{:en}CREATE EVERLASTING RAMADAN MEMORIES AT EMIRATES PALACE, ABU DHABI{:}{:ar}إصنعوا ذكريات رمضانية خالدة في الذاكرة في فندق قصر الإمارات، أبوظبي{:}

{:en}

Abu Dhabi, April 6 , 2022 – From traditional Iftar buffets to sumptuous Suhoors, relaxing stays and revitalising spa treatments, Emirates Palace, Abu Dhabi presents an exceptional array of dining offers, staycation packages and wellness activities this Ramadan from 2 April to 1 May 2022.

{:en}CREATE EVERLASTING RAMADAN MEMORIES AT  EMIRATES PALACE, ABU DHABI{:}{:ar}إصنعوا ذكريات رمضانية خالدة في الذاكرة في فندق قصر الإمارات، أبوظبي{:}

Ramadan Stay and Dine

Guests can refresh their mind, body and spirit in an iconic surrounding and reflect on the joys of the Holy Month with special Ramadan room offers at Emirates Palace. Guests receive a 20% savings on the best available rates for the first room, and 25% discount on the second – perfect for larger families. Other benefits include complimentary Iftar buffet for two, choice of in-room breakfast or Suhoor, early check-in or late check out and a departure gift. Children under 12 dine with the hotel’s compliments. Room rate starts from AED 1,675 per night.

Iftars and Suhoors at the Palace

Vendome

Breaking fast with views of the Arabian Gulf makes Vendome one of the most atmospheric spot in Abu Dhabi for Iftar complete with live Qanun music entertainment. Newly renovated, the restaurant combines elegance and relaxation as the perfect setting for cuisine from Chef de Cuisine Johannes Tafel and his talented team.

The buffet is rightly famous for its generous spread of international and Arabic cuisines, all crafted from the freshest seasonal produce. Live-cooking station lets diners order a la minute with selection of meat and seafood, while a wide choice of salads, soups, cold and hot mezze, cheeses and delectable desserts ensure that there is something for everyone.

Week 1 at AED 175   |   Week 2 at AED 205   |   Week 3 & 4 at AED 295

{:}{:ar}أبوظبي، 6 ابريل  2022 – من بوفيه الإفطارات التقليدية، إلى الإقامات المريحة وعلاجات العافية والسبا التي تعيد النشاط، يقدّم فندق قصر الإمارات، أبوظبي باقة متنوّعة من العروض في المطاعم، وعروض الإقامة، ونشاطات اللياقة البدنية والعافية خلال شهر رمضان المبارك من 2 أبريل وحتّى 1 مايو 2022.

{:en}CREATE EVERLASTING RAMADAN MEMORIES AT  EMIRATES PALACE, ABU DHABI{:}{:ar}إصنعوا ذكريات رمضانية خالدة في الذاكرة في فندق قصر الإمارات، أبوظبي{:}

عروض الإقامة والمطاعم في شهر رمضان المبارك

يمكن للضيوف أن يستعيدوا انتعاشهم جسدياً وفكرياً في محيط أيقوني يعكس روح الشهر المبارك والفرح الذي يحمله معه كلّ عام مع عروض خاصّة على الإقامة في فندق قصر الإمارات. حيث سيحصل الضيوف على خصم بنسبة 20% على أفضل الأسعار المتاحة عند حجز الغرفة الأولى، وبنسبة 25% على الغرفة الثانية، وهو عرضٌ مثالي للعائلات الكبيرة. تشمل المزايا الأخرى بوفيه إفطار مجانياً لشخصين، كما يمكن للضيوف اختيار الإفطار أو السحور في الغرفة، وتسجيل الوصول المبكر أو المغادرة المتأخرة، إضافة إلى هدية تُقدّم لهم عند المغادرة. أمّا الأطفال دون سنّ 12 عاماً فسيتناولون الطعام مجاناً. يبدأ سعر الغرفة من 1,675 درهماً إماراتياً في الليلة.

