مجوهرات جوهرة تطلق مجموعة “أنتِ جوهرتي” لمناسبة يوم الحب

كشفت مجوهرات جوهرة النقاب عن تصاميمها الجديدة من مجوعة “أنتِ جوهرتي” لعام 2022 التي تتميز هذا العام بتنوعها و تصاميمها العصرية حيث تعكس هذه التصاميم سحر الماس و حيوية الألوان.

كعادتها مجوهرات جوهرة كل عام تطلق تصاميم جديدة لهذه المجموعة إلا أن هذا العام طرحت لنا تصاميم مختلفة و متنوعة لعدة تشكيلات تلائم جميع الأذواق.

مجموعة انتِ جوهرتي مستوحاة من شاعرية علاقة الحب الأبدية لتضم أطقم من تشكيلة دانسينغ دايموند المحبوكة من الذهب الوردي و الأصفر و الأبيض على شكل قلب تتولد نبضاته من الماس الراقص الذي يتوسطه معبراً عن الحب الأبدي للشخص الآخر.

تتكون هذه الأطقم من أساور و قلائد و حلق و خواتم على شكل قلب مصاغة حوافه من المينا الملون بـ 5 ألوان مختلفة و هي : الأحمر و الوردي و الأخضر و الأزرق السماوي و الأزرق الداكن.

و لم تتوقف مجوهرات جوهرة بإطلاق تصميم واحد فقط بل قامت بإطلاق تصاميم مختلفة من القلائد لعدة تشكيلات ماسية كتشكيلة دانسينغ دايموند و دنيتي و فروست حصرية لفترة عيد الحب.مجوهرات جوهرة تطلق مجموعة “أنتِ جوهرتي” لمناسبة يوم الحب

تتميز هذه القلائد بأشكال القلب المختلفة من الذهب الأصفر و الأبيض و المرصع بالماس

فمنها قلادة تحمل قلبان لتمثل الاندماج بين شخصين واقعين في الحب، القلب الأول مرصع بالماس والثاني مصنوع من الذهب الأصفر.

بالإضافة لقلادة من قلب يشع بالنقاء و الحيوية مصنوع من الماس و الياقوت حيث يتكون من وجه مرصع بالماس بشكل كامل و وجه مرصع بالياقوت بشكل كامل ليمثل الحب النقي للشخص الاخر.

كما تتوفر أيضاً ضمن مجموعة أنتِ جوهرتي تصاميم رائعة من القلائد الملونة من الصدف و المالَكايت المرصع بالماس

تطلق جوهرة مجموعة “أنتِ جوهرتي” المتنوعة بأسعار رائعة تبدأ من 1299 درهم إماراتي ، فهي هدية مثالية لتعبر فيها عن مشاعرك لمن تحب هذا الموسم.

يتزامن مع إطلاق هذه المجموعة عدة عروض تم تصميمها بخصوصية لكل سوق في منطقة الخليج حيث تقدم مجوهرات جوهرة في بعض المناطق تخفيضات تصل إلى 50% على تشكيلة مختارة من المجوهرات و في مناطق أخرى هدايا مجانية عند الشراء من تشكيلات مختارة من المجوهرات الماسية و اللؤلؤ كما هو الحال في متاجر مجوهرات جوهرة في الإمارات العربية المتحدة و الذي يسري لغاية 15 فبراير 2022

لمحة عن مجوهرات جوهرة:

مجموعة مجوهرات جوهرة هي شركة إماراتية ذات خبرات عريقة و رائدة متوارثة في عالم المجوهرات منذ عام 1907  وبعدد فروع تزيد عن الـ 185 لتغدو اسماً لامعاً في منطقة الشَّرق الأوسط بفضل حرصها على تقديم مجوهرات تتسم بأرقى معايير الجودة والحرفية فيتألَّق عملاؤَهُا أينما حلّوا بفخامةٍ أصيلة كالذَّهب.

تعد مجوهرات جوهرة اليوم العلامة التجارية الإماراتية الأسرع نمواً في المنطقة لتغطي منطقة الخليج العربي( الامارات  العربية المتحدة – المملكة العربية السعودية – دولة الكويت- مملكة البحرين و سلطنة عمان) وجمهورية مصر العربية و المملكة المتحدة و جمهورية موريشيس والجمهورية اللبنانية و المملكة الأدرنية الهاشمية.{:}

 42 total views,  2 views today