فندق كافيه رويال يقدّم عرضاً فريداً يحتفي بتصاميم السيارات الخارقة

كشف فندق كافيه رويال عن إطلاق عرض مميز يحتفي بأفضل طرازات السيارات الخارقة الفاخرة هذا الصيف. ويستمر العرض لفترة محدودة حتى نهاية شهر سبتمبر 2022، ويزوّد الضيوف المقيمين في الأجنحة المميزة بفرصة قيادة سيارة خارقة على امتداد فترة إقامتهم واستكشاف لندن ومناطق الريف الإنجليزي الخلّابة. ويمكن للضيوف اختيار سيارتهم المفضلة من أسطول شركة ستار للسيارات الفاخرة، والذي يضم أكبر مجموعة من السيارات الحصرية في المملكة المتحدة، بما فيها طرازات من علامات أستون مارتن وأودي ولامبورغيني وفيراري وماكلارين ومرسيدس وبورشه وجاكوار ورينج روفر وبنتلي.

الأجنحة المميزة
يحتضن فندق كافيه رويال ثلاثة أجنحة مميزة هي دوم بنتهاوس والجناح الرئاسي والجناح الملكي، والتي تقدّم للضيوف تجارب إقامة لا مثيل لها تزداد روعتها مع تجارب قيادة السيارات الخارقة الاستثنائية.

الجناح الملكي
يوفر الجناح الملكي أجواءً منزلية حصرية وفاخرة في قلب لندن، ويتألف من غرفتي نوم وغرفة معيشة، بالإضافة إلى مطبخ كامل التجهيز وثلاثة حمامات، ويتميز بمساحته الواسعة وخدماته الراقية. ويجسد الجناح الملامح الجمالية لفندق كافيه رويال التي تدمج التصميم العصري مع اللمسات التاريخية.

الجناح الرئاسي
يضم الجناح الرئاسي غرفتي نوم، ويجمع بين الملامح التاريخية العريقة والتصميم العصري ليوفر تجربة إقامة حصرية وفاخرة. وتتميز غرفة النوم الرئيسية وغرفتا المعيشة الرئيسية والإضافية بجدران مطلية بألوان ذهبية وزخارف فاخرة ولوحات منقوشة تم ترميمها بعناية.

دوم بنتهاوس
يتألف جناح دوم بنتهاوس من ثلاث غرف نوم، ويقع في القسم المدرج ضمن فئة Grade II في قائمة الآثار المعمارية البريطانية من المبنى، ويوفر أجواء داخلية عصرية وحيوية. ويتميز الجناح بتصميمه الداخلي على هيئة مساحة دائرية مفتوحة تقع أسفل القبة النحاسية الشهيرة التي تطل على شارع ريجنت، ويضم غرفتي نوم فاخرتين يغلب على ديكورهما خشب البلوط الإنكليزي، إلى جانب تراسين فسيحين ومجهزين على أكمل وجه يوفران إطلالات بانورامية منقطعة النظير على العاصمة لندن.

السيارات الخارقة
يقدم فندق رويال كافيه، بالتعاون مع شركة ستار للسيارات الفاخرة، للضيوف مجموعة من السيارات الخارقة النادرة التي تضفي مزيداً من الألق والتميز على تجارب الإقامة. وتتيح تشكيلة السيارات الخارقة المتوفرة للضيوف إمكانية اختيار الطرازات التي تلائم أذواقهم واحتياجاتهم، والتي تشمل:

لامبورغيني هوراكان إيفو سبايدر
تتميز لامبورغيني هوراكان إيفو سبايدر 2020 بأدائها القوي، وتوفر خياراً مثالياً لعشاق السيارات الخارقة. ويركز تصميم السيارة الخارجي على الطابع الرياضي الانسيابي، ويقدّم سيارة بسقف مكشوف مع الحفاظ على هيكل طراز هوراكان المميز، فيما تتألف المقصورة الداخلية من مكونات عالية الجودة تضمن تجربة قيادة تدمج بين الفخامة والحيوية.

فيراري جي تي بي 488
تُعد سيارة فيراري جي تي بي 488 من أشهر الطرازات بالنسبة لعشاق السيارات الخارقة، بفضل تصميمها الخارجي الفريد ومحركها الرياضي الذي يُشتهر بصوته القوي.

بورشه 911 كاريرا
تملك سلسلة طرازات 911 من بورشه تاريخاً عريقاً يعود لأكثر من 50 عاماً، ويستند تصميمها إلى سيارات بورشه عالية الأداء التي حققت نجاحات واسعة في سباقات السيارات، ليدمج موروث العلامة العريق مع أحدث عناصر الهندسة والتصميم. وتوفر سيارة 911 كاريرا خياراً مثالياً للنزهات خلال عطل نهاية الأسبوع والتنقل اليومي، إلى جانب اختبار تجارب قيادة حماسية على حلبات السباق.