 

خيارات الإفطار والسحور في قصر الإمارات

فاندوم

يمكن للضيوف كسر صيامهم أمام إطلالة الخليج العربي الرائعة ممّا يجعل من مطعم “فاندوم” واحداً من أماكن الإفطار الأكثر جاذبية في أبوظبي، خاصة مع عزف الحي على آلة القانون. ويجمع هذا المطعم الذي أُعيد تجديده مؤخراً ما بين الفخامة والاسترخاء مع أشهى الأطباق والمأكولات التي يقوم بإعدادها الشيف جوهانس تافيل وفريقه الموهوب.

ويشتهر البوفيه بغناه وتنوّع أصنافه من المأكولات العربية والعالمية التي يتمّ تحضيرها باستخدام أجود أنواع المكونات الموسمية الطازجة. ومع محطة الطهي المباشرة يمكن للضيوف أن يطلبوا وجبة تُحضّر لهم في التو بسرعة مع مجموعة مختارة من اللحوم وثمار البحر. كما يتوفر مجموعة واسعة من أنواع السلطات والحساء والمقبلات الباردة والساخنة والأجبان والحلويات اللذيذة، ليجد كلّ ضيف ما يعجبه.

الأسبوع الأوّل: 175 درهماً │ الأسبوع الثاني: 205 درهماً │ الأسبوعين الثالث والرابع: 295 درهماً

 

الغازيبو الشرقي

في الغازيبو الشرقي، يمكنكم أن تتخيّلوا أجواءً رمضانية في خيمة تتميّز بأنماط إسلامية هندسية وديكور أنيق ويحيي أجواءها عزفٌ تقليدي وعصري حي على آلة العود بينما يتناول الضيوف وجبتهم الأخيرة قبل شروق الشمس مع مجموعة واسعة ومتنوّعة من مأكولات المطبخ العربي العريقة. بالتعاون مع وزارة شؤون الرئاسة، ستجد العائلات والأصدقاء أنّ هذا المكان المصمم بأناقة تامّة هو الوجهة المثالية للاسترخاء، ولاسيما بالنسبة لعشاق الرياضة الذين يمكنهم مشاهدة أكبر المباريات التي يتمّ نقلها مباشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والدوري الاميركي للمحترفين وغيرها الكثير على شاشات كبيرة عالية الدقة. يستقبل الغازيبو الشرقي ضيوفه من الساعة 9:00 مساءً وحتّى الساعة 2:00 فجراً.

 

تاليا من أنطونيو غويدا

للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بالمذاقات الإيطالية الأصيلة على الإفطار، يقدّم لهم مطعم “تاليا” في فندق قصر الإمارات أشهى الأطباق الإيطالية التي يتمّ إعدادها بأسلوب منزلي عائلي. ولتجربة مذاقية إيطالية بامتياز، يتمّ تقديم قائمة أطباق الإفطار من بداية وقت الإفطار عند مغيب الشمس وحتّى الساعة 9:00 مساءً، وذلك في أجواء مستوحاة من أروع المشاهد الإيطالية الخلابة. يبلغ الثمن 450 درهماً للفرد.

 

الكافيه بجوار النافورة

فيما تغيب الشمس، يستقبل الكافيه بجوار النافورة ضيوفه لاستكشاف قوائمه الشهيرة التي يطلبون منها ما يشاؤون من أشهى المأكولات العالمية التي تتمتّع بلمسات عربية. وتحلو الأجواء أكثر مع عزف رائع على العود لأجمل الألحان التقليدية والعصرية. ويمكن للضيوف أيضاً طلب أشهى الشطائر أو الحلويات والعصائر المنعشة لتُختتم الأمسية بأجمل الأشكال مع الشاي المغربي والنراجيل.

 

باربيكيو القصر

قليلة هي الروائح التي قد تنافس رائحة الدخان المتصاعد من الباربيكيو، وما من مكان أفضل للاستمتاع به من الإفطار في “باربيكيو القصر”. فإنّ رائحة الطعام المشوي على اللهب لا تُقاوم سواء كان الدجاج أم اللحم البقري أم الروبيان أم الكركند. يمكن الاستمتاع بكلّ ذلك من قائمة الطعام المتاحة من غروب الشمس وحتى الساعة 9:00 مساءً. الثمن: 550 درهماً للفرد.

