فندق شاطئ الظفرة يدعو ضيوفه للاستمتاع بإقامة صيفية مميزة برفقة أهلهم ‏وأحبائهم

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 27 مايو 2022: دعا فندق شاطئ الظفرة ضيوفه من العائلات لإمضاء أوقات مميزة في منشأته الفاخرة التي تحتل موقعًا فريدًا في المنطقة الغربية من العاصمة الإماراتية، موفرًا لهم الملاذ الأمثل لإمضاء العطلة الصيفية بعيدًا عن صخب حياة المدينة وبأسعار توفيرية حصرية.

حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بتجربة إقامة فريدة في إحدى غرف الفندق المميزة ذات الإطلالة البحرية الخلابة ضمن أجواء هادئة باعثة على الاسترخاء بين أحضان الطبيعة الساحرة والحدائق الغناء والشواطئ الذهبية المزدانة بمياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة.

فندق شاطئ الظفرة يدعو ضيوفه للاستمتاع بإقامة صيفية مميزة برفقة أهلهم ‏وأحبائهم

وتتضمن هذه الباقة الحصرية وجبة إفطار شهية لشخصين بالغين وطفلين لا يزيد عمرهما عن 12 سنة، مع إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر (إن كانت الإمكانية متاحة)، فضلًا عن إمكانية الدخول إلى بركة السباحة والشاطئ الخاص للضيوف من كافة الفئات العمرية.  كما تتوفر الإقامة والوجبات بالمجان للأطفال من عمر 12 سنة فما دون. كما يرحب الفندق باستقبال الحيوانات الأليفة متيحًا لضيوفه فرصة إمضاء أوقات مميزة برفقة أصدقائهم الصغار اللطفاء. وذلك بأسعار تبدأ من 249 درهم إماراتي للّيلة الواحدة.

ولمزيد من الترف والفخامة، يمكن للضيوف الاستمتاع بما يقدمه منتجع دانات جبل الظنة ذو الخمس نجوم الذي يبعد مسافة خطوات معدودة عن فندق شاطئ الظفرة. ويمتاز بغرفه وفلله الفاخرة ذات التصاميم الراقية والإطلالات البحرية الخلابة. فضلًا عن التجارب الذوقية المميزة الحاصلة على العديد من الجوائز، وبرك السباحة التي تمتاز بإمكانية التحكم بدرجة حرارة مياهها، والشاطئ الخاص الممتد على مسافة 800 متر، والأنشطة الترفيهية والرياضية المتنوعة كالسكواش وتنس الطاولة والفوزبول وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة.

 46 total views,  2 views today