تستعد انجلوت لتعريف الجمال من خلال إطلاق أحدث مجموعاتها الصيفية لعيد الأضحى 2022

أطلقت انجلوت كوزمتكس، إحدى العلامات التجارية المتنامية لمجموعة أباريل، مجموعة العيد في جميع متاجرها في دول مجلس التعاون الخليجي.

ظهرت المجموعة لأول مرة مع تشكيلة رائعة من طلاء الأظافر التي تتضمن ما لا يقل عن 77٪ من المكونات الطبيعية الأصلية في 7 ألوان صيفية وهي متينة للغاية ومقاومة للتشقق وتحافظ على اللون واللمعان لمدة تصل إلى 6 أيام لزيادة سحركِ و جمالكِ الذي لا مثيل له. وتشتمل منتجات البشرة على درجات مختلفة من البرونزر وبودرة التنعيم تحت العين بثلاثة ألوان ولوحة تريو لكونتور الوجه. كما تقدم انجلوت محدد عيون غني في ستة ألوان جديدة لابراز جمال عينيكِ وتزيينها بجزيئات متلألئة لمنحكِ لمعاناً ساحراً لمظهر مميز لهذا العيد.

اكتشفي أيضاً زيت البشرة للوجه والجسم من انجلوت لتغذية البشرة وشدها وتنعيمها مما يترك مظهراً صحياً ومشرقاً. أو تعرفي على مجموعة أحمر الشفاه التي تتضمن عناصر كريمية وسائلة لتوفير الحماية من العوامل الخارجية وتحسين حالة البشرة. غذي شفتيك بالألوان الغنية غير اللامعة وأحصلي على مظهراً جميلاً في مناسباتكِ الخاصة.

تتوفر أيضاً مجموعة مختارة من أطقم هدايا مكياج العيد من انجلوت، لأولئك الذين يرغبون في مشاركة هذه المناسبة السعيدة مع أحبائهم.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 1900 متجراً وأكثر من 75 علامة تجارية وبتعيين 16,500 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.تستعد انجلوت لتعريف الجمال من خلال إطلاق أحدث مجموعاتها الصيفية لعيد الأضحى 2022

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان. www.appareluae.com

لمحة عن إنجلوت

تأسست إنجلوت كوزمتكس في بولندا عام 1983 حتى باتت واحدة من أكثر شركات مستحضرات التجميل الرائدة عالمياً. وتستعين إنجلوت بأكبر فنيّي التجميل ومستشاري الألوان لجلب أحدث صيحات الألوان والشكل والتركيب إلى السوق. وتسعى إنجلوت على الدوام لتطوير منتجات جديدة، حيث أطلقت أول طلاء أظافر قابل للتنفس على مستوى العالم والذي يعزز صحة الأظافر ويزيدها جمالاً. وتقدم إنجلوت نظاماً منفرداً يتيح للزبائن خوض تجربة منقطعة النظير بعدد كبير من المجموعات المطروحة بألوان متعددة مع إتاحة الفرصة لهن لتخصيص واختيار الألوان التي يرغبن بها على لوحة المكياج الخاصة بهن. وتختص إنجلوت بابتكار صيحات الموضة خلف كواليس أسبوع الموضة في نيويورك وباريس وميلان ولندن وبرودواي. وتضع إنجلوت بصمتها فيما يقارب 800 مكاناً لبيع التجزئة في أكثر من 80 دولة حول العالم، وتضم منها 68 متجراً في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر وعمان.

 66,221 total views,  193 views today