الزورا تطلق 21 فيلا فاخرة على شاطئ البحر

عجمان ، الإمارات العربية المتحدة – كشفت شركة الزوراء للتطوير ، وهي مشروع مشترك بين حكومة عجمان وشركة Solidere International PLC ، عن خطط لتطوير 21 فيلا حصرية على شاطئ الزوراء في إمارة عجمان.

تم تصميم المشروع مع وضع العائلات في الاعتبار ، ويتألف من 21 فيلا خاصة فائقة الفخامة مع إطلالات غير منقطعة على البحر ، وتقع داخل مجتمع مسور وآمن.

Al Zorah launches 21 exclusive beachfront luxury villas

يقع في قلب واجهة شاطئ الزوراء ، بجوار منتجع ذا أوبيروي بيتش ، يقدم المجتمع الترفيهي وأسلوب الحياة المتميز عددًا محدودًا من الفيلات الفاخرة تبلغ 5651 قدمًا مربعًا ، وتمتد على مساحة 10.000 قدم مربع.

وتعليقًا على الإطلاق الجديد ، قال جورج سعد ، الرئيس التنفيذي لشركة الزوراء: “يوفر مشروع Exclusive 21 إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ خاص وإطلالات خلابة على الخليج العربي ، مما يجعله فرصة مثيرة لأولئك الذين يبحثون عن الخصوصية والتفرد في بيئة طبيعية. وضع مع طابع حضري. بالإضافة إلى جودة التصميم والمساحات الداخلية والخارجية الفاخرة ، فإنه يدعو السكان المميزين للاستمتاع بجميع الميزات المتميزة داخل وجهة الزوراء الشهيرة ، مثل أوبروي بيتش ريزورت ، ونادي الزوراء للجولف ، وملعب الجولف للبطولات المكون من 18 حفرة ، وحديقة الزوراء مارينا 1 “.

يقع المشروع في مكان مثالي للسماح للسكان بالوصول إلى مجتمع الزوراء الأوسع ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر بيئة طبيعية ومجموعة متنوعة من الأنشطة على شاطئ البحر للبالغين والأطفال على حد سواء.

تقع الزوراء على مساحة 5.4 مليون متر مربع من الأراضي الساحلية البكر المليئة بالخلجان وغابات المنغروف ، وهي مشروع متعدد الاستخدامات يركز على الحياة الصحية والسياحة. مع المنتجعات والمساكن والمساحات التجارية والمرافق الصحية والترفيهية ذات المستوى العالمي ، فإنها تقدم مزيجًا مثاليًا من الطبيعة والحضرية.

تعتبر الزوراء من أهم الوجهات السياحية في إمارة عجمان نظراً للعديد من المشاريع التنموية التي تتضمن إنشاء منتجعات فاخرة على شاطئ البحر. تشمل المشاريع أيضًا نادي جولف وملعب جولف وممرات ومواقع تسوق ومطاعم فاخرة وأربعة مراسي وشقق على ضفاف الخور.

تضم المنطقة محمية الزوراء المنغروف الطبيعية ، والتي تعتبر من أجمل المعالم الطبيعية في إمارة عجمان. إنها وجهة مثالية لمحبي السياحة البيئية والطبيعة. توفر أشجار القرم بيئة مناسبة للطيور المحلية والمهاجرة ، بالإضافة إلى الكثير من الأصناف النباتية. المحمية متنوعة بسبب وفرة المياه ، حيث يسكن الساحل مجموعات كبيرة من الأسماك والشعاب المرجانية.

تركز Solidere International على إنشاء أماكن عالية الجودة في شكل وجهات حضرية راقية وتطوير عقاري متعدد الاستخدامات. من خلال مشاركتها الحالية في مشاريع في الإمارات العربية المتحدة (عجمان) والمملكة العربية السعودية (الرياض وجدة) ، تبني الشركة وتدعم الأماكن التي تحمل قيمة طويلة الأجل للمجتمع لأنها تستجيب لسياقها وثقافتها و المناخ – الأماكن التي يريد الناس أن يكونوا فيها ، أماكن للحياة.

* المصدر: ايتوس واير