أستون مارتن دي بي 11
تتميز سيارة أستون مارتن دي بي 11 بمحرك قوي سعة 5.2 لتر يمكن أن ينقل السيارة من السكون إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة خلال 3.7 ثوانٍ فقط. وتحمل السيارة طابعاً رياضياً مميزاً، وتوفر تجربة قيادة لا مثيل لها من حيث القوة والسرعة في أي من طرازات السيارات الخارقة الأخرى.

بنتلي جي تي
تأسست علامة بنتلي عام 1919، وتُعتبر من أشهر علامات السيارات الفاخرة البريطانية المميزة بتصاميمها الراقية وأدائها القوي. وتتفرد بنتلي جي تي بتصميم انسيابي منحنٍ يتكامل مع أحدث المزايا التكنولوجية من ابتكار العلامة.

يمكن حجز باقة السيارات الخارقة بأسعار تبدأ من 8,000 جنيه استرليني، وتتوافر عند الحجز بالأسعار المعلَنة لفترات الإقامة لمدة ليلتين على الأقل. وتغطي الباقة فترات الإقامة من مايو حتى نهاية سبتمبر 2022. ويتوجب الدفع مسبقاً مقابل فترات الإقامة ولا يمكن استرداد المبلغ. ويمكن أن تغطي الباقة الحجوزات الجديدة حصراً من خلال إضافة خيار SUPERCAR إلى الحجز، وتتطلب تقديم صورة عن رخصة قيادة صالحة (من الأمام والخلف)، بالإضافة إلى وثيقتين لإثبات عنوان الإقامة وصورة عن جواز السفر. تنطبق الشروط والأحكام الخاصة باستخدام السيارات الخارقة.

للحجز يُرجى الاتصال على الرقم: 2074063333(0)44+ أو عن طريق البريد الإلكتروني:reservations@hotelcaferoyal.com. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.hotelcaferoyal.com/offers/supercar-design ومتابعة صفحة hotelcaferoyal@ على إنستاجرام وتويتر، وصفحة Hotel Café Royal على فيسبوك.

لمحة عن فندق كافيه رويال
تأسس فندق كافيه رويال عام 1865 كمتجر للمشروبات الفاخرة، إلى جانب كونه مطعماً وملتقىً لأكثر الفعاليات البارزة في المدينة. وينفرد فندق كافيه رويال بكونه المكان المفضل للضيوف رفيعي المستوى من العائلات الملكية والشخصيات البارزة في المجتمع، كما ارتاده الكثير من الفنانين المبدعين والشخصيات ذائعة الشهرة. وتصدّر الفندق قائمة المعالم الراسخة الأكثر شهرة في القلب الاجتماعي النابض للعاصمة الإنجليزية على مدار 150 عاماً. ويحافظ الفندق بحلته الحديثة الفاخرة على المرتبة الأولى في قلوب السكان المحليين، بالإضافة إلى كونه الوجهة المفضلة لدى السياح من مختلف أنحاء العالم.

ويوفر موقع الفندق في وسط مدينة لندن نقطة التقاء أناقة منطقة ماي فير في الجهة الغربية من الفندق، مع الحيوية التي تفيض بها منطقة سوهو المميزة في الجهة الشرقية، فضلاً عن وجوده على بُعد خطوات قليلة من أفخر شوارع التسوق في لندن، والعديد من المعالم السياحية الجذابة ومنطقة المسارح. ويضم الفندق مساحات تاريخية ضخمة تم ترميمها بعناية فائقة، إضافةَ إلى إنشاء 160 غرفة وجناح (من بينها سبعة أجنحة فريدة التصميم) مصممة بأسلوب معاصر مع الحفاظ على العراقة في تصميم كل منها. ويحتفي الفندق بتراثه العريق من خلال توفير خدمات الضيافة والطعام الاستثنائية، حيث ينفرد كافيه رويال بتقديم مجموعة منتقاة من المطاعم والمقاهي، علاوةً على مركز أكاشا الصحي الشامل.

نبذة عن مجموعة ذا سِت
تعمل ذا سِت على إنشاء أكبر المشاريع الفندقية في عصرنا الحديث ضمن أشهر الوجهات المرموقة في قلب المدن النابضة بالحياة في العالم. وتجسد المجموعة في كافة فنادقها توليفة من التجارب الجميلة التي تستقر في قلوب وعقول ضيوفها، وتتماشى مع روح وتقدم أنماط حياتهم المعاصرة. وتضم المجموعة حالياً محفظة واسعة من الفنادق في أمستردام ولندن وباريس والقدس وبكين وهونج كونج وتشنغدو وشنغهاي، حيث تستوحي تصاميم هذه الفنادق إلهامها من التراث الفني المبتكر للمباني ومن مواقعها البارزة والثقافية النابضة بالحياة في مراكز المدن. www.thesetcollection.com

 123 total views,  2 views today