احتفلوا مع الخالدية بالاس من روتانا بعيد الأضحى واصنعوا ذكريات لا تنسى مع العائلة والأصدقاء

أبوظبي، 1 يوليو 2022: هل اشتقتم للاجتماع مع أفراد العائلة والأصدقاء للاحتفال بعيد الأضحى المُبارك بعد طول غياب وتباعد. فندق الخالدية بالاس من روتانا يحرص على توفير العروض الرائعة ليجمع بين أفراد العائلة والأصدقاء بهذه المناسبة المُباركة.

ولا يتطلّب قضاء الأوقات المُمتعة والاسترخاء من روتين العمل المسارعة إلى حجز تذاكر الطائرة وتكبّد عناء السفر، حيث يمكنك أن تجد في الخالدية بالاس من روتانا فئة 5 نجوم، الملاذ السحري الرائع بمحيطه الأخضر الخلاب ومياه الخليج الزرقاء اللازوردية، والمكان المثالي للاحتفال بالعيد وقضاء أروع الأوقات مع العائلة في مياه حمام السباحة العالمي المستوى الذي يُعد من أكبر حمامات السباحة في أبوظبي.

ويتمّ الترحيب بالأطفال في مرافق خاصّة ومتميّزة والتي تضمّ مسبحاً مُظلّلاً، ملعباً ونادياً داخلياً تحت إشراف فريق مُتخصّص. كما تتوافر مجموعة متنوّعة من أنشطة الرياضات المائية الترفيهية لمتعة كافة أفراد الأسرة، أو يمكنكم ببساطة الاسترخاء وتجديد حيوية الجسم والعقل والروح في مركز العافية.

العروض الصيفية المُغرية

استمتع هذا الصيف بخصم 20% على أقلّ سعر للغرفة العامّة عند التسجيل مجاناً في برنامج “روتانا ريوردز سيليكت”، واستفد من سرير إضافي مجاني في جميع فئات الغرف للإقامات العائلية. كما سيحظى الأطفال دون عمر 6 سنوات بتناول وجبات الطعام مجاناً، في حين يحظى الأطفال حتى عمر 12 سنة بخصم يصل إلى 50% على الطعام. يسري هذا العرض حتى 4 سبتمبر، ورهن بتوافر الغرف، كما لا يمكن الاستفادة من هذا العرض بالتزامن مع عروض أو خصومات أخرى. قد يتمّ تطبيق بعض الشروط والأحكام الأخرى. ماذا تنتظر؟ إبدأ بحزم حقائبك الآن!!

وجبات عالمية ومحلية شهية احتفاءً بالعيد

يُرحّب بكم مطعم “هورايزون”، الوجهة العصرية الأنيقة المناسبة لكافة أفراد العائلة، لتناول الطعام طوال اليوم في أجواء ساحرة يغمرها ضوء النهار والمحيط الطبيعي الرائع. ويقدّم المطعم خلال أيام عيد الأضحى المُبارك بوفيه إفطار، غداء وعشاء فاخر مع مجموعة لذيذة من أشهى أطباق المطابخ المحلية والعالمية.

في اليوم الأول من أيام عيد الأضحى المُبارك، استمتع بوجبة “برنش كرنفال” صديقة للعائلة، تضمّ أشهى المأكولات المُستوحاة من شوارع مدن البحر الأبيض المتوسط، مع مسابقات لا نهاية لها، وسط أجواء تحفل بالألوان وإيقاعات الموسيقى الرائعة وأكثر من ذلك بكثير. ويمكنك في فترة المساء الاجتماع مع الأصدقاء وأفراد العائلة للاستمتاع بقضاء ليلة شواء شهية.

في اليوم الثاني من عيد الأضحى، سافر إلى “عالم البرغر الملوّن” واستمتع ببرنش عائلي مُختلف مع أكثر من 50 مكوّناً طازجاً، عروض مُبتكرة وقائمة طعام شهية للأطفال، جنباً إلى جنب مع تشكيلة غنية من الحلويات اللذيذة والمشروبات المُثلّجة والمزيد من المرح! وسيحظى الأطفال بالعديد من الأنشطة والمسابقات في الحديقة بجوار المسبح. انضموا إلى مهرجان الطعام في المساء مع عشاء “لاتينوا سالسا”، وتذوّقوا الأطباق الشهية الغنية بالنكهات الأصيلة، حيث سيحرص الطاهي على تقديم مجموعة لذيذة من الإنشيلادا، الإمبانادا، التاكو، البوريتو، الناتشوز، التاماليس والتورتيلا مع مختلف الصلصات المكسيكية المُفضّلة لدى الجميع.

خلال ثالث أيام العيد، يُرحّب مطعم “هورايزون” بضيوفه مع “برنش البيتزا” الذي يضمّ أكثر من 15 نوعاً من البيتزا الإيطالية الأصيلة، 50 تشكيلة متنوّعة لاختياركم من الطبقات في محطّة البيتزا، بار للسلطات وبوفيه الحلويات اللذيذة، مع أنشطة ومسابقات للأطفال بجانب المسبح. وسيكون ختام العيد رائعاً مع بوفيه عشاء عالمي يُلبي مجموعة متنوّعة من الأذواق العالمية في أطباق تمّ إعدادها بدقّة ومهارة من مُختلف مطابخ العالم.

يصل سعر كافة عروض أيام عيد الأضحى إلى 159 درهماً للشخص البالغ، و79 درهماً للطفل.

كما يُرحّب مطعم “كمون” بالضيوف والزوار خلال أيام العيد بقائمة مُخصّصة لهذه المناسبة المُباركة مع عروض موسيقية حيّة على العود من الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 0000 657 02

أو الاطلاع على الموقع الإلكتروني: www.rotana.com/khalidiyapalacerayhaanbyrotana 

 1,562 total views,  32 views today