شركة “بندق المحدوده” تختار منصة تخزين البيانات الثابتة من “أركسيرف” لتحسين التوسعية وتعزيز عائد الاستثمار

بنية تخزين البيانات الثابتة التي تتمتع بها منصة OneXafe تحسّن التوسعية وتبسّط عملية النسخ الاحتياطي والنسخ المتطابق وتتيح تصغير مساحة التخزين

دبي، الإمارات العربية المتحدة 22 مايو 2022: أعلنت اليوم شركة “أركسيرف”، المزوّد الأكثر خبرة لخدمات حماية البيانات وبرامج الفدية في العالم، أن “شركة بندق المحدودة” للبترول التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها قد اختارت منصة OneXafe لتنفيذ النسخ الاحتياطي لبياناتها وتخزينها. وهكذا بإمكانها الاستفادة من تكنولوجيا بنية OneXafe لتخزين البيانات الثابتة بهدف تحسين التوسعية وتبسيط عملية النسخ الاحتياطي والنسخ المتطابق وإتاحة تصغير مساحة التخزين.

وفي هذا الصدد، قال فلوريان مالتسكي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق لدى شركة “أركسيرف”: مع نمو البيانات بشكل كبير جداً، تجد المؤسسات نفسها أمام تحدي إدارة البيانات المعقدة. ولكن طبيعة منصة OneXafe الممتازة والتوسعية التي تضمنها بسهولة تمكّن شركات كبيرة على غرار “بوندق” من التركيز على أهداف العمل الأساسية والجوهرية من دون القلق بشأن سلامة منصات تخزين البيانات ومدى موثوقيتها”.

قبل الانتقال إلى منصة OneXafe، كانت شركة “بندق” قد عمدت إلى تكبير مساحتها التخزينية من دون أن تلمس أي منفعة منها ومن دون أن تجدها مناسبة لها. وبسبب القيود التي وقفت عائقاً، وجدت الشركة نفسها قادرة على تخزين بياناتها ضمن حدود معينة لا يمكن تجاوزها فأُجبرت بالتالي على إضافة المزيد من أدوات التحكم في التخزين أو ترقية النظام والاستعانة بنماذج أحدث ذات قدرات أكبر. وبسبب ازدياد حجم البيانات، كان هذا الحل مكلفاً وصار أكثر تعقيداً وأثبت عدم قدرته على تنفيذ ترحيل البيانات  وتخصيص موارد أعباء عمل البيانات.

من جهته قال مؤيد فحماوي، المشرف على تكنولوجيا المعلومات لدى “شركة بندق المحدودة”: “تجاوز أداء OneXafe توقعاتنا من خلال تحقيق عائد استثمار مرتفع جداً. وبفضل التوسعية وقدرات الضغط وإلغاء البيانات المكررة ازدادت كفاءتنا في العمل وانخفضت تكاليف عملياتنا. وبالإضافة إلى ذلك، يضمن برنامج حماية الفدية المدمج في OneXafe أمان بياناتنا الدقيقة مع دعم خطط التوسع التي نريدها اليوم وفي المستقبل”. تخزّن شركة “بندق” اليوم أكثر من 80 تيرابايت من البيانات الدقيقة في منصة OneXafe. وقد نجحت في تصغير مساحتها التخزينية من خلال قدرتها على الضغط وإزالة البيانات المكررة. وعلى سبيل المثال، شغلت البيانات التي تم تخزينها العام الماضي مساحة 562 تيرابايت تقريباً ولكن المساحة المسجلة لها بلغت قيمتها في النهاية 73 تيرابايت تقريباً، وهذا تخفيض للبينات بمعدل أقل من 8:1.

لمحة عن شركة “أركسيرف

توفر “أركسيرف”، وهي إحدى أفضل خمس شركات رائدة عالمياً في مجال حماية البيانات، أوسع مجموعة من الحلول الأفضل ضمن فئتها لإدارة جميع أعباء عمل البيانات وحمايتها واستعادتها، ابتداءً من الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم ووصولاً إلى المؤسسات، بغض النظر عن الموقع أو مستوى التعقيد. وتعمل حلول “أركسيرف” على الحدّ من التعقيد بالتزامن مع توفير خدمات الحماية والتيقّن الأفضل ضمن فئتها، فضلاً عن الجدوى من حيث التكلفة والمرونة القابلة للتطوير على نطاق واسع عبر جميع بيئات البيانات. ويتضمن ذلك البنى التحتية في الموقع وخارجه (بما في ذلك حلّ التعافي من الكوارث كخدمة DRaaS وحلّ النسخ الاحتياطي كخدمة BaaS وحلّ الاتصال المباشر بين الخدمات السحابية Cloud-to-Cloud) والبنية التحتية فائقة التقارب والبنية التحتية الطرفية. وبفضل ما تقدّمه الشركة على مدى ثلاثة عقود من الملكية الفكرية الحائزة على جوائز، إضافةً إلى تركيزها المستمر على الابتكار، يمكن للشركاء والعملاء، بما في ذلك، مزودو الخدمات المُدارة MSP والموزعون ذوو القيمة المضافة  VAR وموزّعو الحسابات الكبيرة LAR والمستخدمون النهائيون، ضمان أسرع طريق لحلّ الجيل التالي من أعباء عمل البيانات والبنى التحتية. وتتمتّع شركة “أركسيرف”، وهي مؤسسة تركّز على القنوات بنسبة مئة بالمئة، بحضور واسع في أكثر من 150 بلداً، مع 19 ألف شريك قناة يساهمون في حماية 235 ألف من أصول البيانات المهمة للعملاء. اكتشف المزيد على الموقع الإلكتروني  arcserve.com  وتابع صفحتنا @Arcserve على “تويتر”.

 58 total views,  2 views today