سايبل تخطف الأضواء في حفل توزيع جوائز إنفو سيك العالمي المرموق لعام 2022 بفوزها بـ8 فئات منها جائزة اختيار المحررين لمعلومات التهديدات

ألفاريتا، جورجيا – تفخر شركة “سايبل” العالمية الرائدة في معلومات التهديدات السيبرانية القائمة على الذكاء الاصطناعي والمدعومة من “واي كومبينايتور”، أن تُعلن عن فوزها في 8 فئات في حفل توزيع جوائز “إنفو سيك” السنوية العالمي بنسخته العاشرة والتي تُقيمها مجلة الدفاع السيبراني “سي دي إم” الرائدة في مجال أمن المعلومات الإلكترونية. وتشمل هذه الجوائز:

• جائزة اختيار المحررين لمعلومات التهديدات
• جائزة إدارة الهجوم على الشبكة السطحية الأكثر شمولاً
• جائزة تحليلات الجيل التالي للأمن السيبراني
• جائزة الذكاء الاصطناعي الأكثر ابتكاراً في مجال الأمن السيبراني
• جائزة الحماية التنفيذية الرقمية الجاذبة الأكثر رواجاً
• جائزة “إنفو سيك” لأفضل شركة ناشئة من الجيل التالي
• جائزة اختيار الناشرين لأفضل شركة أمن للعام
• جائزة الجيل التالي من إدارة مخاطر الطرف الثالث

يُعزز هذا التكريم مكانة “سايبل” بصفتها شركة سبّاقةً رائدة في حل معضلة تحويل الصخب العامّ إلى معلومات تهديدات ذات مُجدية.

وتُسهّل “سايبل” استمرارية الأعمال من خلال توفير معلومات ذات صلة في الوقت المناسب حول الأنشطة على شبكة الويب المظلمة والشبكة العميقة والشبكة السطحية والجرائم السيبرانية التي تستهدف المؤسسات والأفراد. وتوفر “سايبل” رؤية متقاربة حول معلومات التهديدات وخدمات الحماية من المخاطر الرقمية وقدرات شبكة الويب المظلمة ومراقبة الجرائم السيبرانية. ويُنبّه حل “سايبل فيجن” الذي يعمل وفق مبدأ البرمجيات كخدمة مستخدميه ضمن سياقٍ كافٍ لفهم المخاطر السيبرانية وتحديد أولوياتهم من خلال إرسال تنبيهات في الوقت الفعلي ومعلومات قابلة للتنفيذ حول التهديدات. فالهدف النهائي لـ”سايبل” هو تزويد المؤسسات برؤية كاملة في الوقت الفعلي لنقاط ضعف بصمتهم الرقمية لتمكينهم من مواجهة التهديدات السيبرانية بكفاءة.

وفي هذا السياق، قال جراي إس ميليسكي، رئيس مجلة الدفاع السيبراني: “تجسد ’سايبل‘ ثلاث ميزات رئيسة تبحث عنها لجنة التحكيم لاختيار الفائزين وتشمل الفهم الحالي للتهديدات المستقبلية، وتوفير حلٍّ مجدٍ من حيث التكلفة والابتكار بطرق غير متوقعة تُساعد في التخفيف من المخاطر السيبرانية والبقاء متقدمين خطوةً استعدادً لمواجهة الاختراق التالي”.

ومن جهته، قال مانيش تشاتشادا، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات والمؤسس المشارك لـ”سايبل”: “يشرفنا نَيل هذه الجوائز ونُعرب عن خالص امتناننا لمجلة الدفاع السيبراني ’سي دي إم‘ على هذا التقدير. وندرك في ’سايبل‘ الديناميكيات المتطورة لقطاع الأمن السيبراني ونعمل على حل مشكلات الأمن السيبراني المعاصرة والمعقدة لعملائنا. إنّ هذه الجوائز هي خير دليل على مدى ثقة وإيمان عملائنا بخدماتنا. وفيما تسعى ’سايبل‘ للوصول إلى آفاق جديدة، فإننا ندأب لتحقيق هدفنا بإتاحة خدمات الحماية من المخاطر الرقمية للجميع من خلال الأتمتة والتحليلات البشرية والابتكار”.

ويهدف حل “سايبل هوك” من “سايبل” المخصص لوكالات إنفاذ القانون والدفاع في مواجهة معلومات التهديدات إلى مساعدة وكالات إنفاذ القانون والهيئات الحكومية تحديداً على جمع وتحليل والاستجابة لحالات الكشف عن المعلومات فائقة الحساسية قد يكون لها آثار أو تداعيات واسعة النطاق، بدعمٍ من تحليلات وأبحاث “سيجنيت” من “سايبل”.

