استمتعوا بإجازة العيد والطهي مع “إل جي”

  • دبي.الامارات العربية المتحدة

تدفع حرارة الصيف المرتفعة الكثير من الناس إلى قضاء أوقاتهم في المنزل. ويعد هذا الوقت مثالياً لاكتشاف هوايات جديدة أو تعزيز مهاراتكم الموجودة. بالنسبة للمتحمسين للطهي. تقدم شركة “إل جي” إلكترونيكس حلولاً مبتكرة لتجربة مطبخ أكثر ثراءً. حيث يختصر ميكروويف نيوشيف “NeoChef” وقت الطهي ويسهل على الطهاة تحضير ألذ الأطباق في منازلهم. بينما تحافظ ثلاجة إل جي إنستافيو “InstaView” الباب في الباب على نضارة الطعام الذي سيستخدمونه لطهي وجبات أكثر لذة.

استمتعوا بإجازة العيد والطهي مع “إل جي”

ألذ الأطباق بأسرع وقت

صُممت أفران ميكروويف نيوشيف لتتيح للمستخدمين الاستمتاع بطعام لذيذ وصحي وقضاء وقت أقل في الطهي. حيث زودت بتقنية العاكس الذكي من إل جي التي تتحكم بدقة في درجة الحرارة لإعادة تسخين أو إذابة الطعام بشكل متساوٍ تماماً. بالإضافة إلى توزيع الحرارة على مجموعة واسعة من الأطعمة بشكل أسرع بــ 1.5 مرة. وهذا يسمح لكل طبق بأن يتميز بنكهة أفضل بوقت أقل للطهي. بالإضافة إلى ذلك. يمكّن ميكروويف نيوشيف من إل جي طهاة المنازل من الإبداع وتحضير أطباق كالزبادي أو الشوكولاتة أو الزبدة المذابة بسهولة. وتندمج أفران ميكروويف نيوشيف بشكل ممتاز داخل أي مطبخ. بفضل التصميم البسيط وواجهة المستخدم البديهية.

أغذية طازجة وتوفير في الطاقة

توفر ثلاجة إنستافيو الباب في الباب من إل جي الظروف المثالية للأطعمة الطازجة والمشروبات الباردة. مما يقلل من خسارة الهواء البارد عن طريق القضاء على الحاجة إلى فتح الباب الثلاجة بالكامل وتقليل تقلبات درجة الحرارة بالداخل. عندما ينقر المستخدمون على باب الثلاجة مرتين. يتحول اللوح الزجاجي الأملس إلى لوح شفاف. مما يسمح لهم رؤية ما بداخل الثلاجة دون فتح الباب. كما يزيل فلتر الهواء “Hygiene FRESH+” البكتيريا الضارة ويقلل من الروائح غير المرغوب بها في الثلاجة. مما يساهم في إطالة فترة نضارة الطعام. بالإضافة إلى ذلك. تم تجهيز الثلاجة بضاغط طولي عاكس من إل جي يوفر ما يصل إلى 32% من الطاقة. وبهذه الطريقة ستتيح ثلاجة إنستافيو الباب في الباب للمستخدمين الاستفادة والمتعة أثناء ممارسة شغفهم بالطهي دون القلق بشأن نضارة الطعام أو تكاليف الطاقة.

لمعرفة المزيد حول ميكروويف نيوشيف وثلاجة إنستافيو من إل جي. يرجى زيارة:
https://www.lg.com/ae_ar/instaview-door-in-door-refrigerators
https://www.lg.com/ae_ar/lgneochef/neochef

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء

شركة “إل جي إلكترونيكس” للأجهزة المنزلية وحلول الهواء هي شركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية وحلول المنزل الذكية والهواء. بالإضافة إلى المنتجات الرائدة التي تتميز باستخدام تقنية “ThinQ AI”. وتعمل الشركة على تقديم حلول متنوعة بتقنياتها الأساسية الرائدة في المجال. وهي ملتزمة بجعل حياة المستهلكين أفضل وأكثر صحة من خلال تطوير أدوات مصممة بعناية. من أدوات المطبخ. وأجهزة غرفة المعيشة. وحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتنقيته. توفر هذه المنتجات جميعها راحة أعلى وأداءً رائعاً وتشغيلاً فعالاً وفوائد صحية مثبتة. لمزيد من الأخبار عن LG . قم بزيارة www.LGnewsroom.com .
المصدر: “ايتوس واير”

 8,724 total views,  1 views today