{:en}Triangle Life Appoints Jon Hack as Board Advisor for Upcoming Capital Raise{:}{:ar}تراينغل لايف تُعيّن جون هاك في منصب مستشار مجلس الإدارة للزيادة المُرتقبة في رأس المال{:}

{:en}HAMILTON, Bermuda–(BUSINESS WIRE/AETOSWire)– Triangle Life Ltd. (“Triangle Life”), a provider of life insurance products to high-net-worth (“HNW”) individuals globally through its wholly owned subsidiary, Triangle Life Insurance Co Ltd., today announced the appointment of Jon Hack as an advisor to the board for the company’s upcoming capital raise. Hack brings a wide range of skills and experience in value creation in life insurance as well as in capital raising.

{:en}Triangle Life Appoints Jon Hack as Board Advisor for Upcoming Capital Raise{:}{:ar}تراينغل لايف تُعيّن جون هاك في منصب مستشار مجلس الإدارة للزيادة المُرتقبة في رأس المال{:}

“Jon is a tremendous asset to Triangle Life with his insurance, banking and capital markets knowledge and experience,” said Triangle Life CEO Niall O’Hare. “The Triangle Life board are looking forward to working with Jon as we conclude our capital raise with partners who are aligned to the Triangle Life strategy.”

Hack is a Founding Principal and former Managing Director of Resolution Life, a global life insurance group focused on the acquisition and management of portfolios of life insurance policies. Prior to joining Resolution Life, Hack was Managing Director and Head of the European Financial Institutions Group at Lazard.

“Triangle Life is an opportunity to back a highly experienced team, with a strong track record, in a structural growth opportunity in global life insurance. Niall and the Triangle Life team have identified a significant gap in the market for HNW individuals seeking bespoke life insurance coverage. Whilst growth is a challenge for most insurance groups, Triangle Life has an exceptional opportunity to gain meaningful market share, at an attractive risk point,” said Hack.

About Triangle Life

Triangle Life Insurance Co Ltd. is incorporated in Bermuda and is registered as a Class C insurer pursuant to the terms of the Insurance Act 1978 and related regulations. The company will provide a comprehensive range of tailored solutions to meet the ever-evolving complexities of HNW wealth succession.

Website www.trianglelife.bm LinkedIn: linkedin.com/company/triangle-life/

This press release features multimedia. View the full release here: https://www.businesswire.com/news/home/20220208005210/en/

*Source: AETOSWire{:}{:ar}

هاميلتون، برمودا — (بزنيس واير/“ايتوس واير”) — أعلنت اليوم شركة “تراينغل لايف” المحدودة (المُشار إليها فيما يلي بـ “تراينغل لايف”)، المزوّد العالمي لمنتجات التأمين على الحياة للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية من خلال شركة “تراينغل لايف إنشورنس” المحدودة التابعة والمملوكة لها بالكامل، عن تعيين جون هاك في منصب مستشار مجلس الإدارة فيما يتعلق بالزيادة المُرتقبة في رأس مال الشركة. ويجلب هاك مجموعة كبيرة من المهارات والخبرات التي اكتسبها في مجال إنشاء القيمة في التأمين على الحياة وفي زيادة رأس المال.

{:en}Triangle Life Appoints Jon Hack as Board Advisor for Upcoming Capital Raise{:}{:ar}تراينغل لايف تُعيّن جون هاك في منصب مستشار مجلس الإدارة للزيادة المُرتقبة في رأس المال{:}

وقال نيال أوهار، الرئيس التنفيذي لشركة “تراينغل لايف”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: “يُعدّ جون مكسباً حقيقياً بالنسبة إلى شركة ’تراينغل لايف‘ بفضل ما يتمتع به من معرفة وخبرة في مجال التأمين والخدمات المصرفية وأسواق رأس المال”. وأضاف: “يتطلع مجلس إدارة ’تراينغل لايف‘ إلى العمل مع جون في الوقت الذي نُبرم فيه اتفاقية زيادة رأس المال مع شركاء متوافقين مع استراتيجية الشركة”.

هاك هو المدير المؤسس والمدير الإداري السابق لشركة “ريزوليوشن لايف”، وهي مجموعة عالمية للتأمين على الحياة تركز على الاستحواذ على حافظات بوالص التأمين على الحياة وإدارتها. وقبل انضمامه إلى “ريزوليوشن لايف”، شغل هاك منصب المدير الإداري ورئيس مجموعة المؤسسات المالية الأوروبية في “لازارد”.

من جانبه، قال هاك في هذا الصّدد: “تُشكّل ’تراينغل لايف‘ فرصةً لدعم فريق من ذوي الخبرة العالية يتمتعون بسجل حافل بالنجاحات في فرصة لتحقيق نمو هيكلي في مجال التأمين على الحياة حول العالم. لقد حدد نيال وفريق ’تراينغل لايف‘ فجوة كبيرة في السوق للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية الذين يسعون للحصول على تغطية تأمينية مخصصة على الحياة. وفي حين يُمثّل النمو تحدياً لمعظم مجموعات التأمين، تتمتع ’تراينغل لايف‘ بفرصة استثنائية تُمكّنها من كسب حصة كبيرة في السوق، في نقطة مخاطر جذابة”.

لمحة عن “تراينغل لايف”

تأسّست شركة “تراينغل لايف إنشورنس” المحدودة في برمودا وهي مُسجّلة كشركة تأمين من الفئة “سي” وفقاً لشروط قانون التأمين لعام 1978 واللوائح ذات الصلة. وستوفر الشركة مجموعة شاملة من الحلول المصممة خصيصاً لمواجهة التعقيدات المتزايدة باستمرار لنقل ثروات الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية.

الموقع الالكتروني: www.trianglelife.bm

“لينكد إن”: linkedin.com/company/triangle-life/

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220208005210/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

{:}

 38 total views,  2 views today