تعرّفوا إلى “نعد”، مركز صحي يسمح لكم بالانعزال والتداوي وإعادة التواصل مع أنفسكم لتجديد صحتكم ً

نيودلهي – تعدّ الهند مسقط رأس النظام الطبي التقليدي “الأيورفيدا” ورياضة اليوغا والعلاج بالمداواة الطبيعية، وتشتهر عالمياً بأنها مهد الشفاء والتعافي. يشكّل أسلوب الحياة الصحية الشمولية جزءاً لا يتجزأ من الحياة هنا، وهي متشرّبة ثقافياً في روح البلد وشعبه. وتستند علاجات مركز “نعد” على ركائز العلاج بالمداواة الطبيعية واليوغا و”الأيورفيدا”.

استذكر مركز “نعد ويلنس” الصحي بإيديولوجية الشفاء الشمولي لشخص كامل من خلال جلسة تصوير مع الممثلة الهندية الشهيرة وديفا التدريبات الصحية والرياضية راكول بريت سينج لإطلاق مجلة “جلوبال سبا” الشرق الأوسط في معرض “أرابيان ترافيل مارت” في دبي. كما تعدّ السفيرة المثالية للعلامة التجارية في هذه الشراكة، حيث أن الحياة الصحية الشاملة تشكّل أحد ـأبرز اهتمامتها وتدأب على الدوام على تعزيز نموها من خلال عدد من الممارسات المستدامة. “جلوبال سبا” هي مجلة العلوم الصحية الأولى في الهند، وباتت حالياً جاهزة للانتشار في الشرق الأوسط أيضاً. بالنسبة لمركز “نعد”، يمثّل معرض “أرابيان ترافيل مارت” المكان المناسب، كونه المعرض التجاري الدولي للسفر، لإطلاق العنان لإمكانات أعمال السياحة الخارجية في الشرق الأوسط. كما إنه بمثابة سوق عالمي للخطط التي ستحدد معالم مستقبل السفر في العالم.

وأعرب مانوج خيتان، الشريك المؤسس لمركز “نعد ويلنيس” عن امتنانه لمجلة “جلوبال سبا” الشرق الأوسط على هذا التعاون المناسب لإطلاق المركز، قائلاً: “تتمتع الهند بتراث طبي غني مترسّخ في العلوم القديمة. ارتأيت وشركائي أن نحقق رؤيتنا بالاستفادة من أسلوب الحياة الصحية الشمولية لتزويد زوارنا بلمحة سريعة عن تقنيات الشفاء القديمة في الهند. ونأمل في إحداث تأثير إيجابي دائم على صحة ونمط حياة ضيوفنا، وقد ساهمت ’جلوبال سبا‘ الشرق الأوسط بتسليط الضوء على مركزنا وبأن نتخذ موقعاً لنا على الخريطة العالمية”.

لمحة عن “نعد”:

يقع مركز “نعد” الصحي في منطقة العاصمة الوطنية (دلهي إن سي آر)، ويتكوّن من 39 غرفة تقدّم باقة من الخبرات المخصّصة التي تهدف إلى مداواة الزوار وتعليمهم كيفية عيش حياة صحية شاملة. يقدّم المركز علاجات وخدمات متجذرة في المبادئ القديمة للأيورفيدا واليوجا والعلاج الطبيعي، تسمح بإعادة التوازن إلى حواسك الخمس وتساعدك على تجديد طاقتك لتغدو شخصاً صحياً.

يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعدّدة عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52709995/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”