فريش ديلمونتي تتعاون مع شركة بن نجار لتوزيع منتجات القهوة عالية الجودة

دبي. الإمارات العربية المتحدة — أعلنت “فريش ديلمونتي”. وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة المتكاملة رأسياً في مجال إنتاج وتسويق وتوزيع الفواكه والخضروات عالية الجودة الطازجة والمقطّعةً. عن إبرام شراكة مع عملاق القهوة اللبنانية. لتقديم مجموعة واسعة من منتجات وحبوب البن المطحونة الطازجة وعالية الجودة تحت علامة “نجار غورميه”. المصممة خصيصاً لعشاق القهوة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

فريش ديلمونتي تتعاون مع شركة بن نجار لتوزيع منتجات القهوة عالية الجودة

وبموجب هذه الشراكة. ستتولى شركة “فريش ديلمونتي” توزيع منتجات القهوة الطازجة والمطحونة أو المعبأة في أكياس مسحوبة الهواء لقطاع الفنادق والمطاعم وشركات تقديم الطعام. وسيتمكن زوّار قطاع “الهوريكا” من اكتشاف المنتجات المتنوعة. وتذوّق القهوة التركية والإسبريسو. وقهوة الفلتر من أجود أنواع الخلطات المختارة بعناية فائقة من أفضل المصادر.

’فريش ديلمونتي‘ توفر مجموعة متنوعة من حزم الخدمات المؤسسية

وقالت رشا الأعور. مديرة التسويق الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة “فريش ديلمونتي” في معرض تعليقها: “توفر ’فريش ديلمونتي‘ مجموعة متنوعة للغاية من حزم الخدمات المؤسسية في مجال تقديم الطعام والمنتجات الغذائية لصالح قطاعات البيع بالتجزئة والسلع الاستهلاكية. والشركاء التجاريين في قطاع ’الهوريكا‘. لقد رأينا في شركة ’بن نجار‘ الشريك المثالي لأعمالنا. لأنها تعتمد على الشغف والسعي إلى أعلى مستويات الجودة كمحرك رئيسي لتحقيق النتائج الاستثنائية بشكل مستدام. فضلاً عن الحفاظ على ثقة المستهلكين عبر الأجيال المتعاقبة.”

من جانبه. قال آلان ديبو. المدير العام لشركة “بن نجار”: “نحن فخورون للغاية بإبرام هذه الشراكة الاستراتيجية مع ’فريش ديلمونتي‘ حيث أننا نتشارك الكثير من القيم والخبرات والطموحات المشتركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.” وأضاف: “ستمكّننا شراكتنا من الاستفادة من قوتنا في التصنيع والتوزيع والتفاهم الإقليمي في قطاع ’الهوريكا‘. ويتمثّل هدف الشركتين في تزويد العملاء بحل كامل للقهوة التي تمتع المستهلكين بفنجان قهوة رائع كل يوم. أينما وجدوا.”

تعدّ سمعة “بن نجار” واحترامها الراسخ لمعايير الجودة والابتكار المتواصل الركائز الأساسية لتراث الشركة وخبرتها وتفانيها في بلوغ الكمال. تتواءم هذه الميزات بشكل مثالي مع فلسفة شركة “فريش ديلمونتي”. التي تسعى إلى تقديم مأكولات ومنتجات عالية الجودة وصحية ومغذية للناس. استناداً إلى مجموعة من الممارسات المستدامة.

لمحة عن “فريش ديلمونتي” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تعتبر مجموعة شركات “فريش ديلمونتي” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منتِجاً ومسوقاً وموزعاً رائداً للأغذية الطازجة والفواكه والخضراوات ذات القيمة المضافة. وغيرها من المنتجات الطازجة. والمشروبات الطازجة. والمأكولات المطهوة. ما يسهم بالارتقاء بالسوق وتوفير حلول للأغذية الصحية. وتتسق ممارسات الزراعة والتصنيع للشركة مع المعايير المحلية والدولية من حيث الاستدامة. والجودة. وسلامة الغذاء. والمسؤولية الاجتماعية. والالتزام بالقوانين السارية. وتقوم الشركة بتسويق منتجاتها تحت العلامة التجارية “ديلمونتي” (المسجلة تحت رخصة “ديلمونتي للأغذية”). وتقدم مثالاً يُحتذى به للابتكار والجودة والنضارة والموثوقية التي تمتعت بها منتجاتها لأكثر من 135 عاماً. وتعتبر الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الشركة الفرعية غير المباشرة لشركة “ديلمونتي للمنتجات الطازجة”. وهي غير مرتبطة بشركات أخرى تابعة لشركة “ديلمونتي” حول العالم ومن ضمنها “ديلمونتي للأغذية”. وهي الشركة الفرعية في الولايات المتحدة من “ديلمونتي باسيفيك المحدودة”. أو “ديلمونتي كندا”. أو “ديلمونتي آسيا بيه تي إي المحدودة”.

لمحة عن شركة “بن نجار” / “نجار غورميه”

تعدّ القهوة من العناصر والعادات المتجذّرة بعمق في قلب ثقافة الشرق الأوسط. وقد رسّخت شركة “بن نجار” لنفسها مكانة راسخة في وسطها.

ما بدأ في عام 1957 كمحمصة حرفية صغيرة في بيروت. أسسها الأب المؤسس السيد ميشال نجار. أصبح اليوم شركة وعلامة تجارية رائدة. تعدّ المنتِج الأول للقهوة الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتصدّر منتجاتها إلى أكثر من 45 دولة حول العالم. وبعد 65 عاماً من العمل الدؤوب والمتفاني. أصبح إسم “بن نجار” إرثاً ثقافياً ومرادفاً لأجود أنواع القهوة في المنطقة. واليوم. توزّع شركة “بن نجار” مجموعة واسعة من المنتجات. من قبيل القهوة التركية والإسبريسو وقهوة الفلتر لمتعة عشاق القهوة الذين يعيشون في المنطقة وحول العالم.

تعدّ سمعة “بن نجار” واحترامها الراسخ لمعايير الجودة والابتكار المتواصل الركائز الأساسية لتراث الشركة وخبرتها وتفانيها في بلوغ الكمال. ما جعل منها رائدة في تقديم القهوة الطازجة والأفضل مذاقاً في المنطقة.

وبالإضافة إلى المجموعة الواسعة من علامات القهوة التجارية الشهيرة. تقدم شركة “بن نجار” حلولاً متكاملة لصالح أفضل سلاسل المقاهي متعددة الجنسيات في المنطقة وأفريقيا واليونان وقبرص. لضمان تجربة تذوّق متميزة لعملائها. يتمثّل هدفنا في تقديم كوب القهوة المثالي للمستهلكين كل يوم. أينما وُجدوا حول العالم.

تقدم منتجات “نجار غورميه” أفضل منتجات القهوة المختارة بعناية من أفضل مصادر بذور البن. تضمّ مجموعة لا تقاوم من أنواع القهوة عالية الجودة المصممة خصيصاً لمتعة خبراء القهوة والذوّاقة ومحبي القهوة. نحن نسعى إلى تزويد عشاق القهوة بالمنتجات التي تحاكي حواسهم. مدفوعين بالشغف الذي يحفزنا لتحقيق شيء استثنائي – والتفاني بتطوير أفضل المنتجات على يد الأفراد الذين يعشقون عملهم. ليستهلكها الأشخاص الذين يعشقون القهوة الفاخرة.

المصدر: “ايتوس واير”

 9,304 total views,  1 views today