أطلقي العنان لشخصيتك الفريدة وحلّقي في الأفق مع هذه النسخة المحدودة من الكيمونات الحريرية التي تم إطلاقها مؤخراً كيمونات حرير تختزل عناصر الطبيعة الأربعة

مثل احتساء القهوة وممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي الغني بالمغذيات، لملابسك القدرة على رفع أو خفض مستويات الطاقة في جسمك. ليس هذا فقط، بل تُعتبر ملابسك نقطة قوتك وأداتك للتعبير عن شخصيتك المميزة، كونها شيء تختارينه كل يوم.

تُعتبر “كيمونو غيرل” (KimonoGirl)، التي تتخذ من دبي مقراً لها، علامة فارقة وماركة رائدة في أزياء الطاقة. تجمع هذه الماركة الاستثنائية بانسيابية وجمال مبادئ ومفاهيم الشفاء بالطاقة لتمنحك القدرة على إطلاق العنان لشخصيتك الفريدة عبر الكيمونو الحريري. برز الكيمونو إلى حيز الوجود منذ أكثر من 1,000 عام، وظل من حينها رمزاً لطول العمر والحظ السعيد. عبر القرون، تخطى الكيمونو الحدود إلى ما وراء الشرق الأقصى ليصبح رمزاً للموضة في جميع أنحاء العالم، حيث يتم ارتداؤه كقطعة “كاجوال” يومية، أو كرمز للموضة والأناقة على السجادة الحمراء.

أطلقي العنان لشخصيتك الفريدة وحلّقي في الأفق مع  هذه النسخة المحدودة من الكيمونات الحريرية التي تم إطلاقها مؤخراً

أطلقت “كيمونو غيرل” مجموعتها المحدودة من “كيمونات عناصر الطبيعة” التي تمثل العناصر الأربعة في الطبيعة – الهواء والأرض والنار والماء، والتي يبعث كلٌّ منها اهتزازاً معيّناً ويتمتع بخاصية محددة. على مر العصور، وجد المعالجون بالطاقة أن التركيز على العناصر الطبيعية يساعد على إعادة التوازن الشخصي. في هذه المجموعة من “كيمونات عناصر الطبيعة”، يحمل كل تصميم قوة وحكمة العنصر الذي يرمز له، ويتم شحنه بطاقة إيجابية لتحقيق التوازن والانسجام لمن ترتديه. وبما أن كل قطعة مصنوعة يدوياً، فهناك 25 قطعة فقط من كل كيمونو. تتم حياكة كل كيمونو من الحرير الهندي، وتتم خياطته يدوياً وتطريزه بحرفية ودقة وأناقة باستخدام تقنيات مستدامة ومتوارثة منذ قرون، ونراعي أن نلتزم بالطرق الأخلاقية في كل خطوة، من نسج أول خيط إلى أن يتم تسليم الكيمونو لك.

كيمونو الهواء

كيمونو الهواء، الذي يمثل الذكاء الفطري والنية الصادقة والحياة والتواصل، خفيف وشفاف ومريح. تم تصميم كيمونو الهواء بحجم فضفاض مع هودي كبيرة، وحياكته من حرير الجورجيت خفيف الوزن، مما يمنحه مظهراً حيوياً مريحاً بخفة الهواء. حاشية الكيمونو مزينة بالطيور الطنانة بألوان في غاية النعومة والرقة.

السعر: 2,370 درهم إماراتي

كيمونو الأرض
يمثل كيمونو الأرض، أو التربة، مصدر وأساس الحياة، جوهر الوجود، والترابط الوثيق مع مسار الحياة، وقوة الجذور العائلية. يذكرنا كيمونو الأرض هذا بغابة من الزمرد. تزخر الجهة الخارجية من الكيمونو بتصاميم خلابة للنبات والطيور الطنانة، بينما يزّين تنين رائع مطرز يدوياً ومزين بالخرز ظهر الكيمونو. أما الجهة الداخلية فمصنوعة من حرير الفسكوز الأرجواني الفاخر، وتطريز يدوي للمانترا على فتحة الكيمونو الأمامية. أما الحاشية فمزينة بأهداب طويلة معقودة يدوياً تتحرك معك عند المشي.

