فندق شاطئ الظفرة يستقبل عيد الأضحى المبارك بباقة إقامة مميزة ‏ تشمل جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 6 يوليو 2022: بدأ فندق شاطئ الظفرة استعداداته لاستقبال عيد الأضحى المبارك مقدمًا لضيوفه باقة إقامة مميزة تقوم على مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، ومن خلال هذه الباقة الحصرية يمكن للضيوف الاستمتاع بإجازة مريحة برفقة عائلاتهم وحيواناتهم الأليفة المحببة بعيدًا عن صخب حياة المدينة.

فبفضل الموقع الفريد الذي يتمتع به فندق شاطئ الظفرة في المنطقة الغربية من العاصمة الإماراتية، سيتمكن الضيوف من الاستجمام وقضاء إجازة رائعة ضمن أجواء هادئة ومريحة تبعث الطمأنينة في النفس. وتشمل باقة عيد الأضحى المبارك إقامة في غرفة عادية ذات إطلالة ساحرة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة، وتشكيلة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية المتوفرة في مطعم ميادين المستعد لخدمة الضيوف على مدار الساعة مقدمًا لهم وجبات الإفطار والغداء والعشاء مع كمية لامحدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم، وذلك لشخصين راشدين وطفلين لا يزيد عمرهما عن 12 عام، بأسعار تبدأ من 449 درهم إماراتي للّيلة الواحدة. كما يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عام الإقامة وتناول الوجبات بالمجان.

ليس هنالك ما يضاهي متعة الاستمتاع بيوم صيفي رائع تحت أشعة الشمس سواء كان ذلك على الشاطئ الخاص أم في إحدى برك السباحة الواسعة المتاحة للضيوف من كافة الفئات العمرية. كما يمكن لمقتنيي الحيوانات الأليفة الاستمتاع بأوقات مميزة برفقة أصدقائهم الصغار الذين لا تزيد أوزانهم عن 20 كغم على الشاطئ الخاص. فضلًا عن إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 4:00 عصرًا (إن كانت الإمكانية متاحة).

 

فندق شاطئ الظفرة يستقبل عيد الأضحى المبارك بباقة إقامة مميزة ‏ تشمل جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي

 

أما عشاق التجارب الفاخرة، فيمكنهم التوجه إلى منتجع دانات جبل الظنة ذو الخمس نجوم والذي يقع على بعد خطوات من فندق شاطئ الظفرة. ويتمتع هذا المنتجع الفاخر بغرف فخمة ذات تصاميم راقية وإطلالة خلابة على مياه الخليج العربي، فضلًا عن المطاعم الحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة، وبرك السباحة التي تمتاز بإمكانية التحكم بدرجة حرارة المياه والمتوفرة للضيوف من كافة الفئات العمرية، والشاطئ الخاص الممتد على مسافة 800 متر، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية المتنوعة كالسكواش وتنس الطاولة والفوزبول وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة.

 62,746 total views,  2 views today