إيه كي إيه ميديا تحرز نجاحاً لافتاً في إنتاج حملة ترويجية مبتكرة تجمع بين عالمي الأزياء والسيارات لإطلاق سيارة هوندا إتش آر

[دبي، 16 يونيو 2022] كشفت إيه كي إيه ميديا، الوكالة الرائدة في خدمات الإنتاج الإعلامي ومرحلة ما بعد الإنتاج والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن اختيارها من قبل شركة هوندا الشرق الأوسط لتنظيم حملة إطلاق سيارة هوندا إتش آر في، التي تمثل أحدث طرازاتها.

واستفاد فريق إيه كي إيه ميديا العالمي من هذه الفرصة الجديدة لإبراز مهاراته وإمكاناته المتميزة، حيث لاقت الحملة نجاحاً لافتاً بفضل أسلوبها المبتكر وغير المسبوق في مجال إعلانات السيارات، الذي أبدعته وكالة دينتسو للإعلان.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ياسر عبيد، المؤسس والرئيس التنفيذي لدى إيه كي إيه ميديا: “نلتزم دوماً بتحقيق التميز والابتكار في كل ما نقوم به، ونسعى إلى تجاوز تطلعات شركة هوندا الرائدة عالمياً في تصنيع السيارات. وانطلاقاً من ذلك، قمنا بتحليل المواد الإعلانية الخاصة بالسيارات وحرصنا على اتباع أسلوب مبتكر في الحملة والتي حملت توقيع باسم عينو، إذ غالباً ما نرى السيارات تتسابق في المدن أو وسط الطبيعية الجميلة، أو أحد المشاهير يتحدث عن مزاياها، أو سيارات رياضية متعددة الاستخدامات تتجول فوق الكثبان الرملية.

ولكننا اعتمدنا أسلوباً مغايرة كلياً يتمحور حول إبراز أناقة السيارة وجمالها وخصائصها الفريدة، حيث تظهر السيارة ببطء من وسط الضباب فيما تتأمل مجموعة من عارضات الأزياء روعة ملامحها التصميمية”.

ويأتي اختيار إيه كي إيه ميديا بفضل خبرتها الواسعة في مجال الإنتاج، بما يشمل إبراز جمالية وتفرد موقع التصوير والسيارة وأزياء العارضات، حيث أشرفت ناديا تريشينا على عمليات الإنتاج، وتولى تيجال باتني وزوبين ميستري مهمة إخراج الإعلان. وتم تصميم الأزياء من قبل المصمم مايكل سينكو المقيم في دبي.

ومن جانبه قال زوبين ميستري، المخرج المشارك: “نجحنا في بلوغ أعلى مستويات التميز في هذا العمل، حيث استهلّته وكالة دينتسو بإعلان تمهيدي مبتكر ابتعد عن الإعلانات النمطية للسيارات. وساهم تعاوني مع صديقي مصمم الأزياء الخبير باتني بشكل محوري في نجاح هذا الإعلان، والذي أعتبره من أكثر الإعلانات تميزاً وإبداعاً في تاريخ مسيرتي كمخرج.إيه كي إيه ميديا تحرز نجاحاً لافتاً في إنتاج حملة ترويجية مبتكرة تجمع بين عالمي الأزياء والسيارات لإطلاق سيارة هوندا إتش آر

ويستلزم النجاح في هذا المجال التعاون مع شركة مستعدة لبذل قصارى جهدها في تحويل رؤيتك إلى واقع، حيث قدمت لنا إيه كي إيه ميديا دعماً هائلاً وخدمات إنتاج منقطعة النظير مما أتاح لنا إحراز نجاح باهر وتصوير فيلم إعلاني حاز إعجاب هوندا بجدارة”.

وحرصت الشركة على تصوير السيارة وهي تتجول بين أجمل مناطق دبي لإبراز جمالها وتميزها.

وعلق ياسر عبيد: “تتمتع إيه كي إيه ميديا بشهرةٍ واسعة في مجال إنتاج الإعلانات المتميزة والمبتكرة لشركات تصنيع السيارات، إذ نحرص على إنتاج مادةٍ مصورة أكثر تشويقاً وتميزاً، لنرتقي بمعايير إعلانات السيارات”.

لمحة عن إيه كي إيه ميديا

تأسست إيه كي إيه ميديا، الوكالة الرائدة في تقديم خدمات التواصل المتكاملة والتي تتخذ من دبي مقراً لها، في عام 2011، بهدف إحداث تغيير جذري في أسلوب عمل وكالات التواصل والعلاقات العامة.

كما تزخر الشركة بالمواهب والكفاءات المتميزة في المنطقة، وتسعى من خلال التعاون معها إلى تقديم محتوى مميز يوقظ مشاعر كل من يشاهده.
وتعمل إيه كي إيه ميديا، على وضع خطط استراتيجية للعمل والتركيز على تحقيق نتائج مميزة، حيث ساعد اتباع هذا النهج الإبداعي المبتكر في تطوير عمل علامات تجارية ناجحة في مختلف القطاعات