شركة أفياربس تطلق ’نظام بيئي تفاعلي-Ecosystem‘ لتبسيط التسويق في قطاع السفر

  • يوفر النظام الرقمي الجديد (إيكو-سيستم) منظومة متكاملة تعمل على تبسيط التسويق الرقمي لمحترفي السفر والسياحة حول العالم
  • يتيح النظام البيئي للمستخدمين الوصول لمتخصصي السفر والسياحة حول العالم ووسائل الإعلام عبر حملات ترويجية مفصّلة تتوجه لأسواق عالمية محددة أو للأسواق العالمية كافة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 مايو، 2022:

أطلقت أفياربس؛ الشركة الرائدة عالمياً في مجال تمثيل وجهات السفر وشركات الطيران والضيافة في 48 دولة حول العالم، نظامها البيئي (إيكو-سيستم) الرقمي المتكامل تماشياً مع متطلبات سوق السفر العالمية وتعزيزاً لدورها الرائد في مجال صناعة السفر حول العالم.

ويعرّف النظام البيئي (الإيكو-سيستم) على أنه مجتمع بيولوجي للكائنات الحية المتفاعلة — مجموعة من الأجهزة التي تحتوي على برامج مدمجة لشبكة تعاونية واحدة.

ويتيح النظام البيئي الجديد للمستخدمين تسويق علامتهم التجارية ومنتجاتهم ضمن مجتمع عالمي عبر الانترنيت ومن خلال منصة متكاملة تجمع بين العديد من حلول التسويق الرقمي؛ تمكّن المتعاملين من الترويج والتسويق الفعال لوجهات السفر والفنادق وشركات الطيران وشركات تأجير السيارات والرحلات البحرية بالإضافة إلى تسويق مراكز الجذب والوصول لشركاء تجاريين محتملين حول العالم.

وتحت مظلة رقمية واحدة وبنقرات معدودة، يوفر النظام البيئي لأفياربس لمستخدميه حلولاً متكاملة للتسويق الرقمي عبر الإنترنت كإنشاء صفحات ’الـ-لاندنغ بيج‘ (أو صفحات الهبوط)، ومواقع الحملات الترويجية وعقد المؤتمرات الصحفية إلى جانب خدمات التعليم الالكتروني (e-learnings)، والأحداث الافتراضية.

كما يتيح النظام البيئي للمتعاملين الوصول لمتخصصي السفر والسياحة حول العالم ووسائل الإعلام عبر حملات ترويجية مفصّلة تتوجه لأسواق عالمية محددة أو للأسواق العالمية كافة.

تقدم الوجهة الرقمية المتكاملة خيارات وحلول مصممة حسب الطلب تضمن سرية المعلومات وخصوصيتها، في حين تتيح واجهة البرنامج (Interface) السهلة الاستخدام للمتعامل ضبط سمات ومكونات التصميم المتعددة بسلاسة مطلقة. كما ويستفيد المستخدمون من خاصيّة تسجيل الدخول الأحادي وسهولة الوصول إلى خدمات التسويق الرقمي القائمة على المتصفح؛ التي يقدمها شركاء التكنولوجيا المحترفون لتوفير أفضل الحلول وفق أعلى معايير التميز الدولي في المجال التقني.شركة أفياربس تطلق ’نظام بيئي تفاعلي-Ecosystem‘ لتبسيط التسويق في قطاع السفر

وقال توماس دريشلر، رئيس العمليات، دائرة السياحة، شركة أفياربس: “يوفر نظامنا البيئي الرقمي وصولاً سهلاً لمجموعة متنوعة من خدمات التسويق الرقمي في مجال صناعة السفر؛ من خلال عقد الندوات المتخصصة على شبكة الإنترنيت وإنشاء مواقع الويب وتنظيم دورات التعليم الإلكتروني والأحداث الافتراضية. جميعها وأكثر تحت مظلة عالمية واحدة مخصصة لمحترفي السفر والسياحة حول العالم. نحن نقوم بتبسيط التسويق الرقمي وتوسيع نطاق الوصول المحتمل للحملات الترويجية ولدينا في أفياربس المسوقون التجاريون المحليون المتخصصون بتصميم الحملات الترويجية الأفضل والمساعدة في اختيار المحتوى الاستراتيجي لها.”

وأضاف دريشلر: “يتميز تصميم النظام البيئي الجديد بسهولة الاستخدام والتقنية المستندة إلى المتصفح. وبفضل هذا النظام المتكامل سيتاح للجميع تسويق علاماتهم التجارية ومنتجاتهم إلى عالم توحده شبكة الانترنيت. ليس بالضروري وجود خبرة تقنية لدى المستخدم لهذا البرنامج. وسواء كانت المسألة تتطلب إنشاء صفحة هبوط أو موقع ويب لحملة أو مؤتمر صحفي عبر الانترنيت يوفر نظامنا البيئي الرقمي المزود بأحدث التقنيات الحل الأمثل للجميع. نحن فخورن بتوسيع مجموعة خدماتنا الرقمية التي تعتمد أساساً على إدارة علاقات العملاء وتقديم الحلول لهم بمنهج عمل تفاعلي (CRM)، التي تبسط التسويق عبر الإنترنت وتدمج الحلول التقنية في مركز موحد ومتكامل”.

وتعليقًا على هذه المبادرة، قال غلين جونستون، نائب الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة في الشرق الأوسط والسوق الدولية، أفياربس الشرق الأوسط: “فخورون للغاية بإطلاق المركز الرقمي الجديد المتخصص بسوق السفر. يقدم المركز حلولاً مبتكرة وشاملة للحملات الترويجية -بلغات متعددة- وأنشطةً لتطوير الأعمال والمصممة خصيصًا لتلائم أسواق السفر العالمية على تنوعها وفرادتها. أنا شخصياً متحمس لاستخدام هذه المنصة لتعزيز عمليات الترويج لجميع المتعاملين الذين نمثلهم في منطقة الشرق الأوسط.”

أفياربس هي شركة عالمية رائدة في مجال التمثيل والتسويق والاتصالات في قطاعات الطيران والسياحة والضيافة والعلامات التجارية للأغذية والمشروبات. تأسست الشركة في ألمانيا عام 1994 بهدف مساعدة المتعاملين على الدخول لأسواق عالمية جديدة، وتتنشر الشبكة العالمية للشركة الآن في جميع أنحاء العالم لتشمل ست قارات.

تمتلك أفياربس خبرة واسعة في التمثيل التجاري والمبيعات والتسويق والاتصالات وتطوير الأعمال وحلول تكنولوجيا المعلومات والخدمات المالية.

بالإضافة إلى خدمات وكيل المبيعات العامة (GSA) الراسخة وتمثيل التسويق السياحي، توفر أفياربس الدعم لأكثر من 250 متعاملاً في التسويق الرقمي والإعلان والعلاقات العامة وإدارة الأزمات وإدارة الوسائط الاجتماعية وتنسيق الأحداث والمبيعات وتصميم الويب وغير ذلك.

 123 total views,  6 views today