{:en}Coinoxs to Introduce the World’s First Next-Generation Community NFT{:}{:ar}كوين أو إكس إس Coinoxs تستعد لطرح أول مجموعة من الرموز المجتمعية غير القابلة للاستبدال من الجيل التالي في العالم{:}

{:en}DUBAI, United Arab Emirates–(BUSINESS WIRE/AETOSWire)– Coinoxs, a Turkey-based technology company offering blockchain-driven solutions, will introduce the world’s first next-generation community NFT, OxsTribe, at the AIBC Summit to be held in Dubai between March 20 and March 23. The summit will welcome 15,000 people from around the world, including companies, investors, blockchain and web3 enthusiasts. Coinoxs CEO and founder, Can Azizoğlu, said: “With OxsTribe, the NFT collection of the world’s first digital and yet physical social club, we are opening up to the world via blockchain.”

Coinoxs to Introduce the World’s First Next-Generation Community NFT

A next-gen community NFT

The VIP launch of OxsTribe NFTs will take place at the AIBC Summit on March 21 and registration for the waiting list will start on the same day. Once the Whitelist criteria are set out, OxsTribe NFTs owners will be utilizing its opportunities worldwide. Explaining that the OxsTribe collection, consisting of a total of 10,000 NFTs, will bring new VIP members to Coinoxs ecosystem, Azizoğlu said: “OxsTribe, world’s first digital and physical social club, will create its own ecosystem. As VIP members of Coinoxs ecosystem, users can take advantage of OxsConnect centers which will open in big cities such as Istanbul, Dubai, Seoul, Miami.”

“OxsTribe will bring together those who want to develop new projects when socializing, while OxsConnect centers will host offices, meeting rooms, NFT galleries, event halls, and cafés,” added Azizoğlu. An OxsConnect center was opened on Decentraland in February. “Users will participate in our airdrop events, enjoy play-to-earn games, and utilize more Coinoxs products and services. They will also be included up-front in the OxsToken airdrop following the OxsDao launch in June,” he explained.

OxsTribe NFT Advantages

Emphasizing that OxsTribe is an important part of the giant ecosystem Coinoxs has created, Azizoğlu said: “The golden key to Coinoxs products and services is the OxsTribe NFT. Advantages start with free use of the OxsConnect Hub and a ticket to virtual events in OxsConnect on Decentraland. OxsConnect App is an application where community members can socialize, build event and business networks. In addition to free VIP access to services, OxsTribe NFT owners will have an elite membership to OxsDao and benefit from OxsToken Airdrop. OxsDao aims to bring together all investors, users or developers who, in some way, contribute to blockchain.”

Photos/Multimedia Gallery Available: https://www.businesswire.com/news/home/52605079/en

*Source: AETOSWire{:}{:ar}

دبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – ستقوم “كوين أو إكس إس” Coinoxs، وهي شركة تكنولوجيا تتخذ من تركيا مقراً لها، متخصصة بتقديم حلول قائمة على تكنولوجيا التعاملات الرقمية “البلوك تشين”، بطرح أول مجموعة من الرموز المجتمعية غير القابلة للاستبدال من الجيل التالي في العالم “أو إكس إس ترايب” (OxsTribe)، خلال مشاركتها في قمة “إيه آي بي سي” (AIBC) للذكاء الاصطناعي التي ستعقد في دبي في الفترة المتدة بين 20 و 23 مارس. ستستقطب القمة نحو 15 ألف مشارك من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الشركات والمستثمرين وعشاق “البلوك تشين” والجيل الثالث للويب (web3). وقال الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “كوين أو إكس إس” (Coinoxs)، قان عزيز أوغلو في معرض تعليقه على الأمر: “من خلال ’أو إكس إس ترايب‘ (OxsTribe)، وهي مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال لأول نادٍ اجتماعي رقمي ومادي في العالم، سنقوم بالانفتاح على العالم عبر تقنية ’البلوك تشين‘.”