السعر: 2,740 درهم إماراتي

كيمونو النار

يرمز كيمونو النار للطاقة باعتبارها أداة للتحول، ويمثل القدرة على الاتصال بالقوة الشخصية والقوة الداخلية. تتصف النار بقدرتها على التحويل والتنقية. تم تصميم هذا الكيمونو ليشبه حركة اللهب المتأجج، وذلك بوضع طبقات من اللون الأحمر الناري المطوي بطريقة تضيف أبعاداً آسرة للتصميم، مع ألسنة لهب أشبه بالزهور تتفتح وتنبض بالحياة أثناء حركتك.

قامت نخبة من الحرفيات الخبيرات اللواتي توارثن هذه الحرفة والتقنية جيلاً بعد جيل بتطريز فتحة الكيمونو الأمامية المزينة بالخرز والمزخرفة يدوياً بشعار النار. يستغرق صنع كل كيمونو 70 ساعة.

السعر: 3,285 درهم إماراتي

كيمونو الماء

مثل المياه التي تدل على الانسياب والتغير الدائم والعاطفة والتعاطف، وترمز للشفاء والطهارة والقوة والتغيير والحب غير المشروط، يمثل كيمونو الماء التحرر العاطفي والحسّي والحدس والولادة مرة أخرى. يستخدم كيمونو الماء الياباني التقليدي هذا تقنية “شيبوري” القديمة في الصباغة، حيث يتم استخدام أسلوب الطي والغرز واللف، لينتهي كل كيمونو بتصميم فريد تماماً، مثل انعكاس المياه في المحيط. يمكن ارتداء هذا الكيمونو على الوجهين، فالوجه الداخلي مصنوع من الساتان والحرير القطني مع وجود المانترا مطرّزة يدوياً في فتحة الكيمونو الأمامية.

السعر: 2,000 درهم إماراتي.

هل ترغبين بمعرفة كيف يتم تنشيط عناصر الطبيعة الأربعة في كل كيمونو؟

  • يتم تطريز كل كيمونو بشكل فردي بمانترا طبيعية تحمل في طياتها معنى قوياً.
  • يشحن خبير طاقة متمرس الكيمونو الخاص بك بمانترا من الطاقة والترددات الإيجابية.
  • عندما تشترين كيمونو، نقوم بتغليفه بشكل خاص وتسليمه باليد ليحتفظ بطاقته الإيجابية الآسرة.

إلى جانب الكيمونو، يتم تضمين بطاقة خاصة تحتوي على مانترا مخصصة لك ومقولات إيجابية وتأكيدات يتردد صداها معك لمساعدتك على فتح مراكز الطاقة في جسمك.

إذا كنت ترغبين في تجديد التوافق الفكري، العاطفي، الجسدي، الروحي، أو المالي، وكنت ممن يقدّرن أهمية الأشياء المتميزة في الحياة، فإن كيمونات “كيمونو غيرل” ستناسبك بالتأكيد. تُباع منتجات “كيمونو غيرل” في الإمارات العربية المتحدة ويمكن شحنها إلى جميع أنحاء العالم. في دبي، يمكنك العثور على “كيمونات العناصر الطبيعية” في “سمر سول بوتيك” الواقع في “ريفت بيتش كلوب”، و “أورا سكاي بول لاونج” في نخلة جميرا. كما تمتلك “كيمونو غيرل” أيضاً صالة عرض للمواعيد فقط في البراري. يسرّ فريق “كيمونو غيرل” إجراء الاستشارات المنزلية للنساء الحريصات على فهم العناصر الضرورية لحياة إيجابية مفعمة بالطاقة. للاطلاع على مجموعة الكيمونو الكاملة والتسوق أونلاين، الرجاء زيارة: https://realkimonogirl.com/

أحياناً، كل ما تحتاجينه لإحداث فرق كبير في حياتك وشخصيتك هو إضافة قطعة واحدة على ملابسك. جربي ذلك بنفسك.