افتتحت العلامة التجارية المحلية لمجموعة أباريل، His & Hers، أول متاجرها في الإمارات

•         افتتحت His & Hers أول متاجرها بمساحة إجمالية تبلغ 7675 قدم مربع في دلما مول، أبو ظبي

•         أطلقت His & Her موقعها الإلكتروني www.hishers.com الذي يقدم أحدث الصيحات العصرية والعالمية

•         الموضة السريعة، تخطط العلامة التجارية Gen Z لفتح المزيد من المتاجر في دبي في أغسطس القادم

افتتحت العلامة التجارية المحلية لمجموعة أباريل، His & Hers، أول متجر لها في دلما مول، أبو ظبي. تقدم العلامة التجارية متجراً شاملاً لجميع احتياجات الموضة مع مجموعة واسعة من الملابس والأحذية والحقائب للرجال والنساء والأطفال.

استمراراً منها في مواكبة الحداثة، كشفت His & Hers النقاب عن متجرها الكبير الذي تبلغ مساحته 7675 قدماً مربعاً. كما وأعلنت شركة His & Hers عن التزامها بالنمو من خلال موقع إلكتروني ديناميكي www.hishers.com إضافةً إلى وجودها في مجال البيع بالتجزئة. وكجزء من تصميم موقعها الالكتروني، تم التركيز على جعله موقعاً قيماً وسهل الاستخدام قدر الإمكان عبر أي أجهزة أومنصات. حيث يمكن للعملاء الذين يتسوقون من الموقع الاستفادة من الشحن المجاني لجميع الطلبات التي تبلغ قيمتها 99 درهماً أو أكثر، بالإضافة الى سياسة إرجاع سهلة لمدة 14 يوم في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تهدف His & Hers إلى خلق مجتمع دائم الشباب للأشخاص الذين يرغبون في كسر الصورة النمطية وإعادة تعريف الموضة.

لمحة عن His & Hers

تم تأسيس His & Hers للجيل ز، الجيل الذي ينظر إلى الموضة على أنها أكثر من مجرد ملابس. يأتي الاسم من كيفية محاكاة الجيل ز لهويته. حيث يتم التركيز في التصميم على الحصول على أحدث الصيحات / التأثيرات العالمية التي تترك أثراً كبير على الشباب. فالملابس التي يرتدونها متعددة الاستخدامات وسهلة الارتداء. وبهدف الحصول على روح الجيل ز تهدف His & Hers إلى التطور كعلامة تجارية على نفس وتيرة احتياجات عملائها. كما وتراقب باستمرار أهم الصيحات والحركات الاجتماعية. وتقدم هذا العلامة التجارية، الملابس للرجال والنساء والأحذية والحقائب ومنتجات نمط الحياة والمنزل وملابس الأطفال.

www.hishers.com.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 1900 متجراً وأكثر من 75 علامة تجارية وبتعيين 16,500 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان.

 7,494 total views,  6 views today