الزورا تختار ذا أوبروي لإدارة منتجعها الشاطئي الفاخر الثاني من فئة الـ 5 نجوم

عجمان، الإمارات العربية المتحدة، – أعلنت شركة الزورا للتطوير العقاري، وهي مشروع مشترك بين حكومة عجمان وسوليدير إنترناشيونال ليميتد، عن اختيارها مجموعة أوبروي لإدارة منتجعها العائلي الجديد من فئة الخمس نجوم على شاطئ البحر، والذي سيبدأ بإنشائه قريباً.
يأتي المشروع الفندقي الجديد في إطار خطة الزورا لتوسيع محفظتها من مشاريع الضيافة الفاخرة، إذ سيمتد الفندق الجديد على مساحة 828,767 قدم مربعة تقريباً، وسيضم 174غرفة فندقية فاخرة، بالإضافة إلى 28 فيلا خاصة بغرفة نوم واحدة على شاطئ الزورا الرملي الأبيض البكر.

وقال جورج سعد، الرئيس التنفيذي لشركة الزورا للتطوير العقاري: “يسعدنا إضافة هذا المشروع الجديد الفاخر إلى محفظتنا، ونثق في أن إسناد إدارة المنتجع الفاخر الجديد لمجموعة أوبروي من شأنه أن يرسخ مكانة الزورا كوجهة فاخرة للضيافة والجولف والترفيه، كونه يقدم خدمة لا مثيل لها للنزلاء والمقيمين على حد سواء”.
وأضاف: “مع الإعلان عن توقيع عقد إدارة هذا المنتجع الجديد، سترتفع محفظة الزورا إلى 269 وحدة فندقية فاخرة وملعب جولف دولي مكون من 18 حفرة، كما نعتزم إضافة مشاريع جديدة على شاطئ البحر تشمل فيلات ومساكن وشقق فندقية ومنازل عطلات في المستقبل القريب”.
وقالت خديجة محمد تركي، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان بالانتداب:” يسرنا أن نشهد إطلاق “منتجع أوبروي العائلي الشاطئي” كإضافة مميزة للمشاريع السياحية في الإمارة، وذلك في إطار مساعينا المستمرة مع شركائنا إلى تنويع المنتج السياحي في الإمارة وترسيخ مكانتها كوجهة سياحية مفضلة، حيث تحتضن عجمان اليوم ستة فنادق فاخرة من فئة الخمس نجوم، علاوةً على مجموعة مميزة من المنشآت والشقق الفندقية”.
وأضافت تركي:” نحن على ثقة بأن هذا المشروع الرائد سيساهم في تعزيز جاذبية الإمارة كوجهة سياحية عالمية، فهو يضفي رونقاً من الفخامة والبهاء على عروض قطاع الضيافة في عجمان، بما من شأنه استقطاب المزيد من السيّاح من داخل الدولة وخارجها، والترويج لإمارة عجمان كوجهة سياحية فريدة على الصعيدين المحلي والدولي”.
من جانبه، قال بريثفي راج سينغ أوبروي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أوبروي: “كان من دواعي سرورنا أن يتم اختيارنا لإدارة منتجع الخمس نجوم الثاني في الزورا، والذي يأتي عقب نجاح تجربتنا في تشغيل أول فنادق الزورا، وهما يقدمان معاً أعلى المعايير في صناعة الفخامة والضيافة، ونثق في أن منتجع أوبروي سيسهم عند الانتهاء منه في تعزيز مكانة الزورا كوجهة مفضلة للسفر الفاخر”.
تقع محمية الزورا على مساحة 5.4 مليون متر مربع من الأراضي الشاطئية الخصبة الزاخرة بأشجار المانغروف النادرة. وتعد البحيرات وغابات المانغروف في الزورا موطناً للتنوع البيئي المذهل لمظاهر الحياة البحرية والنباتية المحلية، كما أنها مأوى لأكثر من 118 نوعاً من الطيور المقيمة والمهاجرة.
تم تصميم المشروع بعناية فائقة تضمن حماية التراث الطبيعي الغني لمحمية الزورا، مع توفير تجربة متميزة للمقيمين والزائرين للاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء وملعب الجولف والمارينا وأشجار المانغروف، ما يسمح للمقيمين وضيوفهم باستكشاف المقومات الجمالية في الموقع.
تقع الزورا على بُعد 25 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي و35 دقيقة من مركز دبي المالي العالمي ودبي مول، ويضم المشروع فندقاً ومنتجعاً على مستوى عالمي، ومساكن فاخرة، ومساحات تجارية، ومرافق ترفيهية، وملعب جولف مكون من 18 حفرة ضمن محمية طبيعية من المساحات الرملية وأشجار المانغروف، بالإضافة إلى أحياء سكنية ذات طابع معماري مصمم بعناية، تتخللها مجموعة من الحدائق الخضراء المورقة، ومساحات عامة نابضة بالحياة، وممرات ومتنزهات مظللة، لتشكل معاً بيئة مستدامة ضمن نسيج طبيعي متماسك.
انتهي
ملاحظات للمحررين
حول الزورا
الزورا للتطوير العقاري (شركة خاصة) ش.م.ع هي شركة منطقة حرة تأسست وفق قوانين إمارة عجمان، الإمارات العربية المتحدة، كشراكة بين حكومة عجمان وشركة سوليدير الدولية. تهدف الشركة إلى تطوير محمية الزورا وتحويلها إلى وجهة سياحية متميزة لأسلوب الحياة الفاخر.
حول مجموعة أوبروي
تأسست مجموعة أوبروي في عام 1934، وتدير 33 فندقاً، واثنان من المراكب النيلية السياحية وسفينة بمحرك في المناطق النائية بولاية كيرالا. تتمتع المجموعة بحضور قوي في سبع دول تمارس فيها أنشطتها تحت علامتين تجاريتيّن فاخرتيّن: “أوبروي” و”ترايدنت” من فئة الخمس نجوم. ولدى المجموعة أيضًا أنشطة في مجال تموين الطائرات، ومطاعم المطارات، وتأجير السيارات، وتأجير الطائرات للشركات.
تعتبر فنادق ومنتجعات أوبروي مرادفاً في جميع أنحاء العالم لمزيج الخدمة المتميزة والفخامة والكفاءة. حازت فنادق ومنتجعات أوبروي، المشهود لها دولياً بالتميز ومستويات الخدمة الرفيعة، على لقب أفضل مجموعة فنادق من قبل تيليجراف بالمملكة المتحدة لثلاث سنوات متتالية (2017 و2018 و2019). لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقع أوبروي www.oberoihotels.com
* المصدر: “ايتوس واير”

{:}

 195 total views