إبداع “كارنا” يشعّ من خلال قائمته الشهية الجديدة

 دبي، الإمارات العربية المتحدة: انطلاقًا من التزامهم بتقديم الأفكار الريادية في مجال الطعام، أضاف فريق الطهاة الماهر في مطعم “كارنا” Carna أطباق جديدة ومبتكرة إلى قائمة المطعم المتطوّرة دائمَا، مع التركيز على وصفات كلاسيكية محبوبة تُقدَّم مع لمسة حديثة وراقية تتماشى مع مقاربة داريو لفنّ تقطيع اللحوم بطريقة مستدامة. يطرح مطعم اللحوم المعاصر الأطباق الجديدة التي يحلو تشاركها بين الضيوف، إلى جانب الأطباق المحبوبة من القائمة العادية.

القائمة الاختيارية

نزفّ خبرًا سارًا إلى عشّاق سهرات Steak Frites Nights المحبوبة في “كارنا”! فلم يعد على الضيوف الانتظار حتّى يوم الإثنين لتذوّق أجود أنواع اللحوم الطرية التي تُقدَّم إلى جانب البطاطا المقلية السميكة والسلطة المشوية مع صلصة العسل والكمأة، لاّنّ طبق Steak Frites أصبح جزءًا من قائمة “كارنا” الاختيارية، إلى جانب أطباق أخرى مثل طبق ستيك ريب آي Dario’s Kagoshima Ribeye اللذيذ، وطبق النقانق Carna Sausage الشهي، والفيليه مينيون USDA Prime Filet Mignon، وغيرها.

يواصل مطعم الستيك المعاصر تكريم مؤسّسه اللحّام الشهير داريو تشيكيني، من خلال التركيز على اختيار أجود أنواع اللحوم، واتّباع مقاربة داريو التي تقضي بعدم هدر أي قطعة لحم من الأنف إلى الذيل. وها هو اليوم يطبّق فلسفته هذه على الوصفات النباتية، مع استخدام المحاصيل المحلية والحدّ من الفضلات، والحفاظ على النكهة اللذيذة. تتوفّر هذه الأطباق في قائمة “الحديقة”  Garden menu وتشمل سلطة الشمندر المشوي والكانولي بالكمأة، وطبق الخضار المشوية وغيرها، والهدف منها تقديم أفضل جودة من الطعام، وفي الوقت نفسه الحفاظ على البيئة.إبداع “كارنا” يشعّ من خلال قائمته الشهية الجديدة

عرض Sunday Roast: قائمة Rein-CARNAtion

لا يزال عرض Sunday Roast متوفّرًا كل يوم أحد من الساعة 1:00 بعد الظهر، بأسعار تبدأ من 295 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد. يستمدّ هذا العرض الوحي من غداء الأحد العائلي بحسب التقاليد البريطانية ويشمل مقبّلات مثل سلطة كوكتيل الجمبري، والسلمون المدخّن، إلى جانب الشمّام والبريزاولا. أمّا الأطباق الرئيسية فتشمل  روستو اللحم Beef Rump Roast، وفطيرة Francesina Pie والستيك مع الفطر المشوي والطماطم الكرزية والثوم.  الختام مسك مع الحلويات وتشمل بودنج Panettone التقليدي وكيك الأناناس وحلوى Eton Mess. طبعًا لا يكتمل العرض من دون المشروبات والعصائر الطازجة والسموثيز، على وقع موسيقى الدي جاي.

قائمة الإقامة النصفية Half Board

تبدأ أسعار قائمة الإقامة النصفية Half Board من 180 درهمًا إماراتيًا، وتشمل أطباق “كارنا” المحبوبة إلى جانب الأطباق الجديدة. تتيح هذه القائمة للضيوف اختيار طبق مقبّلات واحد من بين ترتر الستيك Dario’s Signature Steak Tartare وكانولي Pate di Fegato، وغيرهما، وطبق رئيسي واحد مثل طبق الريزوتو Bollito Risotto  أو ستيك القرنبيط وغيرهما، وطبعًا لا تكتمل القائمة من دون الحلوى، إمّا طبق آلاسكا المشوي أو “كارنا شو” Carna Choux أو غيرهما.

