رد تاغ تطلق تشكيلة هايد آند سيك للأطفال المليئة بالمرح والأناقة

 العلامة الرائدة تستوحي تشكيلتها الجديدة من لعبة الغميضة مع اقتراب موسم الصيف احتفالاً ببراءة الأطفال وحيويتهم

28 يونيو، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلقت رد تاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، تشكيلة هايد آند سيك الجديدة من أزياء الأطفال والمستوحاة من لعبة الغميضة. وتعكس التشكيلة الجديدة التي أطلقتها العلامة بالتزامن مع بداية موسم الصيف طبيعة الأطفال المرحة والطاقة التي يتمتعون بها خلال النشاطات الصيفية وبعد انتهاء الفصل الدراسي.

وحرصت العلامة على تلبية أذواق الأهل الباحثين عن أزياء لأطفالهم في هذا الموسم من خلال تقديم تشكيلة ملائمة للعطلة ومختلف الأنشطة الصيفية الممتعة. حيث صممت التشكيلة المستوحاة من لعبة الغميضة وطورتها لتضم أزياء مميزة تجمع بين الحيوية والعملية والأناقة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “نحرص عند تصميم ملابس الأطفال على توفير أقصى درجات الراحة، ويزداد هذا الاهتمام خلال الصيف نظراً لتعدد أنشطة الأطفال في هذا الفصل. لذلك أطلقنا التشكيلة المستوحاة من لعبة الغميضة لنوفر للأهل خيارات متنوعة بأسعار مقبولة تبدأ من 17 درهم إماراتي”. رد تاغ تطلق تشكيلة هايد آند سيك للأطفال المليئة بالمرح والأناقة

وتضم التشكيلة قمصان للأولاد برسومات جميلة وسراويل الدنيم القصيرة للحصول على إطلالة متناسقة، إلى جانب البدلات القطنية من قطعتين التي تشكل خياراً مثالياً في هذا الموسم. وخصت العلامة البنات بأطقم الرومبر والبدلات الكاملة والبدلات المكونة من قمصان مريحة وسراويل قصيرة، بألوان وتصاميم مميزة.

وأضاف شهباز: “نهدف في رد تاغ إلى توفير أزياء ملائمة لكل المناسبات. لذلك أطلقنا تشكيلات تضم مختلف المنتجات ومخصصة لكل المواسم والاحتفالات. وحرصنا على مراعاة تجربة العملاء واحتياجاتهم مع كل تشكيلة وحملة”.

وتواصل رد تاغ السعي لتوسيع نطاق أعمالها في المنطقة، من خلال إطلاق مجموعة من الخدمات المميزة، مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة تنسيق الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. تحرص رد تاغ على تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. وحصدت العلامة مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة.

لمحة حول رد تاغ: 

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 200 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 15 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء. وفازت رد تاغ بجائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية.

 3,635 total views,  2 views today