سماعات WH-1000XM5 بتقنية إلغاء الضجيج الرائدة من سوني

متوفرة الآن

في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 يونيو 2022 – أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن إطلاق سماعات WH-1000XM5، أحدث إضافاتها إلى سماعات إلغاء الضجيج الحائزة على جوائز. أصبحت هذه السماعات الجديدة متوفرة في الإمارات العربية المتحدة باللونين الأسود والبلاتيني ابتداءً من سعر 1799 درهماً إماراتياً.

وتتيح التكنولوجيا الرائدة على مستوى القطاع1 تجربةً صوتيةً غامرة وجديدةً كلياً دون تشتيت، وقد استطاعت هذه التكنولوجيا الانتقال بتقنية إلغاء الضجيج وجودة الصوت في سماعة WH-1000XM5 إلى مستوى جديدٍ كلياً.سماعات WH-1000XM5 بتقنية إلغاء الضجيج الرائدة من سوني

تم تصميم السماعة الجديدة بحزمة من ثمانية ميكروفونات وهيكل يعتمد على الذكاء الاصطناعي للحد من الضوضاء، وهو يعمل على عزل صوتك عن صخب الأجواء المحيطة بك، ليتح لك ميزة إجراء مكالمتك الهاتفية من أي مكان. بالإضافة إلى احتوائها على معالج QN1 عالي الدقة لإلغاء الضجيج من سوني، والمصمم بوحدة تشغيل 30 مم ليوفر وضوحاً محسناَ للصوت وإعادة إنتاج الجهير، لمستوات لا تضاهى من إلغاء الضجيج، وهكذا سيتسنى لك التركيز على ما تستمع إليه بعيداً عن العالم من حولك.

ومع عمر بطاريةٍ مذهل يبلغ 30 ساعة وتشغيل لمدة 3 ساعاتٍ عند شحنها لثلاث دقائق فقط باستخدام USB Power Delivery أو 2(PD)، يمكنك اختبار تجربة استماعٍ دون انقطاع. تأتي سماعات WH-1000XM5 مع حقيبة تنقُّل صغيرة قابلة للطي، لحمها معك عند التنقل.

لمزيد من المعلومات عن سماعات WH-1000XM5 الجديدة من سوني

نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (الأنظمة السمعية للسيارات ومنتجات البث والمحترفين ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا إجراءات تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 353 مكتب خدمات معتمد لتعزيز تواجد سوني في عدد من الأسواق الهامة في المنطقة