شيراتون مول الإمارات يستقبل عيد الأضحى المبارك بطيف واسع من الباقات والعروض المميزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 30 يونيو 2022: احتفاءً باقتراب عيد الأضحى المبارك، أطلق فندق شيراتون مول الإمارات، وجهة الضيافة الفاخرة الأفضل من نوعها في قلب مدينة دبي النابض بالحياة، باقة إقامة مميزة تتضمن العديد من المزايا الحصرية التي تكفل حصول الضيوف على إجازة العيد الأروع على الإطلاق.

شيراتون مول الإمارات يستقبل عيد الأضحى المبارك بطيف واسع من الباقات والعروض المميزة

ومن خلال باقة عيد الأضحى المبارك سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بسلسلة من التجارب الحصرية التي تصل قيمتها إلى ما يفوق الـ 1000 درهم إماراتي. فضلًا عن المزايا الحصرية التي تشمل وجبة إفطار مجانية لشخصين، خدمة توصيل مجانية لشاطئ لا مير وكايت بيتش، بطاقتي دخول مجانيتين لماجيك بلانيت، بطاقتين مجانيتين لسكي دبي في مول الإمارات (دخول للحديقة الثلجية) قسيمتين بقيمة 100 درهم لشاين سبا، كما تتوفر الغرف والأجنحة المتصلة المناسبة للعائلات الكبيرة والمجموعات، وخصم بقيمة 20% في المطاعم، وإقامة ووجبات مجانية للأطفال أقل من عمر 6 سنوات.

 

ويمتاز فندق شيراتون مول الإمارات بموقعه الفريد في وسط مدينة دبي فهو على اتصال مباشر بمول الإمارات الغني عن التعريف والذي يضم مئات العلامات التجارية العالمية والتجارب الترفيهية الممتعة، ما يجعله الوجهة الأمثل لزوار دبي الراغبين باستكشاف المدينة أو خوض تجربة تسوق سلسة ومريحة.

 

علاوةً على ما سبق، يضم الفندق مجموعة متميزة من المطاعم والمقاهي التي تقدم طيفًا واسعًا من التجارب الذوقية الفاخرة من مختلف أنحاء العالم. ويتضمن مسبحين واسعين، ومركز للياقة البدنية، ومنتجع صحي يقدم سلسلة من تجارب الاستجمام الفاخرة. وتمتاز غرفه بتصاميمها الراقية وإطلالتها الخلابة وهي مجهزة بكل ما يلزم لمنح الضيوف تجربة إقامة لا تنسى.

 

للتواصل الصحفي:

داديراي موتاسا

مدير التسويق للمجموعة

البريد الإلكتروني: Dadirai.Mutasa@marriott.com
رقم الهاتف المتحرك: +97158 932 8321

 58 total views,  2 views today