كشف الستار عن الفيلات المجددة الفخمة

فندق شاطئ الراحة يستضيف حدث لعرض الفيلات المجددة لوكلاء عقاريين ودبلوماسيين

أبوظبي –مايو 2022 —  نظم فندق شاطئ الراحة، وهو أحد الوجهات المميزة في أبوظبي، عرضاً يتضمن جولة داخل مجمع الفلل بغرض الإعلان عن الفلل التي تم تجديدها حديثًا والمتاحة للإيجار. وتم إجراء جولات مفتوحة لتعريف الزوار بالتعديلات الحديثة التي تم تنفيذها على الشوارع والمسارات ومنطقة النادي في وجود وكلاء عقاريين ودبلوماسيين ومؤثرين في أبوظبي.

يضم المجمع 24 فيلا فاخرة تطل على شاطئ الخليج العربي، وتشمل نادياً خاصاً ومسابح ومطاعم خضعت للتحسينات في جميع الأقسام، كما تم تجديد منطقة المارينا وتوسيعها لخدمة المزيد من القوارب بمرافق بحرية حديثة.

ويرتكز الحدث على توضيح كيف تم إعادة تحديث مجمع “فلل شاطئ الراحة” التي تتكون من غرف مفروشة ومجهزة بالكامل. تتميز الفلل الأنيقة المكونة من غرفتي نوم، وثلاث وأربع غرف بالمناظر الطبيعية الساحرة والخاصة.Unveiling of elegant villas

وقال كمال الزياتي، المدير العام لفندق شاطئ الراحة: “إنه لشرف كبير أن نستضيف هذا الحدث الرائع والتعرف على العملاء المحتملين، كانت هذه الطريقة الأمثل لعرض الفيلات الأنيقة والحديثة والفاخرة للإيجار. جميع الضيوف كانوا سعيدين بجودة التصميمات والهندسة المعمارية والمساحات الشاسعة والأسعار الجذابة.

يقع فندق شاطئ الراحة على مدار شواطئ الخليج العربي، ويتمتع بموقع مثالي لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والسياح، نظرًا لقربه من المطار الدولي وسهولة الوصول منه إلى وسط المدينة وبعده 40 دقيقة فقط عن دبي. يمثل الفندق سحر الديكور العربي المعاصر ممزوجًا بشكل مثالي مع الدفء التقليدي للضيافة العربية. يطل الفندق على ساحل الخليج ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي. يقدم فندق شاطئ الراحة الضيافة والخدمة عالية الجودة مع أكثر من 250 غرفة، ومنتجع Body and Soul Spa & Recreation Club، وثمانية مطاعم، وقاعات للاجتماعات والمناسبات