{:en}Mexican singer and composer Carlos Macias charmed crowds at Expo 2020 Dubai{:}{:ar}كارلوس ماسياس يطرب جمهور إكسبو 2020 دبي بروائع الغناء  المكسيكي{:}

{:en}

Mexican singer and composer Carlos Macias charmed crowds at Expo 2020 Dubai this evening (28 January), with his impressive vocal range and big smile.

Known for his bolero and contemporary ballads, Macias’ performance provided an hour of relaxation for audiences who had been busy visiting pavilions, with songs reminiscent of lazy afternoons at the beach.

The crowd at the Dubai Millennium Amphitheatre were kept impressed with his ability to hold the final note of each song, leaning forward to squeeze out his last breath, and provide an extra second of unwavering sound.{:en}Mexican singer and composer Carlos Macias charmed crowds at Expo 2020 Dubai{:}{:ar}كارلوس ماسياس يطرب جمهور إكسبو 2020 دبي بروائع الغناء  المكسيكي{:}

Accompanied by his band, Macias upped the tempo at times, and got everyone clapping along with songs such as Con Esa Boquita.

The four-time Latin Grammy nominee paused only to chat to the audience in Spanish, and give away CDs and his hat – but kept firm hold of his poncho.

{:}{:ar}

 أطرب كارلوس ماسياس المغني ومؤلف الأغاني المكسيكي، جمهور مسرح دبي ميلينيوم في إكسبو 2020 دبي، اليوم، بمجموعة من الأغاني المكسيكية الجميلة القادمة من أعماق مجتمعات أمريكا اللاتينية المعروفة بإيقاعاتها الراقصة.

 تم تنظيم هذا الحفل المميز بالتعاون مع جناح المكسيك، وشكل فرصة للاستماع إلى واحد من أبرز مغني ومؤلفي الموسيقى والقصائد الغنائية العصرية في المكسيك وأمريكا اللاتينية.

 نال كارلوس ماسياس المغني الموهوب جوائز عدة، كما حظي بأربعة ترشيحات لجائزة غرامي اللاتينية، ولديه أكثر من 120 مليون مشاهدة على يوتيوب، ونصف مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي.{:en}Mexican singer and composer Carlos Macias charmed crowds at Expo 2020 Dubai{:}{:ar}كارلوس ماسياس يطرب جمهور إكسبو 2020 دبي بروائع الغناء  المكسيكي{:}

وإلى جانب الأغاني التي قدمها، قام كارلوس بتأدية رقصة “البوليرو” أمام جمهور المسرح المتنوع، وهي من الرقصات الشعبية المكسيكية التي تعود أصولها لأسبانيا، وهي من الرقصات الأكثر شهرة على المسارح وفي قاعات الرقص.

شكل هذا الحفل الغنائي الراقص متعة كبيرة لزوار مسرح دبي ميلينيوم،  وزاد من توهجه تجاوب الجمهور الصاخب مع الموسيقى الجميلة الساحرة للفرقة المرافقة، والتي نالت تصفيق طويلا من الحضور ، الذي شكلت الجالية المكسيكية المقيمة في دبي نسبة لابأس بها منه.

كما قام كارلوس بمبادلة جمهوره ومحبيه الاهتمام، حيث قان بعد نهاية كل وصلة، بإهداء أسطوانة سي دي للمعجبين، تحتوي على مجموعة من أشهر الأغاني التي أداها طيلة مساره الفني الطويل، وهي اللفتة التي لاقت استحسان الجمهور

{:}

 145 total views