في أفينيو مول بتلال مردف، دبي

افتتاح فرع سومو سوشي أند بنتو

الإمارات العربية المتحدة، 2 يونيو 2022: افتتحت سومو سوشي أند بنتو، وهي سلسلة مطاعم يابانية معروفة في دولة الإمارات، فرعها الرابع عشر وذلك في أفينيو مول بتلال مردف في دبي في المتجرين 20 و22، وهو أيضاً الفرع الثامن عشر لسلسلة المطاعم في الشرق الأوسط وجنوب أوروبا. وسيُقام الافتتاح الكبير يوم 7 يونيو ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً، حيث سيستمتع الضيوف بالألعاب والأنشطة المميّزة، مثل تعلّم صنع الطيور الورقية بأسلوب الأوريغامي، وممارسة لعبة كنداما اليابانية (السيف الخشبي والكرة)، بالإضافة إلى عروض نحت المأكولات.

وفي هذه المناسبة، قالت السيدة جوليان هولت كايليهيوا، الرئيسة التنفيذية لشركة سومو العالمية: “تواصل سومو سوشي أند بنتو توسعة أعمالها وتميّزها في المنطقة. إنها محطّة مميّزة فعلاً في مسيرة علامتنا التجارية بافتتاح فرعنا الرابع عشر في الإمارات العربية المتحدة. إذ نشهد تزايداً في شعبية المطبخ الياباني في جميع أنحاء الشرق الأوسط، ونحن نؤمن بأن أسلوب سومو في الخدمة الشخصية ومأكولاته ذات الأسعار المعقولة والمكوّنات الطازجة قد أسهمت بشكل كبير في جعله الخيار المفضّل لدى الأشخاص من جميع الجنسيات.” وأضافت: “الاتجاه المتمثّل في تفضيل المطبخ الياباني مستمرّ وسيبقى، وبالنسبة لنا فإن المنطقة السكنية النامية في تلال مردف كانت الموقع المثالي لافتتاح الفرع الجديد بشكل استراتيجي وبما يتماشى مع رؤيتنا لتوفير تجربة طعام سعيدة وممتعة لسكانها.”

لقد أصبح المطبخ الياباني مفضّلاً لدى الكثيرين لأنه مناسب جداً لأولئك الذين لديهم تفضيلات وشروط غذائية محدّدة. فالنكهات الطبيعية والخضروات التي تتضمنّها المأكولات اليابانية بوفرة تقدّم الكثير من الخيارات للنباتيين، بينما يمكن لغير النباتيين الاستمتاع بأنواع عالية الجودة من المأكولات البحرية واللحوم والتوابل. وفي الإمارات العربية المتحدة، تزداد شعبية المطاعم اليابانية بسبب ميل الجمهور العريض إلى الاستمتاع بالمكوّنات اللذيذة والفريدة من نوعها وتناول الطعام الصحي والشهيّ.

تبدأ ساعات عمل فرع سومو في أفينيو مول في تلال مردف من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 11 ليلاً من الاثنين إلى الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 11:30 ليلاً من الجمعة إلى الأحد. يمكن الاطلاع على خريطة الموقع على الرابط التالي: https://goo.gl/maps/umgJXH9QKENtGFTSA

حول سومو سوشي أند بنتو

على مدار الأسبوع، يقدّم طُهاة سومو مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز، والسوشي التقليدي، وإلى الساموراي الشهير والمميز، وسندويتشات السوشي، وأطباق بوك، والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://sumosushibento.com أو الاتصال على الرقم 800-7866(SUMO).