نموذج النشر المتعدد المؤسسات من نابيير يقدم تكلفة ملكية إجمالية مخفّضة للمؤسسات الخاضعة للتنظيم

لندن – أعلنت شركة “نابيير”، المزود الرائد لحلول الامتثال ومكافحة الجرائم المالية، عن قدرة نشر متعددة المؤسسات لصالح الشركات الخاضعة للتنظيم والتي تسعى إلى تبسيط وتوسيع نطاق تقنية إدارة المخاطر المتعلقة بالجرائم المالية عبر كيانات تجارية متعددة.

هذا وتعد قدرة “نابيير” المتعددة المؤسسات (“مالتي-أورغ”) نهجاً متعدد الجوانب لنشر السحابة الخاصة بالتكنولوجيا التنظيميّة والذي يمنح الشركات الفرصة لنشر تقنياتهم عبر مناطق جغرافية ووحدات أعمال متعددة في بيئة إيجار واحدة، مع فصل الحل وتشكيله ليتماشى على أفضل وجه مع متطلبات كل وحدة أعمال.

ويعمل النهج المتعدد المؤسسات على إغلاق الفجوة التقنية الأخيرة بين الأداء الأمثل وفوائد بيئة الإيجار الواحدة. وهو يمكن ضوابط إدارة المخاطر المحددة ضمن كل وحدة من وحدات أعمال الشركة المنفصلة والتي تتماشى مع متطلبات أمن المعلومات والالتزامات التنظيمية الصارمة. يستند هذا التخصيص إلى أمن النظم باعتباره أولوية، بحيث يزيل المخاطر التكنولوجية والتشغيلية من خلال منح المؤسسات تحكماً كاملاً من أجل تحديد الصلاحيات والوصول إلى البيانات وإدارة تدفقات العمل داخل وحدات الأعمال خاصتها.

وهذا يمنح المؤسسات انخفاضاً كبيراً في التكلفة الإجمالية للملكية، حيث تتيح القدرة للشركات توسيع نطاق نشر تطنولوجيا إدارة مخاطر الجرائم المالية من “نابيير” بنهج أكثر كفاءة، ما يلغي ضرورة تنفيذ عقد إيجار جديد لكل وحدة أعمال.

وقال جوليان ديكسون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “نابيير” في هذا السياق: “في الوقت الذي تكون فيه المؤسسات تحت ضغوطات لمواجهة تحديات الجرائم المالية في ظل معدلات التضخم العالية جداً والتكاليف المرتفعة، فإن القدرة على تطبيق التكنولوجيا بشكل سريع وفعال تعد أساسية لتحقيق النجاح العملي. ندرك الصراع الحقيقي الذي تواجهه الشركات من جميع الأحجام عندما يتعلق الأمر بموازنة أهداف الأعمال والإيرادات مع تلبية المتطلبات التنظيمية.

وأضاف: “لهذا السبب فإن تمكينها من توسيع قدراتها عبر عمقها واتساعها من دون الحاجة إلى تنفيذ عقد إيجار جديد لكل وحدة أعمال يمنح انخفاضاً كبيراً في التكلفة الإجمالية للملكية. ويسرنا أو نوفر هذه القدرة إلى السوق خاصة وأننا خصصنا أفضل العقول لدى ’نابيير‘ لتطوير هذه القدرة الجديدة التي نعلم بأنها سوف تحدث ثورة في طريقة تعامل عملائنا مع الامتثال”.

وتجدر الإشارة إلى أن أحدث ابتكارات شركة “نابيير” تعود بالفائدة على جميع المؤسسات المالية الخاضعة للتنظيم والتي تحتاج إلى اليقين والوضوح والكفاءة من أجل إدارة مخاطر الجرائم المالية عبر كيانات تجارية متعددة وترغب في تحقيق الوفورات والفوائد الأمنية لبيئة إيجار واحدة في آن واحد.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220621005978/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”

 2 total views,  2 views today