{:en}Own-branded certification leader upGrad KnowledgeHut to cross USD 45M in Revenue in 2022; aims at USD 100M by 2023{:}{:ar}شركة آب جراد نوليدج هات (upGrad KnowledgeHut) ذات العلامة التجارية الخاصة والرائدة في مجال المصادقة تتخطى عتبة الـ 45 مليون دولار امريكي من الإيرادات في عام 2022؛ وتهدف للوصول إلى 100 مليون دولار أمريكي بحلول العام 2023{:}

{:en}ATLANTA – upGrad KnowledgeHut became a 100% subsidiary of upGrad in September 2021 and in 6 months, it has witnessed meteoric growth in its course offerings, its revenue, and its geographical spread of customers from around the world.

شركة آب جراد نوليدج هات (upGrad KnowledgeHut) ذات العلامة التجارية الخاصة والرائدة في مجال المصادقة تتخطى عتبة الـ 45 مليون دولار امريكي من الإيرادات في عام 2022؛ وتهدف للوصول إلى 100 مليون دولار أمريكي بحلول العام 2023
As a specialised short-duration tech and skills provider, the own-branded certification leader upGrad KnowledgeHut’s present and upcoming courses include AGILE, Data Science & Cloud, Business Analytics, Blockchain development, and Design Thinking, along with UI/UX Bootcamps and all the way to digital marketing.
With a team strength of 800 experts based around the world, over 70% of upGrad KnowledgeHut’s revenue comes from geographies like the USA, UAE, Germany, Singapore, South Africa and the UK. And a significant 40% of its USD 45Mn revenue comes from the US alone.
“Short-term tech skills are witnessing a surge with strong demand from working professionals around the world. As a leader in this space, upGrad KnowledgeHut is at the cusp of leveraging the opportunity to open up the market, and create a world-class learning experience through their specialised courses, in the most relevant disciplines to build the careers of tomorrow,” commented Mayank Kumar, Co-Founder, and MD, upGrad.
Added Subramanayam Reddy – Founder & CEO upGrad KnowledgeHut, “Our focus is to build the best courses for a highly skilled talent pool around the world. It’s a rapidly evolving labour market and we want to equip learners with the best tech and other support skills to improve their employability options across multiple segments and career options.”
About upGrad KnowledgeHut:
upGrad KnowledgeHut is a global ed-tech platform, equipping the world’s workforce with the skills of the future via outcome-based immersive learning. A trusted skills transformation partner to over 250,000 professionals and 1200+ enterprises in over 100 countries, that organisations and individuals count on to innovate faster and create progress. Leveraging a state-of-the-art immersive learning experience platform, UGKH is disrupting the way tech is learnt and empowering enterprises with scalable tech-driven solutions to align role-based skill requirements with desired business outcomes. Whether you’re looking to develop capabilities in Software Development, IT Service Management, Cyber Security, Cloud Computing, Machine Learning / AI or Data Science, upGrad KnowledgeHut is your learning partner of choice.
About upGrad
upGrad – started in 2015 is a pioneer in the online education revolution, focused on powering career success for a global workforce of over 1.3 billion. It is one of the few Integrated LifeLongLearning Tech Companies in the world – spanning the college learner to the working professional from the age group of 18-50 years and across Undergrad courses, Campus & Job Linked Programs, Studying Abroad, short form to executive programs to Degrees, Masters and Doctoral – with a learner base of over 2 million across 100+ countries and over 300 University partners and a robust enterprise business with a client base of 1000 companies worldwide.
upGrad’s Global Learning Engine rests on four pillars – (a) its large repository of original & owned content and IP, (b) its own best-in-class proprietary tech platform, (c) its high touch human led delivery service backed by coaches & mentors, and (d) an 85% course completion track record, backed by a further 80% career outcomes guaranteed performance.
Already termed Asia’s higher EdTech leader it has offices in the UK, U.S., Middle East, India, Singapore & Vietnam, and with presence in many more countries.
View source version on businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20220408005221/en/

*Source: AETOSWire{:}{:ar}أتلانتا – أصبحت “آب جراد نوليدج هات” (upGrad KnowledgeHut) شركة تابعة مملوكة بالكامل من شركة “آب جراد” upGrad)) في سبتمبر من عام 2021، وشهدت في غضون 6 أشهر نمواً سريعاً للغاية في عروض الدورات التدريبية خاصتها وإيراداتها وقاعدة عملائها المنتشرة جغرافياً في جميع أنحاء العالم.

شركة آب جراد نوليدج هات (upGrad KnowledgeHut) ذات العلامة التجارية الخاصة والرائدة في مجال المصادقة تتخطى عتبة الـ 45 مليون دولار امريكي من الإيرادات في عام 2022؛ وتهدف للوصول إلى 100 مليون دولار أمريكي بحلول العام 2023

وباعتبار شركة “آب جراد نوليدج هات” (upGrad KnowledgeHut)، ذات العلامة التجارية الخاصة والرائدة في مجال المصادقة، مزوداً متخصصاً لدورات التكنولوجيا وتطوير المهارات على المدى القصير، تشمل قائمة الدورات الحالية والقادمة التي تقدمها الشركة كلاً من “أجايل”، وعلوم البيانات والسحابة، وتحليلات الأعمال، وتطوير التعاملات الرقمية “بلوك تشاين”، والتفكير التصميمي، إلى جانب معسكرات التدريب على تصميم واجهة المستخدم / تجربة المستخدم ووصولاً إلى التسويق الرقمي.