 

هاكاسان

في أجواء عصرية راقية، يقدّم هاكاسان لضيوفه قائمة طعام خاصّة خلال الشهر الفضيل. وتشمل أبرز الأطباق الدجاج المقلي بالوك (المقلاة الصينية) وبالسمسم والجوز، وطبق الروبيان XO مع الأناناس، ولحم البقر المقرمش، وأمّ علي والأيس كريم بالتمر. القائمة متوفرة من غروب الشمس وحتى الساعة 8:00 مساءً بثمن 288 درهماً للفرد.

 

مرتابانTop of Form

للأشخاص الراغبين في إفطار هنديّ النكهة، يقدّم لهم مرتابان إمكانية اختيار ما يريدون من قائمة المطعم أو اختيار القائمة المحدّدة مع أطباق مستوحاة من المنتجات الموسمية. إكتشفوا نكهات التوابل والأعشاب التي تشتهر بها أشهى المأكولات الهندية. القائمة المحدّدة مُتاحة إبتداءً من الساعة 8:30 مساءً مقابل 280 درهماً للفرد.

 

ردهة بريز

للاستمتاع بموقع لتناول الطعام في الهواء الطلق مع لمسة من التقاليد الأصيلة، تقدّم ردهة بريز قائمة سحور مصمّمة بعناية تضمّ أشهى المأكولات العالمية العصرية. تطلّ الردهة على الشاطئ الآسر الخاص لقصر الإمارات. وللترفيه واستكمال التجربة، تقدّم الشيشة مع عزف حيّ للموسيقى. الثمن: 250 درهماً إماراتياً للفرد.

 

خدمات الوجبات الجاهزة والتوصيل في فندق قصر الإمارات

للأشخاص الذين يفضّلون الاستمتاع بشهر رمضان الفضيل في منازلهم، يقدّم قصر الإمارات وجبات إفطار وسحور مخصّصة هذه السنة. حيث يتمّ توضيب الوجبات بشكل أنيق وإيصالها إلى عتبة منازلكم، وهي تُعتبر هدية مثالية أيضاً لأفراد العائلة وشركاء العمل والأصدقاء.

الوجبات العائلية|   تبدأ من 1,900 درهم لثمانية إلى عشرة أشخاص، تُطبّق رسوم التوصيل

للشركات |   185 درهماً للصندوق الواحد

بوفيه الإفطار والسحور  |  ابتداءً من 220 درهم للفرد، لـ 25 ضيفاً على الأقل

 

نشاطات الصحة والعافية

خصّصوا بعض الوقت للراحة والاسترخاء خلال الشهر الفضيل في سبا قصر الإمارات مع جلسات التدليك الخاصّة في ملاذ من الفخامة الفائقة، حيث يتمّ استخدام رائحة العود لإعادة الانتعاش والنشاط والشباب إضافة إلى المكونات العلاجية الأخرى. يمكن للضيوف الاستمتاع بالتدليك لأكثر من ساعة ونصف مع تدليك مجّاني للوجه لمدّة نصف ساعة، أو مانيكور وبيديكور “باستيان غونزاليس” من الاثنين إلى الخميس. يتوفّر العرض من 2 إلى 30 أبريل، من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل بثمن 950 درهم.

 

للمزيد من المعلومات أو الحجز، يُرجى الاتّصال على الرقم +971 2 690 7999  أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان epauh- restaurants@mohg.com للمطاعم، وعلى الرقم +971 2 690 7885  أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان epauh-spa@mohg.com للسبا ومرافق العافية، وعلى الرقم +971 2 690 7701  أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان dwtc.catering@emiratespalace.ae  لخدمات الوجبات الجاهزة.{:}

 55 total views,  2 views today