ومن جانبه، قال بينو أرورا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشاركة لشركة “سايبل”: “يسعدنا الفوز بواحدة من أكثر جوائز الأمن السيبراني المرموقة والمرغوبة في العالم من مجلة الدفاع السيبراني ’سي دي إم‘. ونُعرب عن سرورنا بفرصة المشاركة في هذا الحدث الذي نظمته مجلة الدفاع السيبراني. ونود أن نهنئ القيّمين بالاحتفال معهم بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيس هذا المزود المستقل لأخبار ومعلومات الأمن السيبراني. وأدركنا من البداية أن المنافسة ستكون صعبة، ومع وجود أهم الحكام من خبراء أمن المعلومات الرائدين من جميع أنحاء العالم، لا يسعنا إلاّ أن نعرب عن سعادتنا بهذا التقدير”.

لمحة عن “سايبل”
“سايبل” هي مزوّد للبرمجيات كخدمة في مجال معلومات التهديدات العالمية، وتساعد المؤسسات على حماية نفسها من الجرائم الإلكترونية والانكشاف في الشبكة السطحية والشبكة العميقة والشبكة المظلمة. وينصبّ تركيزها الأساسيّ على تزويد المؤسسات برؤية في الوقت الفعليّ لبصمة المخاطر الرقمية الخاصة بها. وبدعم من “بلاك بيرد فنتشورز” و”زوغلر” و”واي كومبينايتور” حيث كانت “سايبل” جزءاً من دفعة الشتاء 2021، تمّ الاعتراف بـ”سايبل” من قبل “فوربس” كواحدة من أفضل 20 شركة ناشئة في مجال الأمن السيبراني، إلى جانب الكثير من شهادات التقدير الأخرى في القطاع. وتتمتّع “سايبل”، التي تتخذ من “جورجيا” في الولايات المتحدة مقرّاً لها، بحضور عالميّ من خلال مكاتبها في دبي وأستراليا وسنغافورة والهند. للمزيد من المعلومات حول “سايبل”، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cyble.com.

لمحة عن حفل توزيع جوائز “إنفو سيك” من مجلة الدفاع السيبراني
تحتفي مجلة الدفاع السيبراني للعام العاشر بالمبتكرين العالميين في مجال أمن المعلومات. وتشمل متطلبات التقديم الخاصة بنا أي شركة ناشئة أو شركة في مراحلها المبكرة أو المتقدمة أو شركة مدرجة في البورصة في مجال أمن المعلومات، من الشركات التي تؤمن بأن لديهم عرض قيمة فريد ومقنع لمنتجهم أو خدمتهم. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.cyberdefenseawards.com.

لمحة عن لجنة التحكيم
الحكام هم أخصائيون معتمدون في الأمن وفي أمن أنظمة المعلومات وأخصائيون معتمدون في الاختراق الأخلاقي قاموا بالتصويت استناداً إلى مراجعتهم المستقلة للمواد المقدمة من الشركة على الموقع الإلكتروني لكل طلب مقدم بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أوراق البيانات والمستندات البيضاء وأدبيات المنتجات ومتغيرات السوق الأخرى. وتعمل مجلة الدفاع السيبراني وفق فلسفة مرنة تبحث من خلالها عن الشركات المبتكرة بالتقنيات الجديدة والفريدة، أكثر بحثها عن الشركات التي تستقطب أكبر عدد من العملاء أو تلك التي تملك كمية هائلة من الأموال. وتطمح مجلة الدفاع السيبراني دائماً إلى المزيد وتتساءل دائماً “ما هو التالي؟” ولذلك، فإنّها تواصل البحث عن حلول أمن المعلومات للجيل التالي الأفضل ضمن فئتها.

لمحة عن مجلة الدفاع السيبراني
تعد مجلة الدفاع السيبراني المصدر الرئيس للأخبار والمعلومات المتعلقة بالأمن السيبراني في المهن الخاصة بأمن المعلومات في الأعمال والحكومة. ويتولى إدارة المجلة ونشرها متخصصون في أمن المعلومات يتسمون بالأخلاق العالية والنزاهة ويبدون شغفاً لمهنتهم. ونهدف إلى مشاركة المعرفة المتطورة والقصص الواقعية والجوائز حول أفضل الأفكار والمنتجات والخدمات في قطاع تكنولوجيا المعلومات. ونقدم شهرياً مجلات إلكترونية مجانية عبر الإنترنت، وإصدارات خاصة وحصرية لمؤتمرات ’آر إس إيه‘. وتفخر مجلة الدفاع السيبراني (“سي دي إم”) بعضويتها في المجموعة الإعلامية للدفاع السيبراني (“سايبر ديفنس ميديا غروب”). تعرفوا على المزيد عن

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”

 202 total views