في مشاريعها على الخارطة في دبي

مجموعة ديفمارك تشهد إقبالاً غير مسبوق على الوحدات السكنية

  • باعت مجموعة ديفمارك 70% من إجمالي الوحدات السكنية في مشروع ذا باراجون من IGO في أقل من أربعة أسابيع
  • شهدت المجموعة أيضًا طلبًا غير مسبوق على مشروع كاتش ريزيدنسز السكني من IGO وذلك بفضل مجموعة من وسائل الراحة غير المتوفرة في أي مشروع سكني آخر في دبي

دبي. الإمارات العربية المتحدة. 27 يوليو 2022: تم تعيين مجموعة ديفمارك. الخبراء في مجال العقارات المتكاملة والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. كوكيل رئيسي حصري من قبل مجموعة الاستثمار لما وراء البحار IGO التي تتخذ من دبي مقراً لها لإطلاق اثنين من أحدث مشاريعها السكنية وهما: (مشروع ذا باراجون من IGO ومشروع كاتش ريزيدنسز من IGO) لتعزيز عروض العقارات في دبي.

ووفقًا لأحدث الأرقام. فقد تصدر مشروع ذا باراجون من IGO الذي يقع في قلب حي الخليج التجاري. المبيعات. حيث تم بيع 70٪ من الوحدات السكنية للمشروع على الخارطة في غضون أربعة أسابيع فقط. كما تم بيع 70% من الوحدات السكنية على الخارطة لمشروع كاتش ريزيدنسز الواقع في قرية جميرا الدائرية. في غضون 12 أسبوعًا فقط بعد إطلاقه في شهر أبريل من العام الجاري. وقد تم بالفعل البدء بالعمل في كلا المشروعين مع تسليم مشروع كاتش ريزيدنسز المقرر في الربع الرابع من عام 2023 ومشروع ذا باراجون في الربع الأول من عام 2025.

وبهذه المناسبة. قال شون ماكولي. الرئيس التنفيذي لمجموعة ديفمارك: ” يحرص المستثمرون الأذكياء على تأمين الممتلكات حتى مع وجود جدول زمني للانتهاء يمتد من ثلاث إلى أربع سنوات. للمجتمعات ذات الموقع المثالي المركزي. حيث شهدت منطقة الخليج التجاري زيادة في الأسعار بنسبة 17٪ في العامين الماضيين بالتزامن مع استمرار النمو المتوقع على المدى المتوسط إلى الطويل. لذلك يحرص المستثمرون على الاستفادة من الوحدات السكنية الآن ومراقبة ارتفاع الأسعار طوال فترة البناء وما بعدها”.

مجموعة ديفمارك تشهد إقبالاً غير مسبوق على الوحدات السكنية

مشروعي ذا باراجون وكاتش ريزيدنسز

وأضاف ماكولي قائلاً: “يعتبر مشروعي ذا باراجون وكاتش ريزيدنسز من أهم التطورات في السوق حالياً. وذلك بفضل الجودة والديكورات الداخلية والتركيز على المجتمع من خلال تقديم العديد من وسائل الراحة والرفاهية. مما أدى إلى تطوير روح العمل والحياة واللعب”.

يحتوي كلا المشروعين على مجموعة من المرافق الفريدة من نوعها. بأسعار تبدأ من 825.000 درهم إماراتي. حيث يقدم مشروع ذا باراجون استوديوهات وفئتين من الشقق بغرفة نوم واحدة. بالإضافة إلى وحدات سكنية مؤلفة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم .تتوفر فيها بعض وسائل الراحة في نمط الحياة التي تميز المشروع عن بقية المشاريع الأخرى في دبي. وهي وجود كلاً من: السينما الخاصة بالسكن وجهاز محاكاة رياضة الجولف عالية التقنية. وملعب الاسكواش وصالون العناية بالحيوانات الأليفة.

سيستفيد سكان المشروع أيضًا من ميزة الوصول إلى مسبح في الهواء الطلق على طراز المنتجع. ومسبح للبالغين فقط وصالة رياضية حديثة ومركز للياقة البدنية ومنطقة خاصة لممارسة رياضة اليوغا في الهواء الطلق. ومنطقة للتأمل ومقهى ومنطقة للشواء وبار عصير بجانب المسبح. بالإضافة إلى مساحات عمل مشتركة مع مركز أعمال خاص.

الاسعار تبدأ من 695.000 درهم إماراتي

سيستمتع المقيمون في مشروع كاتش ريزيدنسز بمنطقة تشميس مميزة على طراز ميامي وشقق فسيحة مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم تبدأ من 695.000 درهم إماراتي. تشمل وسائل الراحة مسبحًا للبالغين مع شلال ومسبح منفصل للأطفال ومنطقة ألعاب مع تنس الطاولة وكرة قدم الطاولة ومنطقة اجتماعية. حيث سيتمكن السكان أيضًا من ميزة الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية ومحطة العصير والشواء وغرفة مجتمعية متعددة الأغراض للفعاليات والحفلات المجتمعية.

وبهذه المناسبة. قال ريتشارد أيبار. المدير العام لمجموعة ديفمارك: “يسعدنا العمل مع IGO في اثنين من أكثر المشاريع السكنية تميزاً في دبي. حيث يوفر كلا المشروعين مواقع ممتازة داخل مجتمعاتهما وقد عملنا بجد لتزويد السوق بعرض مقنع وأسعار تنافسية وخطط دفع جذابة”.

وأضاف أيبار قائلاً: ” لقد طورت مجموعة ديفمارك خطة سداد مدتها أربع سنوات ونصف تشمل المدفوعات طوال مرحلة البناء بالإضافة إلى 18 شهرًا بعد الانتهاء لزيادة دعم استيعاب بيع المشاريع السكنية على الخارطة”.

تعمل مجموعة الاستثمار لما وراء البحار IGO بقيادة الدكتور أنس كزبري على تطوير وتقديم قائمة موسعة من العقارات المتميزة بعد أن اكتسبت شعبية كبيرة في السوق من حيث الجودة والتميز والاحتراف.

واختتم أيبار حديثه قائلاً: منذ أن أطلقنا مجموعة ديفمارك في عام 2018. فقد سررنا بالعمل مع بعض أكثر المشاريع والمخططات العقارية نجاحًا في دبي. حيث يعمل فريقنا بجد خلف الكواليس لتبني تكنولوجيا تعتمد على البيانات واستراتيجيات مبيعات مثبتة وتسويق داخلي لضمان نجاح كل مشروع نقوم به. وباعتبارنا نركز على المطورين فيصبح عملاؤنا هم شركاءنا في الأعمال التجارية التي تعد أفضل طريقة لبناء العلاقات”.

 2,984 total views,  1 views today