رد تاغ تطلق عروضاً مميزة بمناسبة العيد الوطني لدولة الكويت

العلامة الرائدة في الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية تحتفل بالعيد الوطني لدولة الكويت من خلال تقديم قسائم شرائية بقيمة 5 دينار كويتي للمتسوقين عند الشراء بقيمة 25 دينار كويتي أو أكثر

دولة الكويت، الكويت، 24 فبراير: أطلقت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية في المنطقة، عرضاً خاصاً للاحتفال بالعيد الوطني الواحد والستين لدولة الكويت. ويسري العرض من 20 فبراير ولغاية 12 مارس، حيث تقدم العلامة قسائم شرائية بقيمة 5 دينار كويتي للمتسوقين.

تحتفل الكويت بعيدها الوطني بتاريخ 25 فبراير من كل عام، ويمثل هذا اليوم مناسبة مميزة تعكس فخر الشعب الكويتي بدولته. وتعم الاحتفالات كافة أرجاء الكويت خلال عطلة العيد الوطني، وتصادف هذا العام خلال عطلة نهاية الأسبوع مما يمنح الجميع فرصة إضافية للاحتفال. مما شجع رد تاغ على إطلاق هذه العروض.

وتعليقاً على العرض، قال يوسف بهاتي، الرئيس الإقليمي لعلامة رد تاغ في الكويت: “نفخر بالمشاركة في احتفالات الشعب الكويتي بالعيد الوطني الواحد والستين من خلال رسم الابتسامة على وجوه عملائنا. ومن هنا جاءت فكرة إطلاق عرض خاص بالعيد الوطني، حيث يمنح العرض المتسوقين توفيراً بنسبة 20%. ويتزامن هذا العرض أيضاً مع عودة الحياة إلى طبيعتها تأكيداً على تفاعلنا مع عملائنا الذين لطالما عبروا عن ولائهم لنا.

رد تاغ تطلق عروضاً مميزة بمناسبة العيد الوطني لدولة الكويت

ويأتي هذا العرض بعد عدة أيام فقط على إطلاق العلامة لتشكيلة ربيع 2022 المستوحاة من مشاعر الإيجابية والتفاؤل المرتبطة بهذا الفصل. وتمثل المجموعة الجديدة التزام العلامة بمواكبة التصاميم المعاصرة المتغيرة.

وأضاف بهاتي: “تتميز الكويت بأصالتها وقوتها. ويستمد الشعب الكويتي قوته من هذه الأصالة ونواصل في رد تاغ التزامنا بتقديم تجارب مميزة للعملاء من خلال الحملات والعروض القيمة في المناسبات المميزة وعلى رأسها العيد الوطني لدولة الكويت. ويسرنا أن نقدم للعملاء قسائم شرائية بقيمة 5 دينار كويتي عند الشراء بقيمة 25 دينار كويتي أو أكثر. ونتمنى للجميع أوقاتاً سعيدة بهذه المناسبة الغالية”.

وفي إطار حرصها على منح عملائها تجارب استثنائية، أطلقت رد تاغ مجموعة من المزايا والخدمات مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة خبيرة الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. إضافة إلى خدمة التسوق عن طريق الواتساب في الكويت. إلى جانب مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو، لضمان تعزيز مكانة رد تاغ الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية. وتكريماً لهذه الجهود، فازت رد تاغ مؤخراً بجائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام.

لمحة حول رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 200 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثيرويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 15 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء. وفازت رد تاغ بجائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية.

 148 total views,  2 views today