مصممة الأزياء مروة غسان: أعشق الموضة وأحب التجديد

منذ نعومة أظفارها عشقت مصممة الأزياء مروة غسان عالم الموضة والأزياء وتعلمت الكثير في هذا المجال حيث صقلت موهبتها بالدراسة والتعلم لتصبح اليوم واحدة من اشهر مصممي الأزياء بدولة الامارات والدول العربية.

وتقول المصممة في هذ الإطار: أعشق الموضة وأحب التجديد والتغيير، وهذا دور صانعي الموضة أن يأتوا بكل ما هو جديد، أتقيد بما يناسب تصاميمي التي تحاك بالتطريز اليدوي مع مراعاة ما يلائم زبونتي المرأة العربية وخصوصيتها”.

وترغب المصممة مروة غسان بالتصميم للعديد من المشاهير والفنانين ولكل شخصية ذات تأثير بالمجتمع العربي ولكل فتاة أنيقة تهتم بالقطع المميزة بلباسها.

وعن أخر ابتكاراتها تقول المصممة: قدمت الأزياء ذات الأكمام المفتوحة والفساتين المطرزة بألوان كثيرة تتيح فضاءا حراً لأكثر من إطلالة وكذلك العباءات الخليجية والمسكات ذات الألوان الجذابة.

وتضيف عن متابعتها للأزياء العالمية: أحب دائما متابعة عروض كبرى دور الأزياء العالمية، وتلفت انتباهي أحذية فلانتينو كما أحب جميع حقائب شانيل. وبالمطلق، أنجذب كثيراً إلى المعاطف الفضفاضة مع فستان بسيط تحتها، أو إلى قميص ضيّق مع تنورة فضفاضة.

وتنصح المصممة الفتاة الباحثة عن الأناقة أن تبقى على طبيعتها وأن تتبع الموضة التي تليق بها فقط وأن تكون ذكية في اختيار الألوان التي تتماشى مع بشرتها وتعرف كيف تلائمها مع حذائها وحقيبتها. فكلّما ارتدت ما يناسبها، كلّما ازدادت ثقتها بنفسها وانعكست عليها إيجابياً وزادتها أناقة وانوثة وجمالا.

وعن عالم وسائل التواصل الاجتماعي تقول مروة: اعتبر مواقع التواصل الاجتماعي شيء مهم لأنك تستطيع أن تأخذ وقت أي مشاهد أو متابع بدون استئذان وأن تشده إلى عالمك الذي تريد أن تشاركه فيه. كان لها دور مهم في شهرتي وساعدتني لمعرفة مدى انبهار وإعجاب الزبائن بقطعي.

 32,481 total views,  6 views today