دلّل نفسك هذا الصيف مع تشكيلة الحلّاب المميّزة من الحلويات

دبي، الإمارات العربية المتحدة: تحلو أيّام الصيف مع تشكيلة الحلويات اللذيذة من الحلّاب، فلا تفوّت هذه النكهات الاستثنائية التي لن تجدها سوى لدى مطاعم الحلّاب!

تضمّ قائمة حلوياتنا أشهى الأطايب، مثل كنافة الجبنة اللذيذة، إلى جانب تشكيلة ولا أطيب من البقلاوة، والحلويات والآيس كريم والكاسترد وغيرها.

يجمع الحلّاب أجود المكوّنات الموسمية والمكوّنات المستوردة بطريقة مسؤولة لتحضير ألذّ الحلويات. تلتزم مطاعم الحلّاب منذ عام 2002 بالحفاظ على إرث المطبخ اللبناني الأصيل وتقديم الأطباق الطازجة إلى ضيوفها الكرام، كما تؤمّن خدمة إعداد مأدبات الطعام للمناسبات الخاصة على مدار السنة.

نحن في الحلّاب نؤمن بأنّ الطعام هو أحد طرق التعبير عن الحب، وما من وسيلة أفضل من حلوياتنا التي تنبض بأطيب النكهات لنجتمع معًا على أطيب لقمة ونحتفل بأجمل اللحظات. لدينا حاليًا أربعة فروع في دبي، ومن المرتقب افتتاح فروع جديدة في المستقبل، حيث نُلبّي احتياجات ضيوفنا الكرام من وحي حسن الضيافة اللبنانية.

نبذة عن مطاعم الحلّاب:

تلتزم مطاعم الحلّاب منذ عام 2002 وحتّى اليوم بالحفاظ على إرث المطبخ اللبناني الأصيل وتقديم الأطباق الطازجة إلى ضيوفها الكرام.  فهي تقتدي بمبادئ مؤسّسي العلامة التجارية التي تُديرها العائلة نفسها.  وما الفروع التي تضجّ دائمًا بالضيوف في مول الإمارات ودبي مول والقرهود في دبي سوى خير دليل على نجاح هذه السلسلة من المطاعم. يشغل غسان الحلاب منصب الرئيس التنفيذي الحالي للشركة، ويتولّى مسؤولة الحفاظ على سمعة الحلّاب المرموقة. تُقدّم العلامة التجارية أيضًا خدمات إعداد مأدبات الطعام للمناسبات الخاصة، وتشمل باقة واسعة من الأطباق التي يشتهر بها المطعم، ليتسنّى للعملاء الاستمتاع بما لذّ وطاب من المأكولات إلى جانب الخدمة الممتازة في أي مكان من اختيارهم.

 19,229 total views,  4 views today