منتجات ميفول الجديدة تجتذب حشوداً ضخمة في المعرض العالمي للسجائر الإلكترونية في دبي!

شنزن، الصين – خطف الجناح 2150 التابع لشركة “ميفول” أنظار الحشود التي تجمعت في المعرض العالمي للسجائر الإلكترونية لعام 2022 الذي أقيم في الفترة ما بين 16 و18 يونيو في مركز دبي التجاري العالمي في شارع الشيخ زايد، حيث كشفت العلامة التجارية عن أحدث منتجاتها، بما في ذلك “ميفول إكس”، وهي أنحف السجائر الإلكترونية ذات الكبسولات المملوءة مسبقاً في العالم، و”ميفول بار”، وهو منتج السجائر الإلكترونية المخصص للاستخدام الواحد. هذا وسلطت العلامة التجارية الضوء على ما هو ممكن حالياً في هذا المجال، مما يمنح الزوار طعماً يعكس مستقبل التدخين الإلكتروني. وأعرب الزوار عن تقديرهم لابتكار الشركة، واحتفلوا بتلبيتها توقعاتهم من حيث الجودة والنكهة والأسلوب.

وبالفعل، يركّز الجناح على منح الحضور تجربة تدخين تجريبية، في إطار معدٍّ بعناية لزيادة متعتهم. وقد رحّب الموظفون في الموقع بالزوار ترحيباً حاراً، وساعدوا الضيوف على استكشاف عروض العلامة التجارية بشكل مفصّل، بحيث جسدت تجربهم مهمة العلامة التجارية المتمثلة في إنشاء منتجات ترضي المستخدمين.

“ميفول”: نحو عالم صحي أكثر
تتميز “ميفول” عن باقي الشركات في القطاع بتركيزها على رفاهية العملاء. وتتمثل مهمة العلامة التجارية في قيادة الطريق نحو عالم أكثر عافية. وتتطلع إلى مستقبل يستعيض فيه المدخنون البالغون عن التبغ التقليدي بمنتجات مجموعتها من السجائر الإلكترونية الأكثر أماناً وصحة.

وبفضل إدراكها للغاية المنشودة، تستثمر “ميفول” بشكل كبير في جهود البحث والتطوير، مع التركيز على احتياجات المستهلكين. وتتولى العلامة التجارية إدارة عملية دقيقة لمراقبة الجودة، ولا تصدر المنتجات إلا عندما تكون جاهزة للتسويق.

منتجات “ميفول”: الأنحف والأسلس
طرحت “ميفول” العديد من المنتجات في المعرض العالمي للسجائر الإلكترونية لعام 2022. وكان نجم مجموعتها هو “ميفول إكس” الذي يتميز بهيكل معدني مذهل بقياس 8 ميليمتر، مما يجعله المنتج الأنحف ضمن فئته. وتتوفر ثلاثة خيارات للألوان عند الإطلاق – لون الجرافيت أو الفضي أو الذهبي – والهيكل يراعي البشرة وهو مُؤكسد من أجل تجربة تدخين إلكتروني أفضل.

ويقدّم منتج “ميفول إكس” تحسينات جوهرية على النكهة، وهو مزوّد بتكنولوجيا تحد من أضرار التدخين مقارنة بالنسخ السابقة. ويحتوي الهيكل النحيف للغاية على أحدث لفائف السيراميك “فيلم إير”، والتي تتميز ببنية إلكترونية ذات مسام دقيقة، ولفائف السيراميك المزودة بغشاء والمركبة المكوّنة من 7 طبقات، وتصميم غشاء المفرغ بالمقياس النانوي. وتوفر المكونات الجديدة المبتكرة تجربة تدخين إلكتروني فائقة السلاسة.

ويعد المحرك اللمسي الغامر الخاص بـ”ميفول إكس” ميزة أخرى هي محط تقدير زوار المعرض العالمي للسجائر الإلكترونية. وتوفر الاهتزازات للمستخدمين تجربة تفاعلية، فتحدث صدمة صغيرة أثناء استخدام الجهاز، مما يوفر ترددات اهتزاز معتدلة من أجل تجربة نفث عالية الدقة.

في الوقت نفسه، ثمّة ثماني نكهات جديدة معدة بعناية، كل منها يخضع لمائة تقييم حسي ولآلاف من اختبارات المستهلكين. وتشمل النكهات المتوفرة عند الإطلاق عصير البطيخ، وفراولة الحدائق، والمانجو الأحمر، والليمون الأصفر، والنعناع المثلج، والتوت الحاد، والعنب اليانع، والتبغ الذهبي. وأعرب زوار معرض “إكسبو دبي” عن إعجابهم بعذوبة النكهات وبطراوة المنتج بين أيديهم.

إلى جانب “ميفول إكس”، عرضت “ميفول” أيضاً منتج “ميفول بار”. ويعد منتج السجائر الإلكترونية المخصص للاستخدام الواحد والذي يحمل شعار “لمرة واحدة، في أي وقت”، جاهزاً للاستخدام الفوري. وتتوفر ثماني نكهات عند الإطلاق تشمل التبغ الذهبي والعنب اليانع والتوت الحاد والنعناع المثلج والتفاح المقرمش والأناناس المهروس والبرتقال الفاقع وعصير البطيخ.

وتأمل “ميفول” أن توفر منتجاتها المصممة بعناية تجربة أفضل لأكثر من مليار مدخن بالغ حول العالم، مما يساعدهم على اتخاذ أول خطوة نحو حياة صحية أكثر. وسوف تواصل العلامة التجارية التركيز على تحسين الحالة الصحية للمدخنين، وتزويدهم بمنتجات أفضل في المستقبل.

للراغبين في معرفة المزيد عن “ميفول” ومنتجاتها المبتكرة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mevol.com. أو بدلاً من ذلك، إرسال بريداً إلكترونياً على العنوان التالي: support@mevol.com.

يتوفّر معرض الصور و/ أو الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52756577/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”

 65 total views