تدعو لاتخاذ إجراءات لخفض النفايات وزراعة المزيد من الأشجار

حملة معجون أسنان دابر الأعشاب الخاصة باليوم العالمي للبيئة

 دبي, الإمارات العربية المتحدة –  احتفالاً باليوم العالمي للبيئة، كشفت علامة معجون أسنان دابر الأعشاب، الاسم الرائد في مجال العناية بصحة الفم، النقاب عن حملتها التي تدعم العمل الإيجابي تجاه البيئة. وبالتركيز على الموضوع الرئيسي  لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة لعام 2022 “كوكب واحد فقط”، تخطط العلامة التجارية لتسليط الضوء على طرق العيش على نحو مستدام بالتناغم مع الطبيعة من خلال مبادراتها المختلفة.

حملة معجون أسنان دابر الأعشاب الخاصة باليوم العالمي للبيئة

ومن خلال التعاون مع مجموعة عمل الإمارات للبيئة، تسعى علامة معجون أسنان دابر الأعشاب للترويج لثقافة “الخفض وإعادة الاستخدام، وإعادة التدوير” من خلال مكافأة المستهلكين عن طريق تقديم معجون أسنان جديد بدلاً من معجون الأسنان المستخدم والفارغ والعلب التي تحتوي على معاجين الأسنان. ويتم التعامل مع المعاجين والعلب المجمعة في إطار مجهودات العلامة التجارية لخفض التأثير السلبي على البيئة. وسيحصل العملاء الذين استبدلوا المعاجين والعلب على فرصة للمشاركة في زرع شجرة باسمهم، كجزء من حملة معجون أسنان دابر الأعشاب لضمان المزيد من المساحات الخضراء وإثبات أن المشاركة الفعالة تحدث فرقًا.

ويُمكن للناس زيارة مجموعة عمل الإمارات للبيئة في جميرا 1، فيلا رقم 117A، JMR 68 في دبي، في الفترة من 5 إلى 15 يونيو للإسهام في هذه المبادرة الخضراء والمشاركة في حملة زرع الأشجار في الفترة من 20 إلى 25 يونيو.

وحول هذه المباردة تحدث السيد فينيت جاين، رئيس قسم التسويق في دابر الدولية، وقال: “نقوم في دابر على الدوام بإدماج ممارسات أنشطة الأعمال المستدامة والتي تتسم بالمسؤولية وذلك للإسهام في الحفاظ على البيئة. وكان هذا الحدث العالمي الهام قد سلط الضوء عبر السنين على العديد من القضايا الهامة مثل الاستهلاك المستدام والنمو الصديق للبيئة والحفاظ على البيئة من كافة الجوانب، ويجعلنا شعار “كوكب واحد فقط” نتوقف ونتأمل الخيارات التي نتخذها في نمط حياتنا اليومية لتغييرها بممارسات مستدامة لا تضر بالبيئة. ونأمل بمشاركة فعالة من المستهلكين في برنامج استبدال معجون الأسنان ومباردة زرع الأشجار”.

يوم البيئة العالمي هو مبادرة لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، يتم الاحتفال به يوم 5 يونيو، كحدث عالمي يُحتفل به حول العالم لتشجيع الأعمال التي ينتج عنها تأثير إيجابي يحافظ على البيئة. ويشارك موظفو دابر الدولية وعائلاتهم في أنشطة المبادرة للإسهام في العيش على نحو مستدام يتسم بالمسؤولية. وبجانب استبدال معجون الأسنان الفارغ بآخر جديد ومبادرة زرع الأشجار، تلتزم دابر برفع الوعي والتشجيع على ممارسات جديدة للتعامل مع المخاوف المتزايدة المتعلقة بالحفاظ على البيئة.

عن دابر

تعتبر شركة دابر إنترناشيونال شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة دابر الهند. تعد دابر اليوم أكبر شركة لمنتجات الأيورفيدا والمنتجات الاستهلاكية الطبيعية في العالم مع أكثر من 136 عامًا من الإرث. نحن نثري جودة  حياة أكثر من مليار شخص يوميًا حول العالم بمنتجات تشمل العناية بالشعر والفم ومزيلات الشعر وصبغات الشعر والمنتجات الرجالية للعناية بالشعر والعناية بالبشرة وتنظيفها. وتشمل علاماتنا التجارية الرئيسية دابر أملا، وفاتيكا ناتشورالز، ومعجون أسنان دابر هيربال، ودابر مسواك، وفيم، وديرموفيفا.

* المصدر: “ايتوس واير”

{:}

 62 total views,  2 views today