مطعم “أصيل” في دبي يُطلق البرانش الشرقي كل يوم سبت

دبي، الإمارات العربية المتحدة: يرحّب مطعم “أصيل” بالضيوف كل يوم سبت من الساعة 12:30 ظهرًا حتّى 4:30 بعد الظهر للاستمتاع ببرانش شرقي يزخر بأشهى المأكولات التركية واللبنانية والمغربية وبأجواء ترفيهية مميّزة، وذلك في منتجع ريكسوس بريميوم الذي يُعدّ من بين أجمل الوجهات في جميرا بيتش ريزيدنس في دبي.

يعِد البرانش الشرقي في مطعم “أصيل” بأروع الأجواء فيما الأقمشة الفاخرة والأثاث العتيق في قاعة الطعام تُضفي طابعًا هندسيًا شرقيًا. أمّا الترّاس المطلّ على شاطئ جميرا وعين دبي، فيشكّل الوجهة المثالية للاستجمام والتدخين وتناول الطعام أثناء التنعّم بمناظر المدينة الخلّابة.

كما أعدّ المطعم برنامجًا ترفيهيًا حيًا، لينعم الضيوف بأروع تجربة برانش على الإطلاق، حيث يعزف عازف المزمار أحلى الألحان الشرقية، تليه راقصة شرقية تُبهر الضيوف، ثمّ الدي جاي الذي سينسّق أحلى الأغاني المحبوبة.

أطلق “أصيل” قائمتيَن محدَّدتين بسعر مميّز، وهما باقة المأكولات مع المشروبات الغازية لقاء 350 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، وباقة المأكولات مع مشروبات المطعم لقاء 450 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، وكلاهما تشملان ما لذّ وطاب من الأطباق اللبنانية والمغربية والتركية.مطعم “أصيل” في دبي يُطلق البرانش الشرقي كل يوم سبت

يشمل البرانش الشرقي في “أصيل” بعض الأطباق الحصرية، بدءًا من المقبّلات مثل عرانيس الذرة وكراكرز اللافاش؛ والمازة وتشمل تشكيلة من اللفائف الشرقية وسمك قاروص البحر وبلح البحر المحشي وغيرها. أمّا الأطباق الساخنة، فتشمل العجّة اللذيذة وطبق المانتي الشهير وغيرهما. نصل إلى الطبق الرئيسي، وهو طبق المشاوي الذي يضمّ تشكيلة منوّعة من المشاوي التركية واللبنانية. والختام مسك مع حلوى أم علي اللذيذة، المحضّرة على الأصول من المكسّرات والآيس كريم بنكهة المسك إلى جانب الراحة التركية اللذيذة المزيّنة بالشوكولاتة البيضاء والداكنة والقطر والبندق المحمّص؛ وغير ذلك من الحلويات.

إذا كنتَ تهوى الأمسيات ذات طابع ترفيهي محدّد، فستروق لك العروض المختلفة والنابضة بأروع الأجواء الترفيهية كل أسبوع. تعزف الفرقة الموسيقية الحية الألحان الشرقية كل ليلة اثنين عند الساعة 8:00 مساءً، فيما يستضيف المطعم سهرة أندلسية كل ثلاثاء عند الساعة 8:00 مساءً. أمّا سهرة الجمعة، فيحييها الفنّان سيمون حدشيتي بأروع الأغاني اللبنانية في سهرة الحنين إلى ماضي لبنان عند الساعة 8:30 مساءً.

باختصار، مطعم “أصيل” هو العنوان الأكيد إذا كنتَ تنشد أرقى تجربة طعام على الإطلاق. تفضّل بالانضمام إلينا وتذوّق أشهى الأطباق واستمتع بخدمتنا الممتازة.

ساعات العمل: يوميًا من الساعة 1:00 ظهرًا حتّى 2:00 فجرًا

برانش السبت: من الساعة 12:30 ظهرًا حتّى 4:30 بعد الظهر

الموقع: فندق ريكسوس بريميوم في جميرا بيتش ريزيدنس في دبي

الطاولات: الطاولات في القاعة الداخلية حيث لاونج السيجار/الطاولات في الهواء الطلق حيث الشيشة لاونج

نبذة عن مطعم “أصيل”

يقع مطعم “أصيل” في فندق ريكسوس بريميوم الكائن في قلب جميرا بيتش ريزيدنس، حيث يوفّق بين الابتكار والأناقة والتقاليد في مجال المأكولات والديكورات والموسيقى الشرقية. يجتمع في هذه الوجهة المميّزة مطعم ولاونج ومسرح وترّاس وبار، فتتحوّل إلى نادٍ للسهر كل ليلة بعد العشاء.

 10,908 total views,  4 views today