“حياتنا” تواصل تميزها بالحصول على جائزة Superbrands

أبو ظبي – يونيو 2022: فازت “حياتنا” ، العلامة التجارية إماراتية الصنع، بجائزة جديدة “Superbrands UAE Choice -2022” بعد أشهر قليلة من إطلاقها في أسواق الإمارات العربية المتحدة. منحت Superbrands، وهي هيئة مستقلة متخصصة بتقييم تطوير العلامات التجارية الجائزة إلى لـ حياتنا – العلامة التجارية لشركة الإمارات للصناعات الغذائية (EFI)، تقديراً لجودة المنتجات ومجموعة المشروبات المبتكرة.

وفي تعليقه، قال  وصفي كاسو، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للصناعات الغذائية: “تم إطلاق “حياتنا” مؤخراً وحتى الآن فقد حصدت العلامة التجارية جائزتين: Superbrands UAE Choice – 2022 وجائزة دبي الدولية للتذوق، عن فئة التصميم. “حياتنا” من العلامات التجارية الموثوقة في الدولة ولدينا توقعات كبيرة في هذا الشأن. تقدم “حياتنا” مجموعة متنوعة تضم أكثر من 20 فئة وهي ملتزمة تجاه عملائها بتزويدهم بأحدث المنتجات بأعلى معايير الجودة. بالإضافة إلى كونها علامة تجارية من صنع الإمارات.

وقال محسن أبرار ، مدير التسويق في حياتنا: “حياتنا” هي العلامة التجارية الوحيدة المدرجة هذا العام على قائمة Superbrands UAE Choice – 2022 عن فئة منتجات الألبان والمشروبات الاستهلاكية. تكون المشاركة في Superbrands عن طريق الدعوات فقط ويتم تقديمها لأبرز العلامات التجارية في مجالها. نحن نفخر بمشاركتنا هذا التكريم المرموق مع عملائنا، مما سيعزز مكانة علامتنا التجارية وتؤكد لعملائنا أن “حياتنا” هي علامتهم التجارية المفضلة”.“حياتنا” تواصل تميزها بالحصول على جائزة Superbrands

تقدم “حياتنا” أكثر من 150 وحدة للبيع المباشر، وأكثر من 20 فئة رئيسة. مع مجموعة من المنتجات مثل العصير الطازج، والعصير طويل الأمد، والحليب طويل الأمد، والحليب الطازج، والحليب المنكه الطازج، واللبن الطازج، والزبادي الطازج، واللبن اليوناني، والقشدة الطازجة، والجبن القابل للدهن، وجبن الموزاريلا.

إلى جانب منتجاتهم التي تستهدف مجموعات ثقافية معيّنة. والتي تم تصنيعها خصيصاً لتلاقي التفضيلات والنكهة المميزة لمجموعات كبيرة من المستهلكين من خلفيات ثقافية معينة. تم تصنيع منتجات الألبان بشكل خاص بناءً على الذوق الشعبي والقيم التقليدية بأحدث الطرق.

نبذة عن شركة الإمارات للصناعات الغذائية

الإمارات للصناعات الغذائية هي إحدى الشركات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لتصنيع وتوريد الأعلاف الحيوانية وإنتاج وتوريد الألبان الطازجة من خلال مزارعها لتربية الأبقار. يقع المقر الرئيسي لشركة الإمارات للصناعات الغذائية في أبوظبي، ولدى شركة الإمارات للصناعات الغذائية اهتمامات متنوعة في مجال المزارع والأعلاف الحيوانية ومزارع الأبقار، وتتكون مجموعة شركة الإمارات للصناعات الغذائية من أكثر من 10 شركات. وتلعب دورًا رئيسيًا في أجندة الأمن الغذائي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تضم مجموعة شركة الإمارات للصناعات الغذائية الأعمال التجارية والشركات الزراعية التالية:

  • الشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق (NFFPM)، الشركة الرائدة في إنتاج وتوزيع الأعلاف الحيوانية.
  • الشركة الوطنية للألبان لتصنيع وإنتاج وتوزيع منتجات الألبان
  • المزرعة الوطنية (NDF) ومزرعة مساكن (MDF) لتربية الأبقار، وهما من أكبر المزارع المستقلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • الوطنية للأكياس (NB)، إحدى الشركات الرائدة في تصنيع أكياس البولي بروبلين.
  • عيادات الروضة البيطرية (RVC)

 49 total views,  2 views today