلية جديدة ومبتكرة تعزيزاً لسياستها التي تتمحور حول سعادة العملاء. وتميزت تجربة الفائزين مع رد تاغ بالتشويق والحماس مع انطلاق سباق فورمولا 1 لأول مرة في السعودية على كورنيش جدة، لتمنح عشاق هذه الرياضة فرصة الاستمتاع بمتابعة التحدي في المسارات السريعة وحرصت الباقة المخصصة للفائزين على تلبية شغفهم بهذه الرياضة، كما أكدت على التزام رد تاغ بتقديم تجارب استثنائية لضمان سعادة عملائها.

وفي تعليقه على الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “لطالما حرصت رد تاغ على تخطي توقعات عملائها في كل ما تقدمه، وذلك بفضل جهودنا الدائمة لابتكار عروض وتجارب تضمن رسم البسمة على وجوههم. وليس منح 200 رابح فرصة حضور هذا السباق الضخم سوى مثال آخر على التزامنا بهذه الجهود. وتغمرنا السعادة لسماع هذه التعليقات الصادقة من العملاء الرابحين”.

وفي إطار حرصها على منح عملائها تجارب استثنائية، أطلقت رد تاغ مجموعة من المزايا والخدمات مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة خبيرة الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. إلى جانب برنامج الولاء متعدد المستويات مكافآت رد تاغ الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو، لضمان تعزيز مكانة رد تاغ الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية. وتكريماً لهذه الجهود، فازت رد تاغ مؤخراً بجائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية.

وتقدم العلامة حالياً عرض اشترِ قطعتين واحصل على الثالثة مجاناً، أطلقته بالتزامن مع تشكيلتها المميزة لشتاء 2021، والتي تضم تصاميم مميزة من السترات السميكة وأزياء الصوف بقصات تقليدية ومفارش وسجادات ناعمة، وتضفي مزيداً من الدفء والراحة على أمسيات الشتاء.

لمحة حول رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 200 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 15 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء. وفازت رد تاغ بجائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية.{:}

 2 total views,  2 views today