استعدي للصيف مع هماك

زيني خزانة ملابسك الصيفية بهذه القطعة الرائعة من هماك

فستان PQ Swim الشاطئي

هذا الفستان الشاطئي الطويل من PQ Swim يأتي بقماش لامع وياقة V جميلة، وهو مثالي لنزهات الصيف الحارة مع درزات جانبية مفتوحة وربطات كتف قابلة للتعديل.

قفطان لارا الأبيض من مليسا اودباش

تألقي في عطلتك مع قفطان لارا الرقيق والرومانسي والمصنوع من قماش مطرز شفاف. ويتميز الفستان بخط خصر ضيق ورقبة على شكل V بأكمام طويلة لتعزيز المظهر. ويزيد نسيج الدانتيل المتباين على الرقبة من سحر هذا القفطان ويبقيك متحررة تحت أشعة الشمس.

فستان ليلي داليا من PQ Swim

 

يتميز هذا الفستان خفيف الوزن والمريح بتصميم جذاب ورباط وفتحة في المنتصف، مما يجعله الفستان المثالي للصيف! 

فستان Pink SAND GULSINA الطويل من PQ Swim

 

فستان طويل أملس ومتدفق مع ربطة عنق وتنورة متدرجة مناسبة للإجازات المرحة والاسترخاء.

صندل SHANGIES من STILOV GREEN LEAVES WOMEN

Shangies علامة تختص بالصنادل الحصرية والعصرية! صُممت الصنادل الجميلة والفريدة من نوعها لتكون متينة وخفيفة الوزن، ولكن مريحة في نفس الوقت. تتميز صنادل Shangies بوسادة قدم ناعمة مغطاة بنسيج الجوت الطبيعي، وتوفر الأشرطة الناعمة الجذابة تصميماً جميلاً ومريحاً للغاية. سيذكرك لون الصندل المميز بفصل الربيع عندما تبدأ أوراق الأشجار بالظهور.

زحافات بنية فاتحة من ميليسا اودباش

يجعل اللون المميز لزحافات اودباش المصنوعة من الجلد البني الداكن قطعة أساسية في خزانة الملابس. ارتدي هذا الصندل الفاخر ليلاً أو نهاراً مع ملابسك المسائية، أو ارتديه خلال زيارتك القادمة إلى الشاطئ. تلتف الأشرطة الجلدية الرفيعة حول القدم وتلتقي في المنتصف بشعار اودباش معدني ذهبي لإضافة لمسة من الفخامة.

حقيبة مايكرو كارينا بالكريستال من مارينا رافاييل

هذه الحقيبة هي النسخة المصغّرة من حقيبة الدلو الكلاسيكية الخاصة بنا؛ كبيرة بما يكفي لتسع احتياجاتك الأساسية. تتكون حقيبة المناسبات المشعة هذه من آلاف كريستالات سواروفسكي التي تغطيها بالكامل. وتتميز الحقيبة أيضاً بالجلد الكريمي الفاتن، وجزئها العلوي المزين بالحرير الناعم وجلد النابا. أما داخل الحقيبة فيتميز بحرير كريمي ناعم وجيب هاتف واحد مع حزام جلدي صغير قابل للتعديل.

وشاح  ALL IS NOUVEAUالمربع من CAMILLA LARGE

وشاح All Is Nouveau الحريري يتميز بطبعات بقع النمر الناعمة بين الأقواس الذهبية والأزهار وحواف لامعة مع كريستالات CAMILLA الفخمة.

 10 total views,  8 views today