يوروفراغانس تستعرض أحدث الحلول المستدامة والمستلزمات سهلة الاستعمال في معرض ديتكس

  • دار العطور تقدم لزوار الفعالية في الأردن حلولاً مستدامةً في مجال مستلزمات العناية المنزلية ومعطرات الجو والأنظمة عالية الكفاءة في إنتاج العطور
  • الشركة تسجل ثاني مشاركة لها في معرض ديتكس
  • يوروفراغانس تواصل تعزيز حضور منتجات العناية المنزلية في أسواق المنطقة

برشلونة، 30 مايو،2022 –كشفت يوروفراغانس، الاسم الرائد عالمياً في قطاع العطور، عن أحدث ابتكاراتها من مستلزمات العناية المنزلية خلال مشاركتها في معرض ديتكس، الفعالية الأبرز في مجال المنظفات على مستوى الشرق الأوسط، والذي استضافته العاصمة الأردنية عمّان بين 22 و24 مايو 2022.

وحرصت العلامة، التي تتخذ من مدينة برشلونة مقراً لها والتي حققت حضوراً قوياً في منطقة الشرق الأوسط منذ إطلاقها قبل 31 عاماً، على التواجد في هذا التجمع العالمي لخبراء القطاع، باعتباره يمنحها الفرصة لعرض آخر ما توصلت إليه في مجال أنظمة الإنتاج ومعطرات الجو وتقنيات التخلص من الروائح الكريهة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أنطوان دي ريدماتن، مدير وحدة الأعمال العالمية لمنتجات العطور الفاخرة والمدير العام لشركة يوروفراغانس في مناطق الهند والشرق الأوسط وأفريقيا، والذي يعمل في مكتب دبي: “تعكس أحدث ابتكاراتنا مدى التطور الذي حققته يوروفراغانس في الحلول العطرية ومكانتها الريادية على مستوى القطاع”.

تشتهر يوروفراغانس بتصميم كبسولات عطرية مخصصة حصرياً لمنتجات العناية بالأقمشة. وتوفّر هذه المنتجات أداءً أفضل ومستويات عالية من التوفير بفضل احتوائها على مكوّنات مكثّفة. واستعرضت العلامة في المعرض كبسولات يوروكابس-بي20، التي تعمل على تعطير الملابس لمدة تصل إلى 90 يوم بعد الغسيل. وتتميز هذه الكبسولات بقابلية التحلل البيولوجي، وتتماشى مع أحدث المعايير العالمية الصديقة للبيئة. إضافة إلى سهولة دمجها مع مكونات المنتجات وخاصة منتجات تنعيم الملابس.Eurofragance Showcases Game-changing Sustainable and User-friendly Innovations at the DETEX Fair

ويعمل فريق من خبراء يوروفراغانس على تصميم تقنيات فعالة للتخلص من الروائح الكريهة، سواء من خلال الحدّ منها أو القضاء على مصدرها كلياً. وقدّمت الشركة حلولها التقنية الاقتصادية وسهلة الاستعمال للقضاء على الروائح المزعجة، مثل روائح التبغ، وهي حلول مثالية لعبوات رذاذ تعطير الجو وبخاخات العناية بالأقمشة ومنتجات العناية بالشعر سواء الرذاذ أو والسائلة. ومن ناحية أخرى، عرضت الشركة تقنيتها الثورية للعطور التي لها تأثير فوري على مصادر الروائح الكريهة. وهي متوفرة على شكل صابون سائل وصابون صلب وسائل غسيل الأطباق، لتقدم حلولاً بسيطة ومتطورة للتخلص من روائح الطعام القوية مثل السمك والثوم والبصل.

كما سلّطت الشركة ذات الحضور العالمي الضوء على خبراتها في مجال معطرات الجو، مع التركيز على المنتجات ذات التركيبات المائية والبخاخات والمضخات الصديقة للبيئة. وتُعدّ يوروفراغانس من الأسماء الرائدة محلياً في إنتاج عطور البخور، سواء التقليدية منها أو التي تتميز بلمسة عصرية.

ومن جهته، قال أوليجاريو مونيجال، مدير وحدة الأعمال العالمية لمنتجات العناية الشخصية والمنزلية لدى يوروفراغانس: ” نفخر بتقديم منتجات مستدامة وسهلة الاستعمال هي الأولى من نوعها في القطاع، فنحن نقدّم حلولاً حقيقية وبسيطة وتلاقي إقبالاً واسعاً بين العملاء في هذا القطاع الحيوي. وتأتي مشاركتنا الثانية في معرض ديتكس لتؤكّد حرصنا على توسيع أعمالنا في المنطقة منذ إطلاق علامتنا التجارية عام 1990، حيث نجحنا منذ ذلك الحين في تعزيز مكانتنا الإقليمية على صعيد العطور ومستلزمات العناية المنزلية. ونتطلع إلى مواصلة التعاون واللقاء مع شركائنا القدامى والجدد في الأردن والمنطقة، والاستفادة من هذه الفرصة لتعريف الشركات المصنعة بابتكاراتنا العطرية وتقنياتنا المتطورة، لتعزيز الفوائد الاستهلاكية المتنوعة لمنتجاتهم، بدءاً من النظافة وليس انتهاءً بمميزات العناية والنضارة”.

تجدر الإشارة إلى أن مشاركة يوروفراغانس في المعرض شكّلت فرصةً لتقديم أحدث ما توصلت إليه في تقنيات العطور وحلول المنتجات المباشرة ضمن فئة مستلزمات العناية المنزلية.

لمحة حول يوروفراغانس:

تأسست يوروفراغانس عام ١٩٩٠ في برشلونة. وتختص الشركة بتصنيع وتسويق مواد عطرية عالية الجودة للعلامات المسؤولة عن إنتاج العطور الراقية ومنتجات العناية الشخصية ومستلزمات العناية المنزلية ومعطرات الهواء في جميع أنحاء العالم. وهي شركة عائلية خاصة، ويعمل تحت مظلتها اليوم قرابة ٤٠٠ موظف.

انطلقت شركة يوروفراغانس من شغف مؤسسيها بالعطور وحب المبادرة. وبالتالي حققت الشركة أولى خطوات النمو في أوروبا والشرق الأوسط قبل أن تتوسع في الشرق الأقصى وأمريكا الشمالية والجنوبية. وتمتلك الشركة وكالات تمثلها في خمس قارات، علماً أنها تدير مصانعها الخاصة في إسبانيا وسنغافورة والمكسيك، وتعمل مع شركاء التصنيع في الولايات المتحدة والصين والهند.

وتتميز يوروفراغانس بشبكة دولية من المراكز الإبداعية وقدرات التصنيع المميزة التي تضمن ابتكار موادٍ عطرية استثنائية وتوزيعها في مختلف أنحاء العالم. ونجحت الشركة على مرّ السنين في تطوير علاقاتٍ راسخة مع شركائها وتحقيق النمو بالتعاون معهم.

وتحرص يوروفراغانس على الاستثمار في مشاريع تراعي مبادئ الاستدامة واتخاذ قراراتها على أسس من المبادرات الاستراتيجية الداعمة لها. وتقود عملياتها بالارتكاز على أربعة محاور رئيسية هي السلامة والتنوع الحيوي والمجتمع والموارد.

 4 total views,  4 views today