{:en}Connect Network Launches Its Layer 2 Scaling Platform, an EVM Blockchain With High Throughput and Extremely Low Transaction Fees{:}{:ar}كونيكت نتوورك تطلق المنصة الخاصة بها لتوسيع نطاق الطبقة الثانية، وهي عبارة عن تعاملات رقمية ’بلوك تشين‘ تقوم على آلة الإثيريوم الافتراضية وتتمتع بإنتاجية عالية ورسوم معاملات منخفضة للغاية{:}

{:en}DUBAI, United Arab Emirates – Connect Network Blockchain is a new revolutionary layer 2 scaling platform that will provide high throughput and extremely low transaction fees on its network. Connect Network Blockchain is an EVM Blockchain with proof of stake consensus algorithm. This new Blockchain will allow developers to build DApp on this with a support from the foundation in the form of grants.

Connect Network Launches Its Layer 2 Scaling Platform, an EVM Blockchain With High Throughput and Extremely Low Transaction Fees
The layer 2 EVM space is crowded with many platforms evolved in the last couple of years. This shows that there is enough demand and requirement of faster performing platforms and developers to build on it. There has been a huge demand from the Defi, gaming and NFT marketplace developers to explore this opportunity and provide users low cost faster transactions.
CNT token is the native utility token of the Connect Network Blockchain that will be used for staking on its POS consensus algorithm. The foundation will utilize this token to provide grants and fund development of DApp on this Blockchain.
Connect Network is raising funds through presale and seed rounds through sale of CNT tokens, while there has been a huge interest from various crypto VC funds Connect Network Blockchain will be announcing migration of some major Crypto projects in the next few weeks. Connect Network Blockchain CEO, Simeon Socratous, states, “Connect Network Blockchain will revolutionise the approach to EVM through its unique methods of practices. With our strong technical background and outstanding team we are here to deliver a new distributed ledger from the Connect Network Blockchain.”
He further added that “We want to put our mark in this era of new emerging technology by upgrading the way we use blockchain technology.”
Connect Network Blockchain will be bringing a refreshing and exciting dimension to the blockchain sector with innovative services and the vision of Simeon, Connect Network Blockchain is sure to be one of the market leaders in this space.
For more information https://cnt.network/.
View source version on businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20220407005506/en/
*Source: AETOSWire{:}{:ar}دبي، الإمارات العربية المتحدة – تُعدّ “كونيكت نتوورك بلوك تشين” منصةً ثورية جديدةً من شأنها أن تحدث تغييراً جذرياً في ما يتعلق بتوسيع نطاق الطبقة الثانية وأن توفّر إنتاجيةً كبيرةً ورسوم معاملات منخفضة للغاية على شبكتها. وهي عبارة عن تعاملات رقمية “بلوك تشين” تقوم على آلة الإثيريوم الافتراضية مع خوارزمية “بروف أوف ستيك” التوافقية. وستسمح هذه التعاملات الرقمية “بلوك تشين” الجديدة للمطوّرين ببناء تطبيقات لامركزية على هذه المنصة بدعمٍ مُقدّم من المؤسسة في شكل منح.

Connect Network Launches Its Layer 2 Scaling Platform, an EVM Blockchain With High Throughput and Extremely Low Transaction Fees

هذا ويضمّ مجال آلة الإثيريوم الافتراضية للطبقة الثانية كثيراً من المنصات التي تطورت في العامين الماضيين، الأمر الذي يعكس وجود طلب على منصات ذات أداء أسرع وضرورة للاستفادة منها من قبل مطوري البرمجيات. ولطالما أعرب المطوّرون في سوق التمويل اللامركزي والألعاب والرموز غير القابلة للاستبدال عن رغبتهم في استكشاف هذه الفرصة وتزويد المستخدمين بمعاملات أسرع منخفضة التكلفة.

ويُشكّل رمز الشبكة السيبرانية (“سي إن تي”) رمز الخدمة الناشئ في منصة “كونيكت نتوورك بلوك تشين” والذي سيتم استخدامه للتثبيت على خوارزمية “بروف أوف ستيك” التوافقية. كما ستستخدم المؤسسة هذا الرمز لتقديم المنح وتمويل تطوير التطبيقات اللامركزية على سلسلة “البلوك تشين” هذه.

كما تقوم شركة “كونيكت نتوورك” بجمع الأموال من خلال بيع رموز “سي إن تي” في جولات ما قبل البيع وجولات التمويل الأولية، فيما استقطبت الشركة أيضاً اهتمام مختلف صناديق رؤوس الأموال الاستثمارية في مجال العملات المشفرة. وستعلن منصة “كونيكت نتوورك بلوك تشين” عن ترحيل بيانات بعض أكبر مشاريع العملات المشفرة في الأسابيع القليلة المُقبلة. وصرّح سيميون سقراطوس، الرئيس التنفيذي لشركة “كونيكت نتوورك بلوك تشين”، في هذا الصّدد: “ستُحدث منصة ’كونيكت نتوورك بلوك تشين‘ ثورة في النهج المُستخدم في آلة الإثيريوم الافتراضية عبر أساليب الممارسات الفريدة التي تتمتع بها. ومع معلوماتنا التقنية القوية وفريقنا المتميز، أتينا لتقديم سجلّ حسابات موزع وجديد من ’كونيكت نتوورك بلوك تشين‘”.

وأردف قائلاً: ” نريد أن نضع بصمتنا الخاصة في عصر التكنولوجيا الناشئة الجديدة من خلال تحسين الطريقة التي نستخدم بها تكنولوجيا التعاملات الرقمية ’البلوك تشين‘”.

تجدر الإشارة إلى أنّ “كونيكت نتوورك بلوك تشين” ستوفّر جانباً جديداً ومثيراً لقطاع التعاملات الرقمية من خلال إضفاء خدمات مبتكرة والاعتماد على رؤية السيد سيميون. ولا شكّ أنّ منصة “كونيكت نتوورك بلوك تشين” ستصبح إحدى رواد السوق في هذا المجال.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://cnt.network/.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220407005506/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”{:}