تملك شركة “آب جراد نوليدج هات” (upGrad KnowledgeHut) فريقاً يضم 800 متخصص من أنحاء العالم كافة، ويأتي أكثر من 70 في المائة من إيراداتها من مناطق جغرافية مختلفة تشمل الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة وألمانيا وسنغافورة وجنوب إفريقيا والمملكة المتحدة. وتأتي نسبة 40 في المائة من إيراداتها البالغة 45 مليون دولار أمريكي من الولايات المتحدة وحدها.

وقال مايانك كومار، المؤسس المشارك والمدير الإداري لشركة “آب جراد”upGrad) ) في معرض تعليقه على الأمر: “نشهد طفرة في المهارات التقنية قصيرة الأمد في ظل الطلب القوي من قبل المحترفين العاملين من جميع أنحاء العالم. وباعتبار ’آب جراد نوليدج هات‘ (upGrad KnowledgeHut) شركة رائدة في هذا المجال، فهي تستعد للاستفادة من الفرصة لفتح السوق، وخلق تجربة تعليمية عالمية المستوى من خلال دوراتها المتخصصة في أكثر التخصصات ذات الصلة للإسهام ببناء وظائف المستقبل”.

وأضاف سوبرامانايام ريدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “آب جراد نوليدج هات” (upGrad KnowledgeHut): “يتمحور تركيزنا حول إعداد أفضل الدورات لمجموعة المواهب ذات المهارات المتيمزة حول العالم. في ظل التطور السريع الذي نشهده في سوق العمل، نرغب في تزويد المتعلمين بأفضل التقنيات ومهارات الدعم الأخرى بغية تعزيز خيارات فرص العمل لديهم عبر قطاعات وخيارات مهنية متعددة”.

لمحة عن شركة “آب جراد نوليدج هات” (upGrad KnowledgeHut)

تعتبر شركة “آب جراد نوليدج هات” (upGrad KnowledgeHut) منصة عالمية لتكنولوجيا التعليم، تقوم بتزويد القوى العاملة حول العالم بمهارات المستقبل من خلال التعلم الغامر المستند إلى النتائج. كما تعد شريكاً موثوقاً به في مجال تحويل المهارات لما يزيد عن 250 ألف متخصص وأكثر من 1200 مؤسسة في أكثر من 100 دولة تعتمد عليها المؤسسات والأفراد من اجل الابتكار بشكل أسرع وتحقيق التقدم. بفضل منصة تجربة التعلم الغامرة والمتطورة، تساهم “آب جراد نوليدج هات” (upGrad KnowledgeHut) بإحداث تغيرات جذرية في الطريقة التي يتم من خلالها تعلم التكنولوجيا، وتمنح الشركات حلولًا قابلة للتطوير وتستند إلى التكنولوجيا للمواءمة ما بين متطلبات المهارات القائمة على الأدوار ونتائج الأعمال المرغوبة. سواء كنت تتطلع إلى بناء القدرات في مجال تطوير البرمجيات أو إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات أو الأمن السيبراني أو الحوسبة السحابية أو التعلم الآلي/ الذكاء الاصطناعي أو علوم البيانات، تعدّ شركة “آب جراد نوليدج هات” (upGrad KnowledgeHut) شريكك المفضل في مجال التعليم.

لمحة عن “آب جراد” (upGrad)

تعد “آب جراد”upGrad) ) – التي تأسست في عام 2015 – رائدة في ثورة التعليم عبر الإنترنت، وتركز على دعم النجاح الوظيفي للقوى العاملة العالمية التي يفوق عددها 1.3 مليار موظف. كما تعدّ واحدة من شركات التكنولوجيا المتكاملة للتعلم مدى الحياة القليلة في العالم – التي تقدم خدماتها للمتعلّمين الجامعيين والمهنيين العاملين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و50 عاماً عبر دورات البكالوريوس، والتعليم في الحرم الجامعي والبرامج المرتبطة بالوظيفة، وبرامج الدراسة في الخارج، وبرامج الدراسات التنفيذية وصولاً إلى درجات والماجستير والدكتوراه. تتمتع الشركة بقاعدة متعلمين تزيد عن 2 مليون متعلّم في أكثر من 100 دولة، فضلاً عن أكثر من 300 جامعة شريكة، وأعمال تجارية قوية ذات قاعدة عملاء تضمّ 1000 شركة في جميع أنحاء العالم.

يرتكز محرك التعلم العالمي الخاص بشركة “آب جراد”upGrad) ) على أربع ركائز أساسية – (أ) مجموعة واسعة من المحتوى الأصلي وحقوق الملكية الفكرية ، (ب) منصة تكنولوجية خاصة بها هي الأفضل ضمن فئتها، (ج) خدمة التوصيل المخصّصة والمباشرة القائمة على الأفراد بدعم من المدربين والموجهين، و (د) سجل حافل من النجاحات (بنسبة 85 في المائة) في إكمال الدورات التدريبية، مدعوم بنسبة 80 في المائة من النتائج الوظيفية المضمونة.

تعتبر “آب جراد”upGrad) ) شركة رائدة في مجال تكنولوجيا التعليم العالي في آسيا، ولديها مكاتب في كلّ من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط والهند وسنغافورة وفيتنام، وحضور هام في الكثير من الدول الأخرى.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220408005221/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”{:}