Coinoxs to Introduce the World’s First Next-Generation Community NFT

مجموعة من الرموز المجتمعية غير القابلة للاستبدال من الجيل التالي

ستجري فعاليات الحفل المخصص لكبار الشخصيات لإطلاق الجيل التالي من رموز “أو إكس إس ترايب” (OxsTribe) على هامش قمة “إيه آي بي سي” (AIBC) للذكاء الاصطناعي في 21 مارس، على أن يبدأ التسجيل على قائمة الانتظار في اليوم نفسه. وبمجرد وضع معايير الإدراج في القائمة البيضاء، سيتمكن مالكو رموز “أو إكس إس ترايب” (OxsTribe) غير القابلة للاستبدال من الاستفادة من الفرص التي توفرها في جميع أنحاء العالم. وقد شرح السيد عزيز أوغلو أن مجموعة “أو إكس إس ترايب” (OxsTribe)، التي تضمّ ما مجموعه 10 آلاف من الرموز غير القابلة للاستبدال، ستسمح باستقطاب أعضاء رفيعي المستوى جدد إلى منظومة “كوين أو إكس إس” (Coinoxs). وأضاف: “سيسمح إطلاق ’أو إكس إس ترايب‘ (OxsTribe)، الذي يعدّ أول نادٍ اجتماعي رقمي ومادي في العالم، بخلق منظومة خاصة به. بذلك، وبصفتهم أعضاء رفيعي المستوى في منظومة ’كوين أو إكس‘ (Coinoxs)، سيتمكن المستخدمون من الاستفادة من مراكز ’أو إكس إس كونيكت‘ (OxsConnect) التي سيتم افتتاحها في المدن الكبرى، على غرار إسطنبول ودبي وسيول وميامي.”

وأكمل عزيز أوغلو: “ستشكّل ’أو إكس إس ترايب‘ (OxsTribe) صلة وصل تجمع بين كل من يرغب في تطوير مشاريع جديدة خلال المشاركة في النشاطات الاجتماعية والاختلاط مع الآخرين. وستتولى مراكز ’أو إكس إس كونيكت‘ (OxsConnect) استضافة مساحات المكاتب وغرف الاجتماعات ومعارض الرموز غير القابلة للاستبدال وقاعات المناسبات والمقاهي.” وقد تمّ افتتاح مركز “أو إكس إس كونيكت” (OxsConnect) على منصة “ديسنترالاند” (Decentraland) القائمة على مستعرض العالم الافتراضي ثلاثي الأبعاد في فبراير. وتابع: “سيشارك المستخدمون في الفعاليات الترويجية المجانية لتوزيع هذه الرموز الخاصة بنا، ويستمتعون بممارسة الألعاب التي تسمح لهم بكسب المال خلال اللعب، ويستخدمون المزيد من منتجات وخدمات ’كوين أو إكس‘ (Coinoxs). كما سيتم إدراجهم مسبقاً في الفعالية الترويجية لتوزيع رموز ’أو إكس إس توكن‘ (OxsToken) في أعقاب إطلاق ’أو إكس إس داو‘ (OxsDao) في يونيو المقبل.”

مزايا رموز “أو إكس إس ترايب” (OxsTribe) غير القابلة للاستبدال
وشدد السيد عزيز أوغلو على أن رموز “أو إكس إس ترايب” (OxsTribe) غير القابلة للاستبدال هي جزء هام من المنظومة العملاقة التي أنشأتها “كوين أو إكس” (Coinoxs)، وقال في هذا السياق: “تعدّ رموز ’أو إكس إس ترايب‘ (OxsTribe) غير القابلة للاستبدال المفتاح الذهبي للوصول إلى منتجات وخدمات ’كوين أو إكس‘ (Coinoxs). وتبدأ المزايا التي توفرها هذه الرموز بالاستخدام المجاني لمراكز ’أو إكس كونيكت‘ (OxsConnect) والحصول على تذكرة إلى الأحداث الافتراضية في ’أو إكس كونيكت‘ (OxsConnect) على منصة ’ديسنترالاند‘ (Decentraland). لا بد من الإشارة إلى أن تطبيق ’أو إكس إس كونيكت‘ (OxsConnect) هو تطبيق يمكن فيه لأفراد هذا المجتمع الاختلاط وبناء شبكات من الأحداث والأعمال. وبالإضافة إلى حصولهم على إمكانية الوصول المجاني المخصص لكبار الشخصيات إلى الخدمات، سيحظى مالكو رموز ’أو إكس إس ترايب‘ (OxsTribe) غير القابلة للاستبدال على عضوية النخبة في منصة ’أو إكس إس داو‘ (OxsDao) ويستفيدون من الفعاليات الترويجية لتوزيع رموز ’أو إكس توكن‘ (OxsToken). تهدف ’أو إكس إس داو‘ (OxsDao) إلى جمع المستثمرين أو المستخدمين أو المطورين الذين يساهمون بطريقة ما في منظومة ’البلوك تشين‘.”

* المصدر: “ايتوس واير”

{:}

 10 total views,  1 views today