غراوبوندن السويسرية تطرح باقات عطلات صيفية خاصة بزوار دول مجلس التعاون الخليجي

تستقطب غراوبوندن السويسرية العائلات الخليجية لقضاء عطلات صيفية استثنائية في الهواء الطلق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 مايو 2022: تهدف منطقة غراوبوندن السويسرية إلى استقطاب أعداد قياسية من زوار دول مجلس التعاون الخليجي هذا الصيف، مع التركيز على الأماكن الرائعة في الهواء الطلق وأنشطة الصحة والعافية لجميع أفراد الأسرة.

تسلط حملة غراوبوندن الصيفية الضوء على مجموعة من الإجازات الصيفية التي تستهدف سياح دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين في الاستمتاع بإجازة عائلية أكثر استرخاءً وصحة، حيث سيتمكن الزوار من تجربة الجمال الطبيعي الرائع والحمامات الحرارية والأنشطة الخارجية في الهواء الطلق ضمن مناخ معتدل، مما يوفر استراحة مثالية من حرارة الصيف الشديدة في أجزاء كثيرة من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، كما تحتوي غراوبوندن على مجموعة واسعة من الفنادق والشقق الفندقية والمطاعم الحائزة على نجمة ميشلان والتجارب الثقافية الغامرة، مما يجعلها الوجهة المثالية للعائلات الخليجية هذا الصيف.

وبهذه المناسبة، قالت تامارا لوفيل، رئيسة تطوير الأعمال لسياحة غراوبوندن (ڤيزيت غراوبوندن):

 “بغض النظر عن العروض الترويجية الجذابة التي تقدمها غراوبوندن هذا الصيف، فإن الهواء النقي والجمال الطبيعي الرائع والمناخ المعتدل والأنشطة الصحية في الهواء الطلق مثل: المشي وركوب الدراجات والإبحار تجعل من منطقة غراوبوندن موقعًا مثاليًا للعائلات التي ترغب في الابتعاد عن صخب الحياة”.

على سبيل المثال، يقدم منتجع غراند باد راغاز باقة التخلص من السموم والتطهير الصحي لمدة سبع ليالي، والتي تزيل سموم الجسم بشكل شامل تحت إشراف طبي. تدعم علاجاتهم الإزالة اللطيفة للسموم مع تعزيز التمثيل الغذائي والجهاز المناعي في نفس الوقت. يلعب الاسترخاء والتغذية الصحية دورًا مهمًا في هذه العملية وتشمل طقوس العافية والتخلص من السموم بشكل كامل.غراوبوندن السويسرية تطرح باقات عطلات صيفية خاصة بزوار دول مجلس التعاون الخليجي

يقدم منتجع فالبيلا في جبال جريسون عرضًا صيفيًا خاصاً بالجبال، بحيث يغطي مكان الإقامة مجموعة كبيرة من الغرف الواقعة في ثلاثة مبانٍ في لينتسرهيد مع عرض طهي شامل ومرافق صحية وتذاكر للسكك الحديدية الجبلية وروضة أطفال في الغابة.

ويقدم منتجع براداس في بريجلز عرض إقامة لمدة سبع ليالٍ مقابل ستة ليالٍ، وهي موجهة للعائلات التي تقيم في شقق العطلات، كما يشمل العرض الاستخدام المجاني لحافلة بريجيلسر للمشي لمسافات طويلة وبطاقة ضيف صيفية تتيح الاستخدام المجاني للسكك الحديدية الجبلية والميني غولف والمتاحف المختلفة.

وستكون الطبيعة الخلابة بانتظاركم في فندق ذا روك ريزورت ديزاين في لاكس، مع مغامرة لجميع أفراد العائلة من خلال صفقة الصيف الجديدة مع العائلة، كما تشمل صفقة المنتجع المناسب للعائلات الدخول إلى بحيرة كاوماسي الجميلة ومنتزه روك ريزورت والاستمتاع بالمنظر من ممر الأشجار الرائع أو ركوب الدراجات الجبلية على طول أحد المسارات العديدة، كما تتوفر الدراجات للأطفال والكبار.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن القليل من الرفاهية فهناك باقة لمدة ثلاث ليالٍ في جناح بنتهاوس في فندق 7132 من فئة الخمس نجوم في فالس، مع تنقلات بواسطة طائرة هليكوبتر، حيث يمكن للضيوف أيضًا تجربة مساج طقوس جبال الألب لمدة 60 دقيقة وسط الطبيعة البكر في غابة شاهقة الارتفاع على ارتفاع 2000 متر، كما تشمل الباقة القيام بجلسة مساج فالسر بالحجر الساخن لمدة 90 دقيقة في سبا 7132 ومجموعة مختارة من عصائر التخلص من السموم.

وأردفت لوفيل قائلة: “نتوقع تدفق العائلات من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي الآن بعد أن تم رفع القيود المفروضة على السفر والقيود الاجتماعية، لا سيما أولئك الذين يفضلون الأنشطة الخارجية والصحية، بالإضافة إلى تجارب الاسترخاء والرفاهية، كما يعتبر المناخ الصيفي المعتدل في غراوبوندن مثاليًا للعائلات التي ترغب في الهروب من حرارة الصيف الشديدة والرطوبة في منطقة الخليج”.

واختتمت لوفيل حديثها قائلة: “تعد منطقة غراوبوندن مألوفة جدًا للسياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، كما أن معظم الفنادق بها طاقم عمل يتحدث اللغة العربية وغالبًا ما تتوفر خيارات قائمة الأطعمة الحلال، ناهيك عن نوادي الأطفال والمزيد من وسائل الترفيه لجميع أفراد الأسرة”.

غراوبوندن هي أكبر منطقة في سويسرا وأكثرها كثافة سكانية، وهي مشهورة عالميًا بمنتجعاتها الصحية الطبيعية والمناظر الطبيعية الخلابة والوديان الخضراء الزاهية والقمم المغطاة بالثلوج وبحيرات جبال الألب الصافية، حيث وتعتبر رحلات القطارات عبر الجبال في وادي الراين من بين أروع رحلات القطارات في العالم، حتى أنه من الممكن زيارة أربع دول مختلفة في يوم واحد: سويسرا وليختنشتاين والنمسا وإيطاليا.

وبصرف النظر عن المنتجعات الساحرة مثل: سانت موريتز ودافوس، فإن هناك العديد من الوجهات الأخرى التي تستحق الاستكشاف مثل فالس، موطن الحمامات الحرارية التي تم بناؤها من الحجر الذي يبلغ عمره 300 مليون عام والريف حول فليمس ولاكس وهو تشتهر ببحيراتها الصافية، أما بالنسبة للأطفال الذين يحبون القصص فإن بلدة ماينفيلد الصغيرة هي المكان الذي تدور فيه أحداث رواية الأطفال الكلاسيكية هايدي.

 172 total views,  4 views today