المهام المنزلية أصبحت أكثر سهولةً مع غسالة ومجفف VIVACE من إل جي

دبي, الامارات العربية المتحدة — يستغرق أداء المهام المنزلية وقتاً وجهداً كبيراً لا سيما عندما يتعلق الأمر بغسيل الملابس. حيث يتعين على الناس مراعاة عوامل متعددة مثل حماية الأنسجة المتنوعة ونسبة استهلاك المياه والكهرباء. وأخذت إل جي إلكترونيكس (إل جي) هذه النواحي بعين الاعتبار حيث توفر طريقة سلسة لتنظيف الغسيل باستخدام غسالة ومجفف LG Vivace التي تمنح المستخدمين العناية الكاملة بالملابس وراحة المستخدم القصوى مع استهلاك أقل للطاقة.

المهام المنزلية أصبحت أكثر سهولةً مع غسالة ومجفف VIVACE من إل جي

العناية الذكية بالنسيج

تم تزويد غسالة ومجفف LG Vivace بتقنية الدفع المباشر المعزز بالذكاء الاصطناعي (AI DD) والتي توفر أداءً مخصصاً وتقلل من تلف النسيج. وتستخدم الغسالة أيضاً تقنية التعلم العميق لاكتشاف وزن ونعومة القماش الذي يتم غسله أو تجفيفه وتختار تلقائياً نمط الغسيل أو التجفيف الأمثل لكل حمولة. ويتيح ذلك للمستخدمين ارتداء ملابسهم المفضلة لفترة أطول مع حماية أكبر بنسبة 18% للنسيج مع تقليل أوقات الدورات واستهلاك الطاقة.

النظافة المعززة

لجعل الملابس أكثر نظافة وأماناً. تتميز غسالة ومجفف LG Vivace بتقنية LG Steam التي تقضي على 99.9% من البكتيريا الشائعة مثل عث الغبار الذي يمكن أن يسبب الحساسية أو أمراض الجهاز التنفسي. إضافةً إلى ذلك. تتميز الغسالة برافعات صحية ومتينة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. ويتيح ذلك لغسالة ومجفف LG Vivace توفير أقصى قدر من النظافة.

سعة أكبر

لضمان السعة القصوى للمساحة والسماح للمستخدمين بغسل المزيد من الملابس في نفس حجم الغسالة. تم تجهيز غسالة ومجفف LG Vivace بتقنية اهتزاز منخفض متطورة من “إل جي” توفر مساحة أكبر داخل الغسالة. وتم تحسين التحكم في الاهتزاز المنخفض عبر مقلصات الاحتكاك الإضافية ومستشعر توازن الوزن ومراقبة الاهتزاز الدقيق.

التحكم البسيط

تتوافق غسالة ومجفف LG Vivace مع تقنية LG ThinQ التي تتيح للمستخدمين التحكم بها ومراقبة حالة دورة الغسيل عن بُعد وتنزيل دورات الغسيل الإضافية من خلال الاتصال بشبكة الوايفاي. وتتوافق أيضاً مع تقنية TWINWash™ Mini التي تسمح بغسل حمولتين من الغسيل في وقت واحد لزيادة الكفاءة وتوفير الوقت.

لمعرفة المزيد حول غسالة ومجففة الملابس LG Vivace. يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/washing-machines/lg-f4v5rgp2t-uae

نبذة عن شركة إل جي للإلكترونيات للأجهزة المنزلية وحلول الهواء

تعد شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء شركة رائدةً عالمياً في مجال الأجهزة المنزلية. وحلول المنازل الذكية و المهام المنزلية وحلول الهواء. بالإضافة إلى المنتجات ذات الرؤية المستقبلية التي تتميز بتقنية LG ThinQ الذكاء الاصطناعي. وتقوم الشركة بإنشاء حلول مختلفة من خلال تقنياتها الأساسية الرائدة في الصناعة وتلتزم بجعل الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتنقيته. وتوفر هذه المنتجات معاً راحةً معززةً وأداءً رائعاً وتشغيلاً فعالاً وفوائد صحية مقنعة. ولمزيد من الأخبار حول إل جي. يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

* المصدر: “ايتوس واير”

 15,428 total views,  1 views today