يستفيد النزلاء في فندق “إس إل إس دبي” من حسم بنسبة 25 في المئة على المأكولات والمشروبات لـ6 ضيوف كحدّ أقصى، فيما يستفيد زوّار الفندق من حسومات تصل إلى 15 في المئة على المأكولات والمشروبات بغضّ النظر عن عدد الضيوف.

إذًا تفضّلوا بزيارة مطعم “كارنا باي داريو شيكيني”  Carna by Dario Cecchiniحيث تنتظركم أمسية تخيّم عليها الأجواء الجميلة، إلى جانب ضيافة لا يُعلى عليها وأجمل المناظر المطلّة على المدينة، وسط ديكور رائع.

نبذة حول “إس إل إس دبي

يقع برج “إس إل إس دبي” (SLS Dubai) الرائع الذي يتألف من 75 طابقاً في منطقة “وسط المدينة”، وهو ما يجعله أحد أطول المباني الفندقية والسكنية في المنطقة، إذ يوفر رؤية لا تُضاهى على معالم المدينة بزاوية 360 درجة، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على “برج خليفة” الشهير. تم تطوير فندق “إس. إل. إس دبي” بالتعاون مع شركة أيداس (Aedas) العالمية للهندسة المعمارية، وهو يضم 254 غرفة فندقية مُصممة بخبرة عريقة على يد المصمم الشهير بول بيشوب، بالإضافة إلى 371 وحدة سكنية و321 شقة فندقية.

يتميز أسلوب “إس . إل . إس” بالنمط الراقي والفن المعاصر والخصائص الفريدة وصيحات الموضة الأنيقة والتجهيزات الاستثنائية التي تعمّ أرجاء المكان بالكامل. وتحتل ردهة سكاي لوبي (Sky Lobby) الفخمة الطابق 71 من البرج الذي يضم أيضاً أعلى حوضي سباحة لامتناهيي الأطراف على مستوى المنطقة في الطابق 75، إلى جانب منتجع سيال الصحي (Ciel Spa) في الطابق 69، حيث تبزر قمّة الفخامة في كل تفاصيله مع إطلالات خلّابة على أجمل معالم المدينة.

يضم هذا البرج مجموعة من المطاعم وردهات تناول الطعام التي تتمتع بشهرة عالمية مثل  إس بار  (S Bar) بنوافذه الزجاجية الممتدة من الأرض حتى السقف، وبريفيلدج (Privilege) الردهة ووجهة السهر المذهلة التي تستحق التقاط صور ملائمة لنشرها على “إنستجرام”، و إيللاميا (EllaMia)  المقهى العصري والمتطور، و12 تشيرز (12 Chairs) المُصمم لاستضافة 12 شخصاً فقط في كل جلسة ليتذوّقوا أفخر أنواع الكافيار، بالإضافة إلى مطعم كارنا (Carna) تحت إشراف القصّاب الإيطالي الشهير داريو تشيكيني الحائز على العديد من الجوائز، و مطعم فيليا (Fi’lia) الذي يُديره فريق كامل من السيدات ويحتفي بفن الطهي والهوية.

إن فندق ومساكن “إس إل إس دبي هوتل آند ريزيدنسيز”، هو أفضل الأماكن للاحتفاء بكل ما يعنيه من كلمة بأن تكون جزءاً من مجتمع عالمي، إنه المكان الذي يسعى فيه الأشخاص المتشابهون إلى التواصل والاستلهام والراحة والفن وتبادل الأحاديث المباشرة. أيها المقيمون في دبي والمسافرون حول العالم، لقد حان الوقت لكي تبدأوا رحلة مشوّقة.

 63,520 total views,  2 views today