في المملكة المتحدة

دو تحتفي بالدفعة الأولى من موظيفها المتخرجين من برنامج المهارات القيادية 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 يوليو 2022: أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، أن الدفعة الأولى من موظفيها، والتي تضم عدداً من كبار مسؤوليها التنفيذيين الإماراتيين إلى جانب أعضاء من ثلاثة شركاء (فيرجن ومبادلة والجامعة الأمريكية في الشارقة)، قد أتمّت بنجاح البرنامج الحصري لتطوير مهارات القيادة التنفيذية (ELDP) والذي تنظمه شركة هواوي بالتعاون مع كلية هينلي لإدارة لأعمال في المملكة المتحدة.

وقدم البرنامج التدريبي للمشاركين رؤى قيّمة عبر ثلاثة مجالات رئيسة وهي الصناعة والأعمال والقيادة، حيث ركز متخصصو تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من معهد هواوي للتدريب الإداري بالتعاون مع خبراء التحول والقيادة من كلية هينلي لإدارة الأعمال، خلال البرنامج التنفيذي المكثف على تحسين فهم ومعرفة المشاركين في البرنامج حول تقنيات شبكات الجيل الخامس، مع تطوير كفاءات ومهارات القيادة الرقمية.

وتنسجم أهداف هذا البرنامج مع التزام دو بتطوير مهارت الجيل القادم من قادة قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ممن يتمتعون بعقلية ابتكارية وتعزيز جهوزيتهم لدفع عجلة التحول الرقمي والابتكار والاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم في تحديد فرص الأعمال وتحسين القدرات التنافسية الرقمية. وعمل خبراء هواوي خلال جلسات البرنامج على الجمع ما بين الجوانب الرئيسة للإدارة والعمليات لمساعدة المشاركين على تنمية مهاراتهم وخبراتهم ليصبحوا قادة يمكنهم المساهمة في دعم تحول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتعزيز مرونة العمليات في دو وتحسين قدرات تنفيذ خطط واستراتيجيات الأعمال.

ووفر البرنامج للمشاركين المعرفة والأدوات العملية التي يمكنها أن تساعدهم في وضع أجندة وخارطة طريق قيادية مع التركيز على الاستراتيجية والأعمال والمنظومة المؤسسية والثقافة خلال رحلة التحول الرقمي. كما ساعد البرنامج موظفي دو على استكشاف أفكار ومنهجيات عمل جديدة لدعم الشركة في خططها نحو ترسيخ ريادتها في مجال التحول الرقمي.

 18,025 total views,  4 views today