عروض ترفيهية مميزة ومشروبات بأسعار مخفضّة

فنـدق شاطئ الظفرة يعد ضيوفه بأمسيات لا تنسى

  • أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 11 اغسطس 2022:

دعا فنـدق شاطئ الظفرة ضيوفه لقضاء أوقات لا تنسى في منشأته المميزة التي تحتل موقعًا فريدًا في المنطقة الغربية من العاصمة أبوظبي، مقدمًا لهم باقةً قيمة في “حانا بار” تتيح لهم الاستمتاع بطيف واسع من العروض الترفيهية المميزة مع خصم نسبته 50% على كافة المشروبات.

فنـدق شاطئ الظفرة يعد ضيوفه بأمسيات لا تنسى

ويعد “حانا بار” وجهةً مثالية للّقاءات الاجتماعية حيث يمكن للأصدقاء والزملاء الاستمتاع بأوقات رائعة مع تناول المأكولات الخفيفة واحتساء المشروبات الخاصة بالمطعم. ومن خلال هذه الباقة القيمة يمكن لضيوف “حانا بار” الاستمتاع بمشروبهم المفضل بنصف السعر . وذلك من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 8:00 مساءً. كما يمكنهم الاستمتاع بعرض الرقص الشرقي الرائع الذي ينطلق كل يوم. ابتداءً من الساعة 8:00 مساءً عدا يوم الاثنين.

يذكر أنَّ فنـدق شاطئ الظفرة يندرج تحت فئة الفنادق ذات الثلاث نجوم. وهو محاط بالحدائق الغناء الرائعة ويتمتع بإطلالة شاطئية خلابة. كما يتبنى هذا الفندق المميز فكرة السماح بإقامة الحيوانات الأليفة برفقة أصحابها. في إحدى غرفه الفاخرة ذات التصاميم الحديثة والأجواء الباعثة على الاسترخاء. علاوةً على ما سبق. يتضمن الفندق ثلاثة مطاعم ومقاهي مميزة. تقدم طيفًا واسعًا من التجارب الذوقية المناسبة للجميع. كما يقع الفندق على مقربة من جزيرة صير بني ياس. والتي تعد أبرز الوجهات السياحية المستدامة في العالم. وتتبع لمركز حيوانات شبه الجزيرة العربية. ويبعد فنـدق شاطئ الظفرة مسافة خطوات قليلة عن منتجع دانات جبل الظنة ذو الخمس نجوم. والذي يتيح للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المميزة كالسكواش وتنس الطاولة والفوزبول وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة.

 5,087 total views,